شوبير يرد على مذيعي برنامج 48 ساعة-  سيد علي و هناء السمري

شوبير يرد على مذيعي برنامج 48 ساعة- سيد علي و هناء السمري

برنامج 48 ساعة و رد شوبير على هناء السمري و سيد علي | فضيحة شوبير

مصريات – نيرمين خالد

يبدو ان توابع استضافة الصحفية هبة غريب في برنامج 48 ساعة على قناة المحور الذي يقدمه الاعلامي سيد علي و هناء السمري لن تنتهي ، فبعد امتثال كل من مذيعي برنامج 48 ساعة امام النيابة وتم اخذ اقوالهم في الاتهام الذي قدمه ضدهم كابتن شوبير بسبب حلقة هبة غريب في برنامج 48 ساعة واتهم كل من سيد علي و هناء السمري بالسب والقذف ، عاد شوبير ليرد على اسرة برنامج 48 ساعة في قناة الحياة التي يعمل بها شوبير .

وبداية كلام شوبير عن سيد علي مذيع برنامج 48 ساعة انه مصدوم من موقفه لانه كان قد تعاون معه من و كان سيد علي مذيع برنامج 48 ساعة قد اشاد به في تقديم الاعلام الرياضي ، ولكنه فوجئ من كلامه في مقاله بجريدة الاهرام ان الصحافة والفضائيات اليوم تعيش ازهى عصور الهبلة التي مسكوها طبلة .

لكن كلام شوبير في الرد على برنامج 48 ساعة يحمل اعتراف بانه هو صاحب المكالمة التليفونية مع الصحفية هبة غريب وهذا ال سي دي المحتوي على المحادثة التليفونية صحيح وليس مفبرك لانه قال ما نصه انه لا يحق لاحد ان يتناوله بسبب كلام عادي قاله ويقوله اي فرد في حالة العصبية وغيره وكذلك السب في شخص ما – ويقصد مرتضى منصور – لانه كان متضايق منه وهذا شيء عادي وكل الناس تحكي تلك الالفاظ في الشارع .

وقارن شوبير بين موقف اسرة برنامج 48 ساعة وبين الصحفي وائل الابراشي مقدم حلقات الحقيقة على قناة دريم وقال انه تلقى اتصال منه وابلغه ان  شخص على صلة بالصحفية هبة غريب اتصل بمعد الحقيقة وطلبت مبلغ من المال مقابل ان تظهر معه ، لكن وائل الابراشي رفض وقال ان الزمالة والاخلاقيات لا تسمح بهذا الكلام ولن استخدم برنامجي للطعن في زميل او صديق او اي شخص يعمل في نفس المهنة ، وفي المقارنة بينهما اشار الى ان وائل الابراشي من المعارضة المصرية وان سيد علي يعمل في جريدة الاهرام وهي احدى الصحف القومية – ربما ذكر ذلك لشحن الجماهير في صفه حينما يدرك ان مذيع برنامج 48 ساعة تابع للنظام المصري كما يفيد كلامه .

اما هناء السمري مذيعة برنامج 48 ساعة فوجه اليها شوبير اللوم وعبر عن استيائه وحزنه منها كونهم كانوا زملاء في قطاع الاخبار في التليفزيون وكانت مذيعة برنامج 48 ساعة تشيد باخلاقه دائما كونها شاركت في حلقة برنامج 48 ساعة التي ظهرت فيها هبة غريب صاحبة فضيحة شوبير وبسبب تقديم هذا الحوار الهابط كما وصفه شوبير .

واكمل شوبير ان صاحب قناة المحور رجل الاعمال د. حسن راتب اتصل به وقال انه تضايق جدا بعد مشاهدته لحلقة برنامج 48 ساعة مع هبة غريب واخبره انه سيكون له موقف ضد اسرة برنامج 48 ساعة والمسئولين عن الحلقة.

واضاف شوبير انه لن يتحدث في تلك المواضيع مرة اخرى وخلافاته مع مرتضى منصور لانها موجودة الان امام القضاء سواء قضية سي دي هبة غريب او موضوع سي دي لمياء ناصف وحتى لو ظهرت السيدة التي تدعى لمياء ناصف وقالت عن قيامه بتهريب المخدرات او غيره فلن يرد عليها لان الموضوع انتهى.

مؤخرا صرح مرتضى منصور ان لمياء ناصف هربت الى دبي خوفا من شوبير وهروبا من استدعاء النيابة لها .

وفي النهاية عبر شوبير عن تقديره لكل من ساندوه في مهنته ووجه رسالة خاصة الى مذيع برنامج 48 ساعة سيد علي انه حزين جدا لان  اقواله تخالف اعماله .

وسوف تحقق النيابة اليوم الاحد مع احمد شوبير بعد رع الحصانة البرلمانية عنه في الاتهامات الموجهة ضده .

فيديو شوبير يرد على سيدي علي و هناء السمري مذيعي برنامج 48 ساعة على قناة المحور

اخبار ومواضيع ذات صلة:

برنامج 48 ساعة و رد شوبير على هناء السمري و سيد علي | فضيحة شوبير

17 comments
  1. برى الامير 20/02/2011 03:40 -

    بصراحة انا لو انسانة وفى وشى دم وعندى حياء واسمى هناء السمرى كنت كرهت هناء وقتلت السمرى اللى خلف هناء..دم الشهداء ف رقبتك انتى والسييس اللى جمبك زى ماحاولتو تشوهوا صورة الثوار اللى جزمهم تساوى اكتر منكم. انتم عار على الصحافة والاعلام.انتم سخافة واجرام.

  2. ماجده 16/02/2011 18:18 -

    ياجماعة اربطوا بين سرقة ملابس الشرطة وسلاحهم وبين قتل الشرطة للناس
    وانتو تلاقو تفسير لكل ما حدث بمصر

  3. ماجده 16/02/2011 18:16 -

    يا جماعه اللي يركز فكلام البنت اللي استضافوها يتاكد ان اللي حصل فمصر مؤامرة اربطوا بين سرقة ملابسوسلاح رجال الشرطة وضرب الشرطة للناس
    فهل من المعقول ان في اشخاص ماشيين بمظاهرة وشايفين ضرب نار يصوروا فيديو مش يجروا ويخافوا والله لو عرفوا مين اللي صور تلك اللقطات هيعرفوا مين سبب الفوضى اللي حصلت ومعقول صدفة ضرب وتكسير كل اقسام الشرطة فنفس الوقت

  4. عموره 01/08/2010 11:56 -

    هناء سمرى دى عسل وقمر وشوكولاته واموره وكتكوته وجامده اخر حاجه
    عيب برنامجها هو الراجل اللى لازقلها ده اللى مالوش فيها
    انما هناء قشطه بالهبل
    قشطه بالعبيط
    لوووووووووز

  5. ثناء الأسيوطي 13/04/2010 17:17 -

    هناء السمري دي حتة شيكولاته متعاصة باللبن ربنا يخلي لها سيد علي

  6. احمد كمال 26/03/2010 03:14 -

    هناء السمري مذيعة كويسة ولكنها يعيبها ملابسها وأفكارها العلمانية وعدم حياديتها فى الحوارات 000 ورغم ذلك انا بحبها حالص ونفسي التقي بها 0

  7. سعاد 26/03/2010 03:10 -

    هناء السمري دي أحسن مذيعة فى مصر والمفروض تقدم البرنامج لوحدها مثل منى الشاذلي

  8. ميرفت 26/03/2010 02:19 -

    بصراحة البنت هناء السمري دي زي العسل ربنا يخليها انا مشفتش احسن من كده

  9. عوضين 22/03/2010 01:14 -

    شوبير وهناء السمري وسيد علي ( انهم حقا عائلة محترمة ) موطنهم الأصلي أمريكا سينقرضوا بعد عشرين عاما لهم أصول فى اسرائيل يتغذون على دماء الشعوب يتحلون بالرذائل ويأكلون على كل الموائد 000 وربنا يخلي الفساد اللي أنتج لنا هؤلاء العباقرة

  10. بسمة 21/03/2010 18:48 -

    هناء السمري وسيد علي مثالين لفشل الإعلام فى مصر فلاتجد فكر ولا رأي حر وأدب فى الحوار ولا مهنية ومش عارف اية سبب كراهية الناس دي لحركة حماس المجاهدة
    ولما يستضيفوا واحد من المنافقين يتيحوا له الفرصة كاملة ولماذا ياهناء انت والسيد تبكون على الجندي المصري الذي قتل على الحدود المصرية ولاتبكيان على الشعب الذي يقتل كل يوم وبأيدي مصرية وعلى المصريين المغتربين المهانين فى معظم دول العالم ويقتلون ولأحد يسأل عنهم ولماذا لم تبكوا أو تتباكوا على شهداء العبارة وعلى الشهداء المصريين الذين قتلوا بأيدي الصهاينة000

    ( حماس ) أشرف من أن تقتل الا المجرمين فتاريخ حماس كله مشرف ولماذا ياهناء انت والسيد لم تبكوا على شعب غزة المحاصر الذي يقتل بأيدينا ولكن على البطيئ 000حسبنا الله ونعم الوكيل يارويبضة العصر 0000 عندما تقوم دولة الحق فهناء وسي السيد الأمعه سيكونان فى سلة المحذوفات ولكن لن يستطيع أحد من استعادتهم من السلة !

  11. المتوووول 20/03/2010 18:50 -

    بصراحة أنتم بتظلمموا الأستاذة هناء السمري ياخواننا انتم ناسيين انها تربية فيفي عبده فلا تظلموها فالمرء على ماتربى عليه فلاذنب لها وربنا يخلي لها الواد سيد الشغال 0

  12. نقنق 20/03/2010 17:19 -

    بالله عليكم ارحمونا من السيد علي والرخمه اللي معاه الخنفة اللي اسمها خسارة فيها فاسمها هناء ولكنها تجلب علينا اللاهناء 0

  13. مشمش 20/03/2010 17:17 -

    ياريت هناء السمري والصبي بتاعها يعتزلوا الإعلام وربنا يسامحك ياعم حسن راتب
    عايزين اعلاميين كويسيين مثل معتز الدمرداش ومنى الشاذلي ومنى الحسيني ووائل الإبراشي ومحمود سعد فهؤلاء هم الشرفاء المدافعين عنا 0ا

  14. لطفي 20/03/2010 03:34 -

    هناء السمري ربنا يهديها للإسلام والفضيلة

    00000 وياريت ياهناء تبطلي تظهري فى التليفزيون بقميص النوم هوه انت ملكيش راجل يشكمك

  15. فوزية فوزي 20/03/2010 03:18 -

    الله يخرب بيت شوبير على بيت سيد علي على بيت هناء السمري كلهم منافقين وولاد ستين فى سبعين

  16. سامى لبن 08/11/2009 04:17 -

    أن نتنافس في بطولة رياضية فهذا أمر مقبول ، وأن يصل هذا التنافس الى بعض المهاترات أو بعض التعصب او المخاشنات حتى فلا باس فإن هذا يحدث احيانا بين ابناء البلد الواحد من المشجعين من اندية متنافسة ، ولكن أن يصل الأمر الى أن نرى علم بلادنا يحرق فهذا الذي لا ولن نقبل به أو نتساهل فيه .

    فقد رأينا جميعا بالامس ذلك الفيديو الفاضح وسمعنا عن تلك الكارثة التي قام بها بعض الجزائريين باقامة احتفال احرقوا فيه قميصا يحمل اسم مصر وعلمها وصوروا لاعبي منتخبنا العظيم ومدربهم على انهم راقصات ونشروه على المواقع الاليكترونية ليصل الينا وليقتلوا معه أي ذرة حب أو تعاطف أو اخوة كانت من الممكن ان تجمعنها مع بلد المليون “…..” .

    بعد أن شاهدت ذلك الفيديو القبيح اردت بالفعل أن اتوجه بالشكر لهؤلاء السفهاء الذين اقدموا على ذلك العمل الدنئ لأنهم ودون أن يشعروا اعلموني انا وملايين غيري كم نحن نعشق هذا الوطن وكم نذوب حبا في ترابه وأننا على استعداد للتضحية بارواحنا من أجل الحفاظ عليه وصيانة كرامته من كل حاقد مريض .

    كان هناك رسالة واضحة يريد الجزائريون ارسالها عن طريق ذلك العمل المشين وهي رسالة استفزازية واضحة للمصريين حتى يخرجوا عن اعصابهم ويقوموا برد فعل خاطئ يستغلوه هم في الفوز بمباراة رياضية بما يمتلكونه من اساليب ملتوية معروفة لدى الجميع وأخذ ما ليس من حقهم كالعادة ، ولكن هؤلاء المعاقين ذهنيا قد اتخذوا عن غير قصد الطريق الخاطئ من أجل الوصول لمبتغاهم .

    فنحن هنا على أرض الكنانة لم نحرق يوما علما لا عندما يكون حاملا للنجمة الزرقاء اي لا نحرق سوى علم اعدائنا الصهاينة الذي لم نعرف يوما غيرهم عدو ودون ذلك العلم اللعين لم يكن ليخطر ببالنا لحظة أن نقوم مثل ذلك الفعل مع اي أحد فما بالنا لو كان هذا الأحد هو من يشاركنا الدين والعروبة واللغة ايضا .

    اذا فانتم اخترتم أن نكون اعدؤكم .. من أجل ماذا ؟ من أجل ماذا كل هذا الكره والحقد الدفين داخلكم نحونا وتنتظروا أي فرصة سانحة حتى لو كانت في الرياضية من أجل اخراجه بهذا الشكل المقيت ؟؟ هل ذنبنا أننا نفوقكم في كل شيئ ؟ هل ذنبنا أنكم لا تجيدون فعل أي شيئ بدوننا ؟ هل ذنبنا اننا الأعرق والاعظم والاكبر والاذكى والاكرم ؟ هل من أجل أن تشعروا ولو لمرة واحدة أنكم تفوقتم علينا في شيئ حتى لو كانت مباراة كرة قدم تخرجوا كل هذه العداوة والبغضاء على من تدعوا انهم اخوة لكم وتقوموا بحرق رايتهم ؟؟!!

    صدقوني لقد اخترتم الطريق الخاطئ عندما اخترتم معاداة المصريين ، فنحن شعب طيب وودود والكرم من شيمنا ولكن الويل كل الويل لمن يهين هذا الوطن .

    فنحن بادرنا بالورود وانتم من اختار العداء .. اذا فلا تلومنٌ الا انفسكم …..

    وهذا القميص الذي احرقتموه سوف تكتوون بناره في الرابع عشر من نوفمبر بإذن الله ، وهؤلاء الرجال الذين استهزأتم بهم سيجرعوكم كأسا لن تنسون مرارته يوما ً .

    و مثل هذه الأفعال التي هي عار على كل العرب أن يقوم احدهم بحرق علم اخوانه على مراى ومسمع الملايين غير مكترث بوحدة أو وطنية أو دم أو دين حتى وإن كان من فعل ذلك قلة غير مسئولة عن تصرفاتها فإن ما حدث لطخ الجزائريين بالكامل وجعل العلاقة بين الشعبين على المحك .

    وانا ادعوا لاعبوا المتخب المصري لمشاهدة هذا الفيديو الذي سيستفز مشاعرهم بالتأكيد كما استفز مشاعر ملايين المصريين ولكن بشرط أن يحولوا هذه الاستفزازات والضغوط الى طاقة ايجابية تخرج على ارض الميدان ان شاء الله .. وهذا هو دور الجهاز الفني في الوقت الحالي باستنفار الطاقات الهائلة والغضب الكامن داخل نفوس اللاعبين وتحويله الى ابداع وتفوق وفوز وفرحة باذن الله .

    كنت اتمنى أن اقوم بترجمة هذه المقالة للفرنسية حتى يستطيع الأخوة الجزائريين “العرب” قراءتها (حيث أن اكثر من نصفهم لا يجيد اللغة العربية قراءة ونطقا) ليعلموا ان المصريين لن يسكتوا يوما عن أي اهانة توجه لهم أو لوطنهم أو رموزهم ، والعين بالعين والسن بالسن والبادئ دائما اظلم .
    )سامى لبن )[email protected] t0020125228767

أضف تعليقاً