امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس

امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس

امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس

ازمة في امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس بسبب القانون البحري

مصريات

فتحي أبوالحمد:
تسببت مادة “القانون البحري والجوي” للفرقة الرابعة بـ امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس في حدوث أزمة داخل الكلية لاختلاف الأسئلة بين نظامي الانتظام والانتساب.

انتقد طلاب الانتساب صعوبة اسئلة امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس التي جاءت من الأجزاء الملغاة وقام استاذ المادة بتوزيع سؤال آخر على الطلاب بدلاً من الأسئلة الملغاة..ناشد الطلاب الدكتور ماجد الديب رئيس الجامعة التدخل حتى لا تضيع عليهم درجات المادة والتقدير في مادة البحري والجوي.

قال الدكتور عاطف العوام- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب- ان اسئلة امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس بهذه المادة جاءت من الكتاب الجامعي وان الأزمة حدثت نتيجة اعتماد الطلاب على المذكرات الخارجية.

أكد ان لجنة الممتحنين في امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس ستبحث نتيجة المادة بعد تصحيحها واجراء التعديل المناسب في تقديرات الطلاب وفقاً للتوزيع الطبيعي لنتيجة طبقا للسنوات الماضية.

قال ان قانون تنظيم الجامعات يتيح للجنة الممتحنين اعادة النظر في النتيجة ومراعاة ظروف الطلاب وذلك في ضوء نسب النجاح في المواد الأخرى  وحسب التقديرات الموجودة في الاعوام السابقة ورفع النتيجة الى المستوى الطبيعي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ازمة في امتحانات كلية الحقوق جامعة عين شمس بسبب القانون البحري

1 comment
  1. 2s2la lly yafhm 20/06/2010 01:01 -

    aywa fa3ln al 2s2la mn al9tab bgd bs ma bin al satwr

أضف تعليقاً