بوكس وصديقه سرقا مليون جنيه

بوكس وصديقه سرقا مليون جنيه

بوكس وصديقه سرقا مليون جنيه

مصريات
خرج العاطل الشهير ب”بوكس” من السجن ليواصل نشاطه الإجرامي الذي أدمنه وهو سرقة المترددين على البنوك ومكاتب الصرافة بأسلوب المغافلة بمساعدة صديقه المسجل خطر باستخدام سيارة ملاكي من حصيلة سرقاتهما وبعد 14 جريمة بأكثر من مليون جنيه من ضحاياهما ضبطهما رجال مباحث القاهرة.

تم الكشف عن جرائم المتهمين عندما تعددت بلاغات عدد من المواطنين عن سرقة مبالغ مالية كبيرة منهم من داخل سيارتهم بعد صرفها من البنوك منها بلاغ محمد عبدالمنعم شرباص 48 سنة ضابط بالمعاش بسرقة 180 الف جنيه وسرقة 100 الف جنيه من سيارة عاطف شحاته 47 سنة تاجر أدوات كهربائية وسرقة 150 ألف من سيارة اسامة محفوظ 47 سنة مهندس وغيرها الكثير من البلاغات الاخرى .

أمام خطورة البلاغات قرر اللواء فاروق لاشين مدير الإدار العامة لمباحث القاهرة ونائبه اللواء سامي سيدهم بسرعة تشكيل فريق بحث لفحص المشتبه فيهم وارباب السوابق المعروف عنهم ارتكاب مثل هذه الحوادث.

أكدت التحريات التي اشرف عليها اللواء أمين عزالدين مدير مباحث العاصمة والعميد علاء السباعي رئيس المباحث لقطاع المال أن وراء تلك الجرائم العاطل الشهير ب”بوكس” 50 سنة مسجل خطر سرقات سبق ضبطه في 8 قضايا وصديقه السابق ضبط في 15 قضية سرقة وهي من سكان منطقة الساحل بشبرا.
بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تمكن العقيد هشام عامر رئيس قسم مكافحة جرائم السرقات المتنوعة من القبض عليهما وعثر مع المتهم الأول على كمية من مخدر الحشيش للتعاطي وبمواجهتهما بالأدلة والتحريات لم يستطع أي منهما الانكار واعترف بارتكاب 14 حادث سرقة تم التحفظ على مبالغ مالية وكمية من المجوهرات عثر عليها معهما. تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن العاصمة وتولت النيابة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بوكس وصديقه سرقا مليون جنيه

أضف تعليقاً