تامر هجرس: انا مش بارد وممكن اتجوز واحدة زي يسرا

تامر هجرس : انا مش بارد وممكن اتجوز واحدة زي يسرا

تامر هجرس

مصريات – حوار: بسمه ثروت

ملامحه الأوروبية جعلته مميزاً بين أبناء جيله وساعدته على أن يؤدي أدواراً خاصة جداً. لتتساوي أعماله السينمائية والتليفزيونية. ورغم عدم نجاح فيلمه الأخير “البلد دي فيها حكومة” إلا أن تامر هجرس يراهن على نجاح الفيلم في الفضائيات التي يظهر من خلالها في عمل جديد مع يسرا وهو مسلسل “خاص جداً” وحول تجاربه الفنية وعلاقاته كان هذا الحوار:

* كيف تم ترشيحك لبطولة مسلسل “خاص جداً”؟
** أثناء كتابة تامر حبيب للسيناريو قال لي إن لديه دوراً يناسبني بالإضافة الى أن المنتج جمال العدل قام بترشيحي فبدأت بالفعل في قراءة السيناريو.. ومن جهة أخري فأنا ويسرا مقربان لبعض الى أقصي حد ونحن على استعداد دوماً للعمل معاً.

* وما هو دورك في المسلسل؟
** أؤدي شخصية حسين شقيق يسرا في الأحداث وهو متزوج ولديه أطفال وحياته مستقرة وجميلة إلا أنه يتمرد عليها ولايكتفي بها فينحرف ويحب بنت تؤدي دورها دينا ويدخل عالم المخدرات والانحراف.

* وما هو سر تكرار تعاونك مع يسرا؟
** هذه ثالث مرة أشاركها في عمل ولو على أود أن أعمل معها طيلة الوقت فأنا أعشقها جداً وتربطنا كيمياء مشتركة تظهر على الشاشة وأحبها الناس.

* وهل يسرا من تدخلت ورشحتك للمسلسل؟
** تامر حبيب رشحني للدور فأيدته يسرا ووافق جمال العدل.

* في البداية اعتذرت عن المسلسل ثم وافقت فما السر؟
** في البداية لم نكن متفقين على عناصر معينة وكنت مشغولاً بالسفر وقد تضايقت حينها بسبب عدم الاتفاق وقلت ليسرا إنني حزين لأنني كنت أتمني أن يجمعنا هذا العمل وبعدها تناقشنا مرة أخري واستقرت الأمور.

* هل أديت دور شقيقها وليس حبيبها بسبب انتقاد البعض لفرق السن بينكما كما حدث في فيلم “ماتيجي نرقص”؟
** فرق السن ليس مشكلة وأنا من الممكن أن أحب امرأة في سن يسرا وأرتبط بها وليس لدي أية مشاكل في هذا وليس هذا هو السبب بل إن دوري في العمل جاء هكذا.

* هل صحيح أن المخرجة إيناس الدغيدي استبدلتك بمصطفى هريدي في فيلم “مجنون أميرة”؟
** مصطفي كان مرشحاً للدور من البداية أما أنا فكنت مرشحاً لدور آخر بالفيلم وهو البودي جارد الخاص ب”ديانا” وقد عرضته على إيناس وقرأته وكان الورق جيداً بالفعل إلا أنني رأيت أن الدور غير مناسب لي في المرحلة الحالية فاعتذرت عنه وقد وافقتني إيناس وهي حبيبتي فلم تغضب مني على الإطلاق وجلسنا سوياً أنا وهي ورشحنا آخرون للقيام بالدور.

* الفنانة سناء موزيان اتهمت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها مخرجة ليس لها وجهة نظر فهل توافقها الرأي؟
** لا أعرف إن كانت سناء قالت هذا بالفعل أم لا ولو كان حدث فمن المستحيل أن أوافقها فأنا أحب إيناس وأعتز بها جيداً وهي مخرجة محترفة والعمل معها متعة.

* البعض يتهمك ب”البرود” فما هو ردك؟
** هذا ليس صحيحاً والذي يعرفني جيداً يعلم أن انا مش بارد و  “دمي حامي” الى أقصى حد.

* رصيدك التليفزيوني يقارب رصيدك السينمائي.. هل معني ذلك أنك تحب السينما والتليفزيون بالمقدار ذاته؟
** أحب الاثنين بالفعل بنفس المقدار والتليفزيون دائماً ما يكشف الممثل إن كان لديه الموهبة أم لا فهذا يظهر من خلال الشاشة.

* لماذا لم يحقق فيلمك الأخير “البلد دي فيها حكومة” النجاح المتوقع؟
** أنا منتظر له نجاحاً واسعاً في الفضائيات وأنا لا أحكم على أي فيلم من خلال إيراداته.

* هل تفكر في خوض تجربة تقديم البرامج؟
** أوشكت على تقديم عدة برامج من قبل إلا أنه لم يحدث نصيب ولم نتفق وكنت سأقدم مؤخراً أحد البرامج إلا أنه بسبب مسلسل يسرا خاص جدا لم أتمكن من ذلك فجلست مع منتجه ورشحنا صديقي امير كرارة.

* ما مدي صحة سفرك الى لبنان مؤخراً لتعرض على المطربة اللبنانية نيللي مقدسي بطولة فيلم غنائي من إنتاجك؟
** هذا الكلام لا أساس له من الصحة ونيللي فنانة جميلة وأنا أحبها برغم أن علاقتنا ليست عميقة وأتمنى أن يجمعنا عمل مشترك في القريب.

* ما الجديد الذي تستعد له حالياً؟
** انتهيت من تصوير دوري كضيف شرف في مسلسل “كلام نسوان” وعلى الصعيد السينمائي استعد لبطولة فيلم جديد لكاتب معروف ومازلنا نختار طاقم العمل ولن أصرح بأية تفاصيل حوله سوى أنني سأبدأ تصويره بعد العيد بإذن الله.

مشاهدة يوتيوب مسلسل خاص جدا بطولة يسرا و تامر هجرس – محمود قابيل – تامر حبيب – يسرا اللوزي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. غزلان 18/06/2012 23:04 -

    je t aime.i love u.seni seviorum.بحبك.i ios tiamo.esta hasterem
    هدا يعني احبك بكل اللغات كما احبك بكل دياناتك و ايضا بكل حالاتك المادية و المعنوية و بكل جنسياتك و كل شخصياتك انا بموووووووووووووووووت فييييييييييييك حبيبي يا تامر 

أضف تعليقاً