نتيجة مباراة المصري والانتاج

نتيجة مباراة المصري والانتاج

نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي

اهداف مباراة المصري والانتاج الحربي

مصريات

بورسعيد- محمد حمزة
حقق المصري فوزاً ثميناً على ضيفه الانتاج الحربي 2/1 في الوقت بدل الضائع للمباراة التي جرت بينهما باستاد بورسعيد أمس في افتتاح الدوري الثاني للدوري الممتاز.

تقدم عبدالسلام نجاح للمصري بهدفه الاول مع فريقه الجديد في الدقيقة 24 ونجح حسن موسي في التعادل للانتاج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.. وعندما شعر الجميع بأن المبارة في طريقها للتعادل خطف المالى إلياسو هدف الفوز القاتل في الدقيقة ..94 وتقدم المصري من المركز الرابع عشر الى الثالث عشر بـ الدوري المصري برصيد 16 نقطة.. واحتفظ الانتاج بمركزه العاشر في الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى سيطر فيه لاعبو المصري على معظم فتراته وكان لاعبو المصري هم الأكثر امتلاكا للكرة والاخطر على مرمى الانتاج الحربي الذي لعب منذ البداية مدافعاً مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

بدأ المصري المباراة بهجوم ضاغط على مرمى الانتاج مستغلا عنصر الأرض والجمهور ويضيع ابراهيم الهلالى فرصة أكيدة ينقذها الحارس مصطفي كمال بعدها يحاول عبدالسلام نجاح الوافد الجديد للمصري ويسدد كرة قوية تصطدم بقدم أحمد زغلول لتضيع فرصة أخري.

كثف المصري من هجماته مع بداية الشوط الثاني وبذل عاشور الأدهم وعبدالسلام نجاح وكوليبالى مجهوداً كبيرا لاحراز هدف لاسعاد الجماهير الغفيرة التي ملأت استاد بورسعيد وفي الدقيقة 14 سدد عاشور الأدهم كرة قوية ينقذها مصطفي كمال حارس الانتاج.. بعدها بدقيقتين يرفع اسامة عزب كرة جميلة يقابلها كوليبالى قوية برأسه تمر بجوار القائم بعدها يسدد كوليبالى يمسكها مصطفي كمال وفي الدقيقة 24 ومن دربكة أمام مرمى الانتاج تصل الكرة لعبد السلام نجاح الوارد الجديد للمصري من الدور الثاني ويسدد كرة قوية تسكن الزاوية اليمني لمرمى الانتاج.

وفي الوقت بدل الضائع بلغت الاثارة قمتها وفي الدقيقة 93 يتمكن حسن موسي من خطف التعادل.. ولكن المالى إلياسو ينتزع الفوز قبل صفارة النهاية ليعيد الفرحة لجماهير بورسعيد من جديد.

نتيجة مباراة المصري والانتاج النهائية

2-1

اهداف مباراة المصري والانتاج في الدوري المصري – الاسبوع الـ 16

اول اهداف مباراة المصري والانتاج الحربي – هدف عبد السلام نجاح لاعب المصري البورسعيدي

ثاني اهداف مباراة المصري والانتاج الحربي – هدف حسن موسى مهاجم الانتاج

ثالث اهداف مباراة المصري والانتاج – هدف الياسو

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نتيجة مباراة المصري والانتاج الحربي | اهداف مباراة المصري والانتاج الحربي

1 comment

أضف تعليقاً