بيان ينفي انسحاب حمدين صباحي

بيان ينفي انسحاب المرشح حمدين صباحى من الانتخابات الرئاسية المصرية 2014

انسحاب حمدين صباحي

كتبت ندى المصري:

اعلن حمدين صباحي انه مستمر في معركة الانتخابات الرئاسية المصرية 2014 وتراجع عن القرار الذي اتخذته الحملة سابقا بسحب جميع مندوبيها من اللجان الانتخابية بجميع المحافظات المصرية.

وجاء في البيان الذي ينفي انسحاب حمدين صباحي حول هذا القرار ان السبب ورائه هو الانتهاكات والتجاوزات التي شهدتها العملية الانتخابية، الى جانب الاعتداء على بعض اعضاء حملة حمدين والقبض على بعضهم وتحويلهم الى النيابة العسكرية، واشارت حملة حمدين صباحي ايضا الى رصدها حالات من التسويد والتصويت الجماعي في عدة محافظات.

وجاء في بيان حمدي صباحي ايضا انه تم تجاهل جميع الشكاوى التي تقدموا بها ولم يتم البت فيها او التدخل لوقف الانتهاكات والتجاوزات ضدهم، ووصف العملية الانتخابية بأنها تفتقر الى الحد الادنى من ضمانات حرية تعبير المصريين عن رأيهم وارادتهم وبأن الانتخابات تتجه الى عملية فارغة من المضمون الديمقراطي.

واشار بيان حمدين الى ان السبب الذي جعله يراجع فكرة الانسحاب ويقرر الاستمرار بالمنافسة في الانتخابات الرئاسية هو استكمال شق مجرى ديمقراطي لينتزع حق المصريين في الدميقراطية وللوقوف ضد استعادة السياسات القديمة الى جانب ترسيح قيمة المشاركة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بيان ينفي انسحاب حمدين صباحي من الانتخابات الرئاسية 2014

1 comment
  1. محمد بن محمد 28/05/2014 23:53 -

    ما الذي جرى لك ياحمدين أدخلت مع المجلس العسكري في مفاوضات حول تقسيم الكعكة أم أن سوط السيسي أدركك و أن زبانيته أروك العين الحمرة ،و أن دخول الحمام ليس كالخروج منه ، لا تعلب مع العسكر مرة أخرى و إلا تعور ؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً