تأجيل مباريات الدوري المصري

تأجيل مباريات الدوري المصري

 

تأجيل مباريات الدوري المصري

مظاهرات مصر تتسبب في تأجيل مباريات الدوري

مصريات

جمال المكاوي:
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاجماع عصر أمس.. تأجيل جميع مباريات الدوري المصري.. بداية من المباريات التي كانت مقررة اليوم في بداية الدور الثاني بدوري الممتاز.  وقال الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد الموجود بالسعودية ان قرار تأجيل مباريات الدوري تم اتخاذه عن طريق الاتصالات التليفونية التي أجراها مع جميع أعضاء مجلس الإدارة..
وعلى الفور تم اخطار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.. والمحاضر الدولي محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الرئيسية.. لإبلاغ الحكام الذين كانوا مكلفين بإدارة المباريات والمراقبين.

كما تم تكليف الكابتن عزمي مجاهد مدير الإعلام بمساعدة لجنتي الحكام والمسابقات في الابلاغ السريع بجميع الأندية أطراف المباريات التي كان مقرراً لها اليوم..

وتم اعطاء أولوية لاخطار الأندية التي كان من المفروض ان تتوجه الى الملاعب في محافظات أخرى حتى نساعدها على تفادي مشاكل وأعباء السفر والتكاليف المالية. وأكد زاهر أن القرار هدفه الحرص على سلامة وأمن جميع عناصر اللعبة.. وان تجري مباريات الدوري المصري في ظروف طبيعية..
على الرغم من مشكلة الموسم الحالى المضغوط بسبب ارتباطات منتخب مصر والمنتخب الأوليمبي وفرق الاهلي و الزمالك و الاسماعيلي وحرس الحدود في بطولتي افريقيا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تأجيل مباريات الدوري المصري بسبب المظاهرات في مصر

2 comments
  1. EGYPTION 26/02/2011 18:40 -

    ياريت يبقى الجو كده على طول من غير كوره من غير ماتشات من غير خناقات خلينا نفضل مرتاحيين كده من وجع الدماغ

أضف تعليقاً