تحالف عمرو موسى الانتخابي

تحالف عمرو موسى مع مراد موافي في انتخابات مجلس النواب المصري 2014

عبد الحليم قنديل يهاجم تحالف عمرو موسى مع مراد موافي في انتخابات مجلس النواب المصري 2014

كتبت ندى المصري:

هاجم الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل التحالف السياسي الانتخابي الذي يجري الاعداد له من عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر مع لواء اركان حرب السابق مراد موافي، وذلك من اجل المشاركة به في انتخابات “مجلس الشعب” مجلس النواب المصري 2014 انتخابات البرلمان القادمة، ووصف قنديل تحالف عمرو موسى بأنه عك في المعكوك.

وقال قنديل ان عمرو موسى يعد للاصدار الثاني من فلول الحزب الوطني ونسخة جديدة له وذلك خلال لقاءه على قناة دريم 2 في برنامج مصر اليوم.

واشار قنديل الى اخطاء عمرو موسى خلال رئاسته لجنة الخمسين لكتابة الدستور وبأن الصياغة الخاطئة لمادة الانتخابات البرلمانية تتسبب في شبهة قد تؤدي للطعن بعدم دستورية التعديلات الاخيرة.

واضاف قنديل انه لا وزن او شعبية لـ عمرو موسى وبأنه تم اختبار شعبيته في الانتخابات الرئاسية التي اجريت عام 2012 لكنه حصل على المركز الخاص، واكد ان هناك ظاهرة شعبية الان تدعى عبد الفتاح السيسي، لكنه لا يرى ظاهرة شعبية لـ عمرو موسى او مراد موافي.

ومن ناحية اخرى لم تقابل الاخبار التي تم تداولها عن امكانية تولي عمرو موسى رئاسة الوزراء خلال الفترة المقبلة، حيث يرى كثيرون عمرو موسى منذ عمله كامين للجامعة العربية او وزير خارجية في عهد مبارك مجرد ظاهرة صوتية لكنه  لا يقدم حلول حقيقية لآية مشاكل، كما أنه لا يجيد التخطيط للمستقبل.

يوتيوب لقاء عبد الحليم قنديل وحديثه عن تحالف عمرو موسى مع مراد موافي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

قنديل يهاجم تحالف عمرو موسى لانتخابات مجلس النواب 2014

2 comments
  1. هادى شويخ 12/06/2014 12:56 -

    لم ارى اىّ ايجابيّات لعمر موسى تجاه مصر او الأمة العربيه فعندما كان وزيرا للخاجيه آلت علاقات مصر مع العالم الى الحضيض وعندما اصبح امينا للجامعة العربية حلّت اعتى النكبات على الأمّةالعربيه.لعن الّله عملاء امريكا واسرائيل والغرب من الخونة واثرياء الحروب امثال عمر موسى والقرضاوى والبرادعى والأبراهيمى و طارق مترى اوجه الجديد للغرب فى المؤامره على ليبيا

  2. ناصر الخواجه 11/06/2014 00:36 -

    لابد من وجود حزب سياسي داخل مجلس الشعب .. يدعم السيسى .. يا استاذ قنديل 
    طب انت تريد السيسى رئيس .. معملتش حزب ليه يدعمه 
    ولا هو كلام فى الهوا 

أضف تعليقاً