اخبار الحوادث : الايطالية صاحبة الدعوى

اخبار الحوادث : الايطالية صاحبة الدعوى

مواطنة إيطالية تتهم زوجها المصري بضربها من أجل ارتداء الحجاب واغتصابها

مصريات

رمزي أبوالعلا

اتهمت مواطنة إيطالية تدعت «ماريا 29 سنة» زوجها المصري خالد احمد عبده فرج «29سنة» والذي يعمل في إيطاليا بائعا للزهور بضربها من أجل ارتداء الحجاب ومحاولة اغتصابها وخطف نجلهما الصغير محمد «3سنوات» وايداعه عند آهله بمصر .. وقالت في بلاغها للشرطة الإيطالية انها حاولت تعقب مكان ابنها في مصر ولكنها تعرضت للاعتداء عليها واحتجازها من قبل أشقائه واتهمت أجهزة الأمن المصرية بالتواطؤ مع زوجها وترحيلها الى ايطاليا.. وقد تداولت الصحف الإيطالية القضية على نطاق واسع وذكرت صحيفة الميساجيرو ذائعة الصيت تحت عنوان «لم تلبس الحجاب» أن الزوجة الإيطالية تم ضربها وخطف ابنها في اثناء زيارتها برفقة زوجها لأهله في مصر في يناير الماضي حيث قام الزوج باحتجاز جواز سفر ابنهما وضلل زوجته واعادها عنوة الى إيطاليا وهددها في حال طلب استعادة الطفل بأنه سيعيده إليها ميتا.. وقد فوجيء الزوج عقب وصوله مطار روما للعودة الى عمله هناك بالقاء القبض عليه بتهمة خطف طفل واغتصاب الزوجة .. بينما تمكنت الشرطة الايطالية بمساعدة محامي الدفاع عن الزوج المصري من اعادة الطفل الى أمه بصحبة مضيفة مصرية أكدت أن هذه القصة كثيرة التكرار في الآونة الأخيرة ..

بينما قام مدير أمن العاصمة الايطالية فيكتوريو ريز بعمل مؤتمر صحف حول القضية ذكر خلاله أن المصري المحبوس حاليا على ذمة القضية يواجه عقوبة السجن بين سنتين الى 10سنوات.. حيث كشف محامي الدفاع كاركربيروتش أن الدافع الحقيقي وراء ادعاء الزوجة هو اكتشافها وجود زوجة ثانية لزوجها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مواطنة إيطالية تتهم زوجها المصري بضربها من أجل ارتداء الحجاب واغتصابها

3 comments
  1. أمين 14/05/2010 23:26 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل مالها المصرية على الأقل بتستحمل قرفنا وبتعيش على الحلوة والمرة .استحمل نتيجة عملك الزوج يتهم باغتصاب زوجته أمال لو حلوة وجميلة كانت عملت ايه ..اصحوا يا شباب وأختاروا بتأنى وتفكير مش كل الأجنبيات على خلق أو محترمات .أصولهم وعاداتهم فيها اختلاف كبير نحن عرب ومسلمين لنا موروثات ومثل وتاريخ وآداب راعوا ذلك عند الأختيار .الله يخرب بيوتكم يا بعدا .

  2. عابر سبيل 14/05/2010 12:46 -

    يا jakov كن محترماً
    ما أدراك أن الخبر صحيح ؟
    أنتم الأكثر غباءاً

  3. He deserves it! Not respecting women or their will is not something well known in the Arab world and when men go to a Western country, they want to take with them their stupidity and view of women with them. Instead of learning how to be a gentleman, they go back to their fundamentals. What a shame!

أضف تعليقاً