اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة

اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة

اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة

كتبت رجاء عمران:

لليوم السادس على التوالي وفي اطار اولمبياد لندن ٢٠١٢ تواصل دول الصين الشعبية حصد الميداليات الذهبية، حيث حققت انجازين في لعبة تنس الطاولة بحصولها على ميدالية ذهبية واخرى فضية في منافسات تنس الطاولة للسيدات.

الجدير بالذكر بان الصين تهمين بشكل شبه كلي على تنس الطاولة في معظم الدورات الاولمبية ولن يكون اولمبياد لندن ٢٠١٢ استنثاء عن هذه القاعدة، فقد بلغ عدد الميداليات الذهبية التي حصلت عليها 21 من اجمالي 25 تم التنافس عليها في الدورات السابقة.

صور اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة

صور اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة - الفرعون الطائر

عربياً يشارك المصري عمر عصر الملقب بالفرعون الطائر في بطولة اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة وهو مصنف الاول في تنس الطاولة للناشئين، وتألق في الدور التمهيدي عندما نجح بالتغلب على منافسه من اوكرانيا.

ويذكر بان عمر عصر لاعب محترف في نادي سويدي ولكنه يمثل موطنه الاصلي مصر في منافسة تنس الطاولة في دورة  اولمبياد لندن لعام ٢٠١٢ الصيفية.

كذالك تألقت بطلة مصر في تنس الطاولة دينا مشرف المولودة بكندا ، في الدور التمهيدي لالعاب اولمبياد لندن اولمبياد لندن ٢٠١٢ عندما تغلبت على منافستها النيجرية والروسية، الا انها ودعت الاولمبياد البارحة عندما خسرت امام اللاعبة الرومانية اليزابيتا سمارا .

 فلاش متحرك لشعار تنس الطاولة ٢٠١٢ اولمبياد لندن

صور من اولمبياد لندن ٢٠١٢ تنس الطاولة

اولمبياد لندن سنة ٢٠١٢ تنس الطاولة

اولمبياد لندن ٢٠١٢ تنس الطاولة بطل الناشئين المصري عمر عصر

صور اولمبياد لندن ٢٠١٢ تنس الطاولة

صور اولمبياد لندن ٢٠١٢ تنس الطاولة

تألق لاعب تنس الطاولة عمر عصر - اولمبياد لندن ٢٠١٢

تألق لاعب تنس الطاولة عمر عصر - اولمبياد لندن ٢٠١٢

لاعبة تنس الطاولة للسيدات دينا مشرف - اولمبياد لندن ٢٠١٢

لاعبة تنس الطاولة للسيدات دينا مشرف - اولمبياد لندن ٢٠١٢

يوتيوب فيديو لقاء مع بطل تنس الطاولة للناشئين عمر عصر قبل دورة اولمبياد لندن ٢٠١٢

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اولمبياد لندن ٢٠١٢: تنس الطاولة – تألق الفرعون الطائر ودينا مشرف

2 comments
  1. memozoom 02/08/2012 22:21 -

    التعليق الاول ..ياسر هو في ناس زيك كده ؟؟! الحقيقة مش هارد عليك الا بكلام ربنا سبحنه وتعالى: إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون … الحجاب فرض و معلوم من الدين بالضرورة و منكره كافر … اما لو ماكنتش مسلم فياريت تنقطنا بسكوتك …

  2. ياسر 02/08/2012 17:07 -

    أجمل حاجة إن دينا لابسة شورت زى باقى بنات العالم .. لأن بصراحة شكل بناتنا بالحجاب مثير للشفقة .. طبعا ده لأنها عايشة فى كندا لكن لوهنا كان زمانها زى رانيا علوانى اللى كانت لابسة إيشارب غريب الشكل وهى بتسلم ميداليات الرماية بعد ما كانت بتلبس مايوه
     

أضف تعليقاً