اغتصاب ايناس في عزبة ادم

اغتصاب ايناس في عزبة ادم

ايناس:في الاغراء أفضل المنطقة الوسط

هذه حقيقة أزماتي مع  صوت القاهرة

مصريات
حوار: وصفي أبوالعزم

كانت تقف أمام المرآة في مدينة صفاقس التونسية لتقلد كل نجوم الفن في العالم العربي.. ساعتها ايقنت أن عليها أن تحزم أمتعتها لتحضر إلي عاصمة الشرق “القاهرة” بصحبة شقيقتها المغنية “سوار”.. لتنطلق في عالم الفن.. ايناس النجار تحدثت في حوارها عن آخر أعمالها الفنية وأرائها في الاغراء وأشياء أخرى.
* ما ملامح دورك في سباعية “دماء ونساء”؟
أجسد دور بنت تحب الغناء منذ صغرها وتحلم بأن تصبح مطربة لها صيت وترتبط بعلاقات عديدة مع أشخاص كثيرين.. وفي النهاية يتم قتلها.
* ألا ترين أن هناك تشابها في الشخصية مع القصة الحقيقية للمطربة الراحلة سوزان تميم؟
** لا تعليق
* وماذا عن أدوارك التي تنتظرين عرضها في رمضان ؟
قاربت علي الانتهاء من تصوير دوري في مسلسل “فتيات صغيرات” أو “ورق توت” وأجسد من خلاله دور بنت قادمة من أمريكا متحررة جدا ترى أن كل ما تفعله ليس عيبا طالما أنها مقتنعة به وتأتي للعيش في مصر وتصطدم بالتقاليد الشرقية لتكتشف في النهاية أن المجتمع الشرقي هو الصحيح.
* ماذا عن السينما؟
انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم “عزبة آدم” مع فتحي عبدالوهاب وأجسد من خلاله دور بنت فلاحة تعيش في ظروف صعبة حيث تدور الأحداث في عزبة ولن أكشف عن تفاصيل أخرى وليس مسموحا لنا الحديث عن أدوارنا حتي لا يتم حرق الأحداث.
* وفيلمك مع سعد الصغير؟
** فيلم “عسكر وحرامية” انتهينا من تصويره ومن المنتظر طرحه في الصالات في موسم عيد الفطر المبارك وأجسد من خلاله دور “مها” التي تعمل في “سنتر” وهي بنت شريرة والدور جديد عليّ تماما وسيكون مفاجأة للجمهور.. حيث تنشأ في أسرة بها عدد من اللصوص وتحاول أن تترك هذه المهنة المشينة وتواجه الصعاب.
* البعض يتهمك بأنك تثيرين المشاكل بسب أزماتك مع شركة “صوت القاهرة”؟
هذا الكلام غير صحيح علي الاطلاق فشركة “صوت القاهرة” احدي الشركات الكبيرة التي لا يصح أن أخسرها ولها اسم في السوق الدرامي وليس بيني وبينهم أزمات بدليل أنني أصور أكثر من عمل معهم.
* إذن ما حقيقة خلافاتك معهم بشأن مسلسل “ذكريات العام القادم”؟
** كانت أزمة قديمة وانتهت حيث إنني بعد تصوير مشاهدي كاملة تم اختراق العمل كاملا فاعتذرت عن إعادة تصويره للمرة الثانية.. وفوجئت برد فعل هجومي ضدي رغم أنني لم أكن وحدي التي اعتذرت فضلا عن أن الفنانة رغدة اعتذرت هي الأخرى وفي نفس الوقت كنت مشغولة بتصوير مسلسل “العائد” ومسلسل “علي مبارك” ولم يكن هناك وقت كاف.. ومن الصعوبة أن أعيد تجسيد شخصية انتهيت من تجسيدها فأنا أخلع عباءة الدور بمجرد الانتهاء منه.
– تجددت أزماتك فيما بعد مع نفس الشركة بعد عرض مسلسل “علي مبارك”؟
جسدت في هذا العمل شخصية فتاة فرنسية “جوليت” وتم حذف 6 حلقات كاملة من العمل فظهرت في مرحلة الشيخوخة بشكل أكبر من خلال الحلقات التي عرضت وفي النهاية أنا مقنعة بأن هذه رؤية مخرج ليس أكثر ووقتها اعترضت ولكنني تراجعت لأن الدور ظهر بشكل جيد وأثني عليّ النقاد وقتها.
* يسبق اسمك دائما الفنانة التونسية كيف تقومين بأدوار بنت البلد والفلاحة..؟
** أنا تونسية ولكنني في مصر منذ 13 سنة عشت فيها وأنا طفلة وحياتي كلها في القاهرة.
* غالبية تجاربك السينمائية مع المطربين الذين اقتحموا عالم السينما.. كيف ترين هذه التجارب خاصة أنها لم تحقق النجاح المنشود؟
استمتعت بجميع مشاركاتي في هذه الافلام وأعتقد أن حظي كان جيداً فيها واتجه في الفترة القادمة لتقديم أفلام شبابية من الممثلين الشباب والنجوم وكذلك الفيديو.
* ما المسموح والممنوع في موضوع الاغراء عندك؟
** الممنوع عندي هو “البوس” إنما مشهد الاغتصاب لو كان مهما وفي سياق الأحداث فلا مانع عندي من تجسيده.. في عزبة آدم هناك مشهد للاغتصاب لأنني اقتنعت أن الدور يضيف للسياق الدرامي ويوصل رسالة للمشاهد وبشكل عام أنا لست مع الاغراء المسف ولست ضد الاغراء أنا في منطقة وسط.
* هل يمكن أن تقدمي تنازلات من أجل دور معين؟
** ليس لدي استعداد أن أقدم أي تنازلات مادية أو معنوية من أجل دور معين.. ولكن لو أن هناك مشهداً لست راضية عنه أو “مش حابه” أعمله وتمسك به المخرج وأعجبني الدور بشكل عام ساعتها سأتنازل من أجل الدور ككل ولن يخرج العمل بشكل جيد لأنني طالما لم أقتنع بما أعمل فستكون النتيجة غير ايجابية.
* شاركت في مسرحية “إن كبر ابنك” وطلقت المسرح بعدها بالثلاثة.. ما الحكاية؟
** أنا أحب المسرح بشكل كبير ولكنه يتطلب التفرغ التام وبالتالي يؤثر علي الأعمال الأخرى.. فهو مؤجل بالنسبة لي.

مشاهد من فيلم عزبة ادم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ايناس تعرضت للاغتصاب في عزبة آدم

أضف تعليقاً