سمية الخشاب

سمية الخشاب

تأجيل فيلم هذه ليلتي لـ سمية الخشاب

اسلامي مكي

قامت سمية الخشاب بتأجيل تصوير فيلمها الجديد ” هذه ليلتي ” لأسباب انتاجية لها علاقة بعدم توفر سيولة كافية لديها في الوقت الحالي الذي تدخل به أولى تجاربها الانتاجية ، سمية الخشاب طلبت من المخرج محمد أنيس تأجيل تصوير فيلم هذه ليلتي حتى بداية العام المقبل .

اغنية لما بفوت على الناس لسمية الخشاب

من جهة أخرى تستعد سمية الخشاب حالياً لتسجيل أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان ” لما بفوت على ناس ” وهي الاغنية التي كتبت كلماتها الشاعرة نور عبدالله وهي من ألخان سمية الخشاب نفسها وتوزيع تميم ، سمية الخشاب سوف تهدي الاغنية الى المنتخب المصري تضامنا معه بعد احداث مباراة مصر والجزائر الاخيرة التي شهدتها ام درمان في السودان .

وعلى الجانب الآخر من المقرر أن تقوم سمية الخشاب خلال الايام المقبلة بإصدار أغنية أخرى single ، سمية الخشاب عادت مؤخراً من دبي بعد مشاركتها في برنامج ” آخر من يعلم ” الذي يعرض على قناة ام بي سي وتقدمه المطربة اليمنية أروى .
آخر أعمال سمية الخشاب في التليفزيون كان مسلسل حدف بحر بطولة طارق لطفي و محمد الشقنقيري وصفاء جلال واحمد خليل وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج جمال عبد الحميد ، المسلسل عرض في شهر رمضان الماضي وهو المسلسل الذي كرمت عن دورها فيه مؤخراً من قبل إذاعة الغد الاردنية .

فيديو سمية الخشاب في برنامج اخر من يعلم و اغنية الواد السمارة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تأجيل فيلم هذه ليلتي لـ سمية الخشاب

3 comments
  1. خلتني اضحك والله ,ايه.. انت مستني فنك البرك يفتح البركه بتاعتو
    بس انتي صراحه عندك حق ….ما فيش حاجه والاالاقي بيعقل عليها سياسه ماشي, رياضه ok ,اقعت نسوان تمام, قاعه رجاله او عيال مايجراش …….
    حاجه تزهق

  2. مصراوي حتي النخاع 07/12/2009 11:56 -

    بجد سمية صوتها رائع رائع وجميل اوي ……… يا فنيك البرك اية عندك تعليق

أضف تعليقاً