تامر شلتوت يدبر فضيحة للفنانة اميرة هاني

تامر شلتوت يدبر فضيحة للفنانة اميرة هاني

تامر شلتوت يدبر فضيحة للفنانة اميرة هاني

مصريات

أكد الفنان تامر شلتوت ان شخصية باسل أو “بيسو” في مسلسل “ابن الأرندلي” سوف تتطور كثيراً مع الفتاة “موني” التي يعاكسها التي تلعب دورها أميرة هاني وهي ابنة المحامي عبدالبديع الأرندلي “يحيى الفخراني”.

قال: إن ذلك سوف يظهر في الحلقة 26 من المسلسل حيث تكتشف اميرة هاني والتي تعرفت على تامر من خلال الانترنت نواياه في انه يريد التسلية بها وليس التقدم للزواج منها ولهذا فإنه يدبر فضيحة مدوية لها مستغلاً حوارات الشات التي كانت تتم بينهما عبر الإنترنت وقال: إن العمل يكشف في زاوية مهمة منه كيف أن الآباء منشغلون عن الأبناء خاصة الأرندلي الذي يتمكن من الزواج من ثلاث سيدات في وقت واحد الى جانب زوجته لهدف واحد وهو يجمع الثروة التي يري انه الأحق بها.

وقال: ان المسلسل به خط لشخصية نديم ابن خالة منة الذي يلعب دوره محمد شوشة وهو الذي يخطب ودها ويريد أن يتزوجها وتربطه صداقة مع شقيقها عادل الذي يلعب دوره حسن الرداد.

وأكد أن المخرجة رشا شربتجي نصحته بأن يخرج من “سكة” المذيع ويدخل في طريق التمثيل حيث ان التمثيل يبدو فيه الشخص طبيعيا وهادئاً وينظم الكلام العادي عكس المذيع الذي له “تون” مختلف لابد أن يظهر به. وقال تامر شلتوت: ان برنامجه الجديد الذي سيظهر به على قناة “نايل لايف” بعد رمضان هو “بس كافيه” ويستضيف فيه النجوم في حوارات غير تقليدية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تامر شلتوت يدبر فضيحة للفنانة اميرة هاني

5 comments
  1. منوش 10/11/2011 16:58 -

    علا فكره بقة تامر شخصيه كويسة جدا بس أنا مبحبش المذيعين

  2. منوش 10/11/2011 16:52 -

    إه العبط إلي انتي فيه ده يا منة ده إنسان عادي يعني

  3. تا مر واللة انا بحبك ونفسي تكلمني علي اميلي دة

  4. تامر انا بحبك جدن واللة العظيم ونفسي تكلمني علي اميلي والنبي يا تامر ودة اميلي

  5. المذيع تامر شلتوت 06/05/2010 19:36 -

    انا بحبك اوى يا تامر وانا عايز نقبا اصحاب ونفسى تكلمنى على الياهووو وهو ده الياهو بتاعى ****

أضف تعليقاً