بيان ترشح المشير السيسى للرئاسة

كلمة ونص بيان ترشح المشير السيسي للرئاسة اليوم

نص خطاب بيان كلمة المشير عبد الفتاح السيسي وقرار التشرح للرئاسة اليوم

كتبت ندى المصري:

القى المشير عبد الفتاح السيسي مساء اليوم كلمة الى الامة المصرية معلناً عن عزمه الترشح لخوض غمار الانتخابات الرئاسية القادمة 2014.

وجاء في بيان السيسي الذي اذيع على التلفزيون المصري الرسمي، بانه يظهر بالزي العسكري للمرة الاخيرة، مما يعني اعلان استقالة المشير السيسى رسمياً من منصبه كوزيراً للدفاع وقائداً للقوات المسلحة المصرية.

وفي كلمة مقتضبة – ندرج نصها ادناه بالفيديو – اوجز المشير السيسى ابرز عناوين حملته الانتخابية بشكل واضح وحاسم قائلاً بانه قضى عمره من اجل خدمة مصر عندما كان مرتدياً زيه العسكري ، وبانه سيواصل كفاحه من اجل ازدهار مصر وهو بالزي المدني.

واكد المشير السيسي في خطابه اليوم بانه سيتقدم رسمياً بترشحه الى اللجنة العليا للانتخابات فور اعلان موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2014 وبدء الترشح، مشيراً الى انه لن تكون حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية حملة انتخابية بالشكل التقليدي، وطالب محبيه وانصاره عدم الاسراف في الانفاق على الحملة الانتخابية لان مصر اولى بها.

واشار المشير عبد الفتاح السيسي الى انه لا يصح لاحد ان يجبر احداً على انتخاب رئيساً لا يرغبه، وبان هذا الزمان ولى ومضى، معرباً عن تواضعه واحترامه لجميع مرشي الرئاسة، وبانه سيرضى بنتائج الانتخابات اياً كان قرار الشعب.

واضاف المشير السيسي بانه ليس لديه اي ذرة شك بمستقبل افضل لمصر، رغم جميع الصعاب التي تمر بها الان، وقال بان صناعة المستقبل هي عمل مشترك وهي عقد بين الحاكم وشعبه، وان الحاكم لن يستطيع النجاح بمفرده بل بالعمل الجاد والتعاون بينه وبين شعبه، وانه لدى الشعب المصري جميع القدرات منذ 7 الاف سنة في العمل المخلص، وبأن مصر تستحق ان تكون في عداد الدولة المتقدمة ولديها ما يؤهلها لذلك، وتعود معلمة للعالم مثلما كانت سابقاً.

واختتم السيسي البيان الذي القاه للشعب المصري بقوله” إننى أعدُكُم بأننا نستطيعُ معاً ، شعباً وقيادةً ، أن نحققَ لمصرَ الاستقرارَ والأمانَ و الأملْ , بإذن الله”.

هذه وخرج الالاف للاحتفال في الشوارع المصرية لحظة كتابة هذا الخبر وفور انتهاء كلمة المشير السيسي دعماً لقرار ترشح السيسى للرئاسة اليوم.

يوتيوب فيديو نص بيان ترشح المشير السيسي اليوم وكلمته للامة اليوم

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بالفيديو بيان ترشح المشير السيسى للرئاسة في كلمة للامة اليوم

4 comments
  1. مبرررررررررررررروك =D يارب يثبت انه قد ثقه المصرييين 

  2. ابراهيم المصرى 06/05/2014 03:15 -

    اتمنى من الله العلى القدير بان يوفق الرئيس الجديد سواء السيسى او صباحى المهم يكون فية ضمير واخلاص لمصر علشان نكون مخلصين لاام الدينا وهى مصر الحبية

  3. احمد شمسان صالح 15/04/2014 19:42 -

    اتمنى لو يوجد سيسي في اليمن

أضف تعليقاً