أنغام ترفض حل نزاع والدها وشقيقتها

أنغام ترفض حل نزاع والدها وشقيقتها

انغام ترفض حل النزاع بين والدها وشقيقتها غنوة | فيديو انغام الجديد مبتعلمش

مصريات

رفضت أنغام التدخل في الخلافات التي جمعت بين شقيقتها المطربة الشابة غنوة ووالدهما الملحن “محمد على سليمان” خاصة بعد إبلاغه ضد إبنته بسرقة شقته الخاصة في قسم الشرطة.

حيث إشتعلت مؤخرا الخلافات بين غنوة المطربة الشابة شقيقة انغام وبين والدها الموسيقار “محمد على سليمان” ووصل الأمر إلى درجة تحرير الأب محضراً يتهم فيه ابنته بسرقة شقته وقامت قوة من الشرطة باقتياد الابنة إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقوالها في البلاغ المقدم ضدها.

ونفت غنوة تلك الاتهامات مؤكدة أنها ليست لصة ولن تترك حقها أبداً , بعد أن رفض والدها الانفاق عليها وتخلى عن القيام بواجبه , وأكدت أنها لن تنسى موقفه هذا طول عمرها ويكفي أنه تركها ووالدتها وشقيقها المعاق ولم يقف بجانبهم.

وبررت “غنوة” موقف والدها ذلك برفضه عملها في مجال الغناء حيث طلب منها ترك هذا المجال بسبب سلبياته العديدة إلا أنها رفضت وأصرت على تحقيق حلمها فلجأ إلى تلك الوسائل لإرهابها.

غنوة كشفت عن رفض أنغام التدخل في المشكلة أو محاولة حلها منتقدة صمت أختها وسلبيتها في عدم السؤال عنهم , إلا أن ذلك لا يعنيها في شئ لأن “أنغام” باستمرار تقف أمام طموحها وترفض عملها في الوسط الغنائي.

فيديو كليب انغام الجديد ” اغنية انغام مبتعلمش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انغام ترفض حل النزاع بين والدها وشقيقتها غنوة | فيديو انغام الجديد مبتعلمش

1 comment
  1. ضياء الحق فرعونى اصيل 19/01/2010 23:19 -

    ههههههههههههههههههه يادى الفضيحة ياولاد

أضف تعليقاً