احدث الموبايلات ال جي ميني

احدث الموبايلات ال جي ميني

ال جي ميني احدث موبايلات LG | احدث موبايلات

مصريات

ايمن شريف

كشفت شركة “إل جي اليكترونيكس” الرائدة في صناعة الالكترونيات. النقاب عن هاتف “ميني إل جي” وهو من احدث موبايلات الشركة خلال فعاليات المؤتمر العالمي لتقنيات الاتصالات المحمولة الذي يعد أكبر تجمع سنوي لصناعة الاتصالات اللاسلكية والذي تستضيفه مدينة برشلونة الأسبانية هذا الأسبوع وتعرض فيه احدث الموبايلات .

تدعى الشركة أن احدث موبايلاتها يعد الأول من نوعه الذي يوفر خدمة المزامنة ثلاثية الاتجاه بين جهاز الكمبيوتر الشخصي وسجل الويب للمستخدم والهاتف نفسه.

يسمح الهاتف الجديد للمستخدمين باجراء مزامنة للمحتوي لاسلكيا مثل التقويم ودفتر الهاتف وجهات الاتصال والصور الرقمية ومقاطع الفيديو بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الشخصي عن طريق استخدام تكنولوجيا “أير سينك” التي قامت “إل جي” بتطويرها مؤخراً.

قالت الشركة إنها تعتقد أن تكنولوجيا “أير سينك” الجديدة تعد أول شكل من أشكال الحوسبة السحابية للهواتف الذكية.

أوضح سكوت أهن. الرئيس التنفيذي للشركة أنه تم تطوير التكنولوجيا الجديدة خصيصا لتلبية احتياجات الاحتياجات المتنامية بين المستخدمين لمزامنة المعلومات عبر منصات متعددة.

أشار الى أنه في ظل تناثر البيانات والمحتوي في كل مكان. فإنه من المرجح أن تركز أسواق الهواتف المحمولة في المستقبل على إدارة البيانات وتوفير سبل الوصول السلس اليها عبر مختلف الأجهزة.. ملمحا الى أن الشركة قامت بتطوير هاتف “ال جي ميني” وتكنولوجيا “أير سينك” تماشيا مع هذا الاتجاه.

أوضحت الشركة أن احدث الموبايلات ال جي ميني قادر على تتبع سجل المستخدم على شبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به ومن ثم تحديث البيانات الخاصة بآخر 100 موقع الكتروني قام بزيارته على متصفح الإنترنت الموجود على الهاتف. مما يسمح بتسريع تصفح الويب أثناء التنقل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

ال جي ميني احدث موبايلات LG | احدث موبايلات

أضف تعليقاً