القوات المسلحة تشن حرب علي المخدرات في سيناء

القوات المسلحة تشن حرب علي المخدرات في سيناء

القوات المسلحة تشن حرب علي المخدرات في سيناء

تدمير 1835 مزرعة بانجو وخشخاش في سيناء

  • الطائرات تكتشف المواقع في سيناء .. والتشكيلات تبيد الزراعات المحظورة

  • حملات واسعة على الجبال والأودية الوعرة في شمال سيناء وجنوب سيناء .. قبل مرحلة الحصاد

كتب – عبدالرازق توفيق:

تمكنت القوات المسلحة بتشكيلاتها المتنوعة من اكتشاف وتدمير 1835 مزرعة بانجو وخشخاش في جنوب و شمال سيناء . على مساحة 647 فدانا في 174 منطقة بالمناطق الجبلية الوعرة والأودية.. وضبط 5125 كيلو بانجو جاف جاهزة للترويج.
تم تنظيم حملة واسعة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية. استمرت أسبوعين واستهدفت زراعات المخدرات الخطرة في مرحلة الحصاد التي تصادف شهري فبراير ومارس.. وشاركت فيها قوات حرس الحدود والقوات الجوية وتشكيلات من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.. بدأت بطلعات لطائرات الهليكوبتر لاكتشاف وتحديد مواقع الزراعات المخدرة.
أكد اللواء أركان حرب السيد عبدالوهاب قائد قوات حرس الحدود أنه بناء على توجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة تقوم قوات حرس الحدود بالتعاون مع وزارة الداخلية بالقضاء على الزراعات المخدرة التي تهدد الأمن الاجتماعي والاقتصادي وتدفع الشباب الى الإدمان.. ويتم كل عام تنفيذ 49 حملة للقضاء على مزارع المخدرات في المناطق الجبلية والسهول شديدة الوعورة باستخدام الطائرات والأجهزة الحديثة لتحديد المواقع والوصول إليها بالجمال والموتوسيكلات.. علاوة على استخدام الكلاب المدربة للكشف عن مخازن المخدرات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

القوات المسلحة تدمر 1935 مزرعة بانجو و خشخاش في سيناء

2 comments
  1. الحشاش 15/09/2010 20:44 -

    الله يخلي الحكومه المصرية الي بتنظف العينات الوسخه هذي..هو اصلا الحشيش الي يتزع بسينا مضرووووووب مغشوووووش يزودون عليه كيماويات حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

أضف تعليقاً