اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة

مصريات

دفع الاهلي فاتورة فوز منتخب مصر ببطولة إفريقيا في نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة عندما تلقى الهزيمة المستحقة من المحلة بهدفين نظيفين لتكون الهزيمة الأولى تحت قيادة حسام البدري الذي يتحمل النسبة الكبيرة منها لتشكيلته الغريبة بعيداً عن النقص في صفوفه حيث لم يظهر لاعبوه بالروح المعروفة والإصرار والتركيز. في نفس الوقت الذي أجاد فيه لاعبو المحلة ومديرهم الفني الكفء رضوان الذي كانت قراءته أفضل من البدري ليكشف فارق الخبرة بينهما.. سجل للمحلة جاكسون واحمد حسن دروجبا بمعدل هدف في كل شوط وقام الحكم المهزوز فهيم عمر بطرد وائل جمعة من الاهلي وعماد عثمان من المحلة.. بذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 35 نقطة بينما يرتفع رصيد المحلة إلي 21 نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة الشوط الاول اول اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة
جاءت البداية قوية وحماسية للمحلة والذي احتسبت له 4 ضربات ركنية في دقيقتين فقط وهو ما كشف رغبة المحلاوية في مباغتة الاهلي مبكراً من خلال الضغط في كل أنحاء الملعب وتخصص عبدالرحيم طه في ضبط خط وسطه.. رغم غياب أهم عناصر الاهلي إلا أن الترميمات لم تكن متجانسة بوضع بعض اللاعبين في مراكز غير مناسبة.. وفي الدقيقة الثامنة احتسب فهيم عمر ضربة جزاء صحيحة نتيجة تهور احمد على لدفعه عبدالحميد شبانه بدون مناسبة وهي عادة غريبة عليه وليست الأولى ونجح جاكسون في تسجيل هدف على يمين احمد عادل من كرة قوية كهدف أول.

لم يكن هناك تواجد لمحمد بركات خاصة وان “وصلات” التعاون انعدمت بسبب الاهتمام الدفاعي لعاشور وشبيطه وعدم تقدم احمد على وعبدالله فاروق.. وللمرة الثانية تغاضى فهيم عمر عن إنذار عماد عثمان لعرقلة فرنسيس بينما كانت اللمسة ضد الاهلي تحتسب دون تردد وكان إنذاره لاحمد فتحي مثار جدل.. اعتمد محمد رضوان المدير الفني للمحلة على العمق الدفاعي الذي أفسد كل محاولات الاهلي لتعويض الهدف.. العجيب ان البدري لم يعدل من طريقة أداء لاعبيه ومع مرور 25 دقيقة لم تكن هناك فرص حقيقية أخرى.

أدى لاعبو المحلة بقوة في كل أنحاء الملعب واعتمدوا على اللعب الصريح دون فلسفة لمنع لاعبي الاهلي من السيطرة والمبادرة خاصة وان الفوضى في وسط الملعب كانت السمة السائدة من الفريقين حيث كان الأداء بلا هوية ولا شكل.

حاول احمد حسن دروجبا إثبات ذاته مع مدافعي الاهلي لكنه فشل لقوة وائل جمعه في الالتحام

طرد فيهم عمر وائل جمعه لاعتدائه بالكوع على عبدالحميد شبانه ليزيد من أزمة فريقه كان ذلك في الدقيقة ..40 وبصراحة الأمور لم تكن مبشرة من البداية واختيار فهيم عمر لم يكن موفقا بسبب المواقف السابقة بين الحكم ولاعبي الاهلي.. الغريب ان عماد عثمان سدد ضربة متعمدة لمدافع الاهلي في ركبته وبدلا من طرده اعطي الكارت الأصفر فقط.. تحسن اداء الاهلي رغم النقص العددي لكن لم يؤثر ذلك في نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة لصالح الاهلي!!

طرد فهيم عمر عماد عثمان لحصوله على الانذار الثاني رغم سخط الجماهير على القرار وانتهت نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة بالشوط الاول 1-0!!

أضاع هشام أبوخليل فرصة الهدف الثالث من انفراد تام .
أشرك رضوان لاعبه هاني عبد اللطيف بدلا من عبدالرحيم طه الذي أرهق تماما
تألق إبراهيم فرج حارس المحلة في الذود عن مرماه في مواجهة احمد فتحي بمفرده وبعد اختفاء فرنسيس وأسامة حسني تماما.

رفع لاعبو الاهلي راية الاستسلام بالطريقة الغريبة والعجيبة في الأداء الباهت دون الروح وكأن المباراة تأدية واجب أو تكريم للاعب وتدريب لحارس المحلة الذي وصلته كل الكرات بسهولة ودون خطورة تذكر حتى أطلق الحكم صافرة النهاية وكانت نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة هي 2-0 لصالح الفلاحين !

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة النهائية

0-2

اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة – هدف دروجبا

هدف جاكسون – اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة | اهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة

1 comment
  1. ايمن 10/02/2010 00:50 -

    الاهلى لعب المباراه دية من غير الاهلى

أضف تعليقاً