هند صبري

هند صبري

برنامج واحد من الناس مع هند صبري

هند صبري تهاجم محمد هنيدي و احمد ادم واشرف تصفهم بالتافهين

مصريات

شنت الفنانة التونسية هند صبرى في برنامج واحد من الناس هجوماً شرساً على نجوم الكوميديا المعروفين: محمد هنيدي وأشرف عبدالباقي وأحمد آدم وصلاح عبدالله وحتى الراحل علاء ولى الدين وهي المجموعة التي ظهرت معاً بعد منتصف التسعينيات وقدمت موجة من الأفلام الكوميدية التي حققت إيرادات مرتفعة وفي نفس الوقت كانت خالية من المشاهد الجريئة..

قالت هند صبري بـ برنامج واحد من الناس : إن هذا الجيل الذي ركب موجة الكوميديا وقدم ما يعرف بالسيما النظيفة ليس لديه رصيد فني.. وأنه قدم أعمالاً “تافهة” ولا تفيد المشاهد في شئ بل هي أفلام غير عميقة واعتمد على الافيهات وعلى الابتذال في الكلمة. وأحداثها غير واقعية.. وهو ما جعلهم برزوا على حساب السينما. وليس لديهم رصيد فني جيد!!

جاء كلام هند صبري الصادم في برنامج  واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي. وتناقلته مواقع النت كنوع من التعجب لما قالته ممثلة تونسية فتحت لها السينما المصرية أبوابها على مصراعيها فصبت جام غضبها على الجيل السابق لها والتي لم تحقق كل أفلامها ايراداً يساوي إيراد أي نجم منهم!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

هند صبري في برنامج واحد من الناس تهاجم محمد هنيدي واحمد ادم بالتافهين

13 comments
  1. ايمان محمد احمد يوسف 31/08/2010 02:25 -

    هى اصلا كانت تحلم تمثل فى بلادنا مصر

  2. والله الفنانه هند صبري خانت الامانه يعني مصر تفتح لها ابوابها تقوم تقول كلام كذا عن اهم فناااان فيهاااااا (( محمد هنيدي )) ع الاقل افلامووو متحفضه ومافيهاش مسخره زي الي بتعملهااا =(

  3. احمد حسنى 14/05/2010 07:20 -

    والله انا مع هذه الفنانه وفعلا احترمتها لصدقها     فعلا ماذا قدم هولاء الا التفاها والكلمات المبنزله كلها افلام لسن 10 الى15 سنه يعنى عندى اولادى بيحبوهم لاانهم ممثلين اطفال ومواضعهم فى الافلام ليس بها عمق واجبرونى على هجره السينما العربيه وخاصه المصريه واشاهد الافلام الاجنبى فقط لاانها ذات مواضيع شيقه بخلاف تصوير عالى وامكانيات ممثلين يوجد فرق كتيير فعلا عاوزه تتفرج على سينما  فهى الافلام الاجنبى   مش احمد السقا اللى عاملى ولد بتاع اكشن نفسى حد يقله رووح العب استغمايه مع كريم عبد العزيز الى بيتمنظر فى افلامه ولا هنيدى اللى لما يطلع ببرنامج عامل نفسه مثقف الناس دى لاازم تكون فاهمه انها بتكلم شعوب مثقفه واللى جالس فى برنامج احنا فهمينه كويس وفاهمين قدراته وامكانياته انماعن الدخل العالى لهم بس علشان كتره الشباب عندنا وهروبهم من الدرلسه او حلات الحب المنتشره عندا  فلا ملجا لهم غير شى مضلم غير دور السينما  الكلام كتييير ولا احب ان اطيل عليكم

  4. عبدالرزاق رمضان /تونس 13/05/2010 21:58 -

    لماذا كل هذا التجني على ممثلة تونسية أبدت رأيها بصراحة في موجة من الأفلام الكوميدية

  5. هي لم تهاجمهم بشكل مباشر فانا شاهدت الحلقه لكنها انتقدت هذه الافلام التافهه مع احترامي لها بس انا لااتذكر لها فلم ذو فكرة او هدف فقط مسلسل بعد الفراق كان لطيف الغلط الاكبر كان في استضافتها في هذا البرنامج الضخم لانها مازالت في البداية بس شويه ماخذه اكبر من حقها ومن المحتمل في المستقبل تحقق شي لان الواضح عنده شي من الثقافه…

  6. ظن أن احدا لم يعرف هند صبري الا من السينما المصرية لك حق ادكتور أشرف

  7. محمد البكرى مدينه الرحاب 06/05/2010 22:39 -

    من حق اى انسان ان يقول رايه بصراحه المهم ان يكون فى حدود الأدب وليس فيه تجريحا لأحد بغض النظر عن جنسيته ودينه ومعتقداته

  8. هاجر عزالدين 06/05/2010 21:21 -

    والمناظر الخليعة والجنسية
    وعدم الاحتشام
    وانعدام الحياء للبنت على الاقل فى الافلام
    ده هو اللى هيفدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    والله ممكن هم فعلا مش بيقدموا حاجه تفيدنا
    بس اعتقد انها فى نفس الوقت لا تضر ولا تخدش الحياء
    يبقى هى الافضل والارقى والانظف

  9. عندما يتهم فنان اخر  بالابتذال وان الموجه التي يركبها الفنان هي الموجه السائده باختلاف انواعها دون المقارنة بما يقدمه هو وتوضيح الفارق بينه وبين الاخرين فانه يكون مبالغ وغير واضح فيما يقول، وان يتهم فنان بانه تافه فيما قدمه فلابد من توضيح هذه التفاهه وابراز ما يقده من عمل جيد يخلو من اي تفاهات او اسفاف.
    فاذا قمنا بالمقارنه فان هناك فنانين يقدمون الاعمال التي تسعي الى جذب المشاهد الذي يسعي الي الكوميديا كفن وهناك الاخر الذي يسعي الي جذب مشاهد الدراما والاخرون الذين يسعون الي تقديم المشاهد الفنية التي تسعى الي تغيير اخلاقيات مجتمع بهدف تقديم ما يعاني المجتمع من مشاكل (وتحديدا التركيز على المشاكل الجنسية) وكان مجتمعنا ترك جانبا مشاكل الحياه كافه واتجه الي علاج مشكله الفتاه المراهقة او الشذوذ متخييلن أن المشاهد ساذج ولا يدرك ما يراه.
    في راي ان الكوميديا افضل مما يقدم الان وان من يقدم الكوميديا ممن ذكرت اسمائهم قاموا بالفعل بتقديم افلام هادفه وعلى راسئهم احمد حلمي ومحمد هنيدي واشرف عبد الباقي..

  10. الفنك الليبي 06/05/2010 11:47 -

    انا استغرب ان يطلب من الشخص ابداء الرئي وعندما يقول رايه يحاسب عليه …….انا مع هند صبري فيما قالت……هاتو فيلم واحد لاهؤلاء الفنانين نقدر ان نقول انه فيلم ويخدم قضيه ما……..ممكن نظمهم الي التهريج ……….حتي افلام الفانتزي افضل منهم لانها اول واخيرا معروفه انها فانتزي…….مع اضافه اللمبي للمجموعه واستثناء اشرف عبد الباقي في مسلسل راجل وست ستات………حتي ان برنامج احمد ادم ادم شو لا يخدم قضيا وانما يسخر دون حلول …….وتعليقاته ايحائيه ساذجه………وضحكات مدفوعه الاجر………هل وصل السخريه من المواطن لهذه الدرجه………..ان كنتي قلتي هذا فبرافو هند صبري………اهم شيء ان لا تبرري موقفك وتمسكي به المفروض هذا……..الله يرحم جيل الريحاني كان مدرسه وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي ويخليلنا محمد صبحي هل لا يوجد ضحك برساله لازم ضحك مسف ……زمان كانت هناك كلمه تميز الفيلم بقول فيلم مقولات……الان اختفي هذا التصنيف واصبح فيلم………وكان الفنان يعترف انه يشتغل في فيلم مقاولات اما الان فكلهم مهرجبن وبيقولو فنانين.

  11. ساسو 06/05/2010 09:51 -

    مش بيقولوا اذا اكرمت اللئيم تمرد وبعدين هي فين هند صبري من السينما اصلا

  12. محمد 06/05/2010 08:43 -

    يا استاذه هند , كل هؤلاء الممثلين يقدمون في الغالب افلاما كوميدية , هل رأيتي افلاما كوميدية لها عمق , بل ان الهدف منها هو ادخال البهجة والسرور علي نفوس المشاهدين , وهي في حد ذاتها رسالة كما فعلها الفنان اسماعيل يس وفؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولي , اما الافلام التي يوجد بها عمق فكري فهذه ليست كوميديا بل دراما او تراجيديا وقامت بها الفنانة فاتن حمامة ويحيي شاهين .

  13. rslvooor 06/05/2010 05:08 -

    كنوع من التعجب لما قالته ممثلة تونسية فتحت لها السينما المصرية أبوابها على مصراعيها.. عنصرية يا كاتب الموضوع

أضف تعليقاً