برنامج الجريئة والمشاغبين

برنامج الجريئة والمشاغبين

برنامج الجريئة والمشاغبين

نضال الاحمدية مع ايناس الدغيدي في الجريئة والمشاغبين :انا امورة ومليش ضهر

مصريات

كانت نضال الأحمدية ضيفة ايناس الدغيدي في برنامج الجريئة والمشاغبين على قناة نايل سينما بإحدى حلقات الأسبوع الماضي أدلت في برنامج الجريئة والمشاغبين الأحمدية باعترافات مثيرة للجدل وطوال حلقة برنامج الجريئة والمشاغبين لم تخف ثقتها الزائدة بنفسها والتي قد تصل الى الغرور. فبدأت نضال حديثها بقولها “أنا الأمورة والست اللي بـ 100 راجل ومشاغبة بنسبة مليون بالمائة ومشاغبتي مكسب للجميع”. واجهتها ايناس الدغيدي في برنامج الجريئة والمشاغبين بما يقال عنها بأنها صاحبة أعلى رصيد من الأعداء ودار حولها جدل كثير وطلبت منها التعليق. على الفور قالت الأحمدية لـ برنامج الجريئة والمشاغبين أن السبب الرئيسي وراء كل الهجوم عليها هو أنها تقول الحقيقة دائماً بغض النظر عما يمكن أن تؤدي إليه من حزن أو سرور. وتحاول دائماً التركيز على عيوب الناس واظهارها للجميع وأضافت: “أنا مليش ظهر.. وعلشان كده الناس بتهاجمني” وتحدثت عن الأضرار التي لحقت بها بسبب نقدها للناس. وذكرت أنها تعرضت لمحاولة اغتيال على يد حراس منزلها. وقالت: إنهم أمسكوا بها أثناء تواجدها أسفل بيتها. وحاولوا قتلها بضربها بآلة حديدية على رأسها ووجهها عدة ضربات متتالية جعلتها تغرق بدمائها وأكدت أيضاً أنها رأت بعينها الشخص الذي حاول قتلها ولولا أن بائع كعك انقذها لكانت في عداد الأموات الآن وأشارت أيضاً الى أن إحدى محاولات اغتيالها كان وراءها زوج فنانة مشهورة لم تذكر اسمها.

وكشفت أن كاظم الساهر تمنى لها الموت علناً خلال محاولة اغتيالها. وتراجعت نضال الاحمدية  في الوقت نفسه عن وصفها لعمرو دياب بالعجوز المتغطرس ومطالبتها له بالاعتزال. وأوضحت أن هذا الكلام خرج منها في لحظة غضب. دون أن تفصح عن سبب هذا الغضب”.

وعندما سألت في برنامج الجريئة والمشاغبين من ايناس الدغيدي عن الخلاف القائم بينها وبين هيفاء وهبي قالت: أنا نسيت إن اسمها هيفاء وهبي.. هي هيفاء أبوهشيمة في إشارة لزواجها من أحمد أبوهشيمة واستطردت: هيفاء وهبي لا تريد النجاح لباقي المطربات. وترفض أن يمدحهن أحد وأن بداية خلافهما بدأت عندما أشادت بأداء الفنانة اليسا وأضافت أنها إذا أشادت الآن بأداء ميريام فارس في فوازير رمضان. فإن ذلك سيغضب هيفاء. مشيرة الى أن اتهامها بفبركة فيلم إباحي لهيفاء دمّرها وشوّه سمعتها. حيث قاطعتها والدتها وابنها حتى ظهرت براءتها. وأوضحت لـ برنامج الجريئة والمشاغبين أن هيفاء وهبي عرضت عليها الصلح. وأنها قبلت وتمت المصالحة. واعتبرت نضال أن هيفاء إنسانة طيبة. إلا أنها عندما تدخل في عداوة مع أحد تكون أسوأ إنسانة. من جانب آخر أشارت نضال أن نجوي كرم أخذت عليها حكماً بالتعويض. لكنها رفضت أن تدفعه. فحكم عليها بالسجن لمدة أسبوع لكنها لم تسجن. مشيرة الى أنها الآن تصالحت مع نجوي وعلاقتهما طيبة جداً. كما تصالحت مع نوال الزغبي بعد الخلافات التي كانت بينهما. لأنها رأت فيها إنسانة محترمة وأن علاقتها بنوال حالياً جيدة وأصبحتا صديقتين.

وفي ردها على ما كتبته إحدى الصحفيات بأن مجلة “الجرس” التي تديرها تحتوي على الجنس والجرائم. نفت ذلك وقالت: “مجلتي مفيهاش إثارة ولا تضخيم ولا كدب”.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نضال الاحمدية مع ايناس الدغيدي في الجريئة والمشاغبين :انا امورة ومليش ضهر

1 comment
  1. مرام 08/10/2010 13:51 -

    نضال الاحمديه مو بس اموره تجنن وانا من عشاقها عالاقل هي وحده جريئه وشخصيتها قويه وماتخاف من احد هاذا غير انها قمر رغم كبر سنها

    وانا من عشاقها من زمان
    فديتها وفديت جرئتها

أضف تعليقاً