بطلان انتخابات الزمالك

بطلان انتخابات الزمالك

بطلان انتخابات الزمالك

الطعن على حكم بطلان انتخابات الزمالك

مصريات

محمد الدمرداش
أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة واللجنة القانونية وهيئة الدفاع عن النادي في دعوي بطلان الانتخابات دفعت بمجموعة من  الأسباب والبنود الكافية للطعن في حكم القضاء الإداري أمام الإدارية العليا بـ بطلان انتخابات الزمالك.. وأشار  الى أن الأسباب والنقاط المقدمة في المذكرة كفيلة بترجيح كفة النادي  والتأكيد على سلامة الانتخابات.

استندت مذكرة الزمالك على 3 وجوه مختلفة.. الأول ضرورة اشتراط تسديد الاشتراك السنوي للعضو العامل حتى يوم انعقاد الجمعية العمومية.. وهو ما  يواجه به النادي السبب الأول في حكم بطلان انتخابات الزمالك .

أما الوجه الثاني أن الحكم أشار الى المخالفات التي حدثت في الصناديق 12 و26 و64 و65 بصورة مطلقة دون بيان تأثير ذلك على نتيجة الانتخابات  والاستناد الى عدم تأثير هذه الأصوات على النتيجة أو الفارق فيها.. والوجه الثالث  أن الدكتور محمد عامر شكك في توقيعه على محضر الجمعية العمومية  والتشكيك يختلف عن نفي الواقع.. واستند النادي الى القاعدة الأصولية “اليقين لا يزول بالشك واليقين لا يرتفع إلا باليقين.

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع المجلس القومي للرياضة لبحث مصير الجمعية العمومية للنادي والمقرر لها الخميس والجمعة المقبلين.. للبدء في  اجراءات عقدها والتجهيز لها في حالة استمرار المجلس.. وتجميد كل الاجراءات  في حالة سعي المجلس القومي لتنفيذ الحكم القضائي بـ بطلان انتخابات الزمالك وحل المجلس الحالى  وتعيين آخر مؤقت أو لجنة صغيرة.

جاء ذلك بعد التصريحات والمداخلات والحوارات الفضائية والصحفية التي أكدت اقتراب قرار الحل وتعيين لجنة مؤقتة.. وضمت مناقشات مسئولى المجلس  ضرورة تحديد الموقف النهائي من الجمعية العمومية حتى تستقر الأمور داخل  النادي.

كما جمد مسئولو النادي بعض الاتصالات الخاصة بالشئون الرياضية والمالية لحين وضوح الرؤية.. ورفض ممدوح عباس رئيس النادي تناول أي موضح  مالى في الفترة التي تلت صدور الحكم القضائي.. وكان المجلس قد سعي الى عقد  جلسة رسمية في الفترة الحالية إلا أنه فضل التأجيل لحين البت في الأمر  بشكل نهائي وحاسم.

من ناحية أخرى  رفض اللواء علاء مقلد مدير عام النادي الاتهامات الموجهة إليه بشأن الانتخابات الأخيرة وأكد أنه لن يلتزم الصمت أمام هذه الاتهامات  خاصة أنها تخصه شخصيا بعيدا عن مجلس الإدارة.. وكان مرتضى منصور  رئيس النادي الأسبق قد وجه اتهامات بالجملة الى مقلد باعتباره مديرا عاما  للنادي وأكد تورطه في بعض الأعمال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

محمود عباس يتقدم بالطعن على بطلان انتخابات الزمالك

أضف تعليقاً