اغاني تترات مسلسلات رمضان

تترات مسلسلات رمضان

مصريات – تصدرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم أجور غناء تترات مسلسلات رمضان هذا العام حيث حصلت على مائة ألف جنيه لأغنية المقدمة والنهاية لمسلسل “ابن الارندلي” بطولة يحيى الفخراني.. وتأتي في المركز الثاني المطوبة المغربية جنات التي حصلت على 80 ألف جنيه لغناء تتر “هالة والمستخبي” بطولة ليلى علوي.

أما مدحت صالح  على غناء تتر وعد مش مكتوب وعلي الحجار على غناء تتر مسلسل المصراوية فقد حصل كل منهما على 50 ألف جنيه لغناء تتر المسلسلين.

أصبحت تترات أو عناوين المسلسلات جاذبة للجمهور مما أدخلها في منافسة مع الممثلين أنفسهم الذين بدأوا يحجزون الشعراء والملحنين والمطربين قبل تصوير المسلسل نفسه..

لذلك جاء الموسيقار عمار الشريعي هو الأعلى أجرا في ملحنين التترات حيث وصل أجره الى 150 ألف جنيه ويليه الملحن محمود طلعت الذي يتراوح أجره ما بين 50 ومائة ألف جنيه..

وكذلك الشاعر أيمن بهجت قمر الذي يصل أجره الى 75 ألف جنيه وهو بالمناسبة له “8” مسلسلات في سابقة هي الأولي من نوعها لمؤلف غنائي وهي “تاجر السعادة” و”حدف بحر” و”عشان ماليش غيرك” و”ابن الأرندلي” و مسلسل هالة والمستخبي  والمعروف ايضا باسم حكايات وبنعيشها و”بشرى سارة” و”كريمة كريمة” و”القبطان عزوز”!!

فيديو يوتيوب تتر النهاية مسلسل ابن الارندلي لنانسي عجرم

يوتيوب اغنية تتر مسلسل المصراوية لعلي الحجار

يوتيوب تتر هالة والمستخبي (حكايات بتعيشها) جنات

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تترات مسلسلات رمضان.. نانسي عجرم الأغلى تليها جنات وعلي الحجار

4 comments
  1. aya mahmood 03/01/2010 02:43 -

    انتي زي القمر يانانسي في جميع الاحوال مصري لبناني انشالله هندي انا بمووووووووووووت فيكي ياسكرة

  2. طارق 14/09/2009 07:45 -

    نانسى عجرم دى زى القمر وزى البدر المنور كمان وانا بحبها اوى وبعشق التراب اللى هيا بتمشى عليه

أضف تعليقاً