تحديد مواعيد مباريات الدوري المصري قريبا

تحديد مواعيد مباريات الدوري المصري قريبا

سمير زاهر : حديث احمد شوبير عن احداث مصر والجزائر اهانة للرياضة المصرية

مصريات

على عبدالهادي وياسر الشقيري
أكد الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم أن شوبير لم يخطيء في حقه وانما أخطأ في حق الرياضة المصرية عندما ذكر في برنامج احمد شوبير على قناة الحياة ان واقعة الاعتداء على الأوتوبيس الجزائري مدبرة من أحد أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد بغير دليل ولا سند ثم عاد واعتذر وأكد عدم صحة المعلومات التي تلقاها.

اضاف ان القرار جاء بإجماع اعضاء المجلس بعدم قبول الاعتذار والاستمرار في البلاغ الذي تقدم به الاتحاد الى النائب العام.
شدد رئيس اتحاد الكرة على أن هذا القرار بداية لتصحيح الأوضاع عن طريق التنسيق مع وزارة الاعلام فيما يتعلق بالبرامج الرياضية وضرورة عدم خروجها على النص حفاظا على سمعة الرياضة المصرية.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد رفض عقد الاجتماع بمقر الجبلاية هربا من التواجد الاعلامي المكثف وتم عقده بمركز المنتخبات بمدينة 6 أكتوبر وبحضور المهندس هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد وأيمن يونس ومجدي عبدالغني ومحمود الشامي وحازم الهواري ومحمود طاهر والدكتورة ماجي الحلواني أعضاء اتحاد الكرة المصري الذين وافقوا على القرار واتفقوا كذلك على عدم الحديث في هذا الأمر وتفويض الكابتن سمير زاهر بمتابعة الموقف وتطوراته.

وبعيداً عن اجتماع المجلس فقد طلب رئيس الاتحاد ناديي الاهلي والزمالك بالعمل على خروج مباراة القمة بينهما الاربعاء القادم بالشكل والصورة التي تليق بسمعة الكرة المصرية والمستوى الذي وصلت إليه حتى الآن.

اضاف أن الاهلي والزمالك يضمان في صفوفهما معظم لاعبي المنتخب الوطني.

طالب جماهير الناديين ايضا بضرورة التزام الهدوء وعدم الخروج على النص والتركيز فقط في تشجيع الفريق بالاسلوب الحضاري.

شدد على ان اتحاد الكرة لن يتواني في اتخاذ العقوبات الصارمة ضد أي تجاوز وانه كلف لجنتي المسابقات والانضباط بمتابعة المباراة بشكل جيد واتخاذ العقوبات في اليوم التالي.
أما عن المنتخب المصريفقال زاهر ان الجهاز الفني حاليا في مرحلة متابعة وتقييم لمستوى جميع اللاعبين حيث لا يوجد أي ارتباط قبل شهر أغسطس القادم..

من ناحية أخرى استقر المهندس عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم على إجراء قرعة بطولة الدوري للموسم الجديد يوم 9 يونيو القادم أي بعد انتهاء بطولة كأس مصر مباشرة وذلك حتى تحصل الاندية على الفرصة الكافية لترتيب اوضاعها ووضع برامج اعدادها للموسم الجديد.

كانت لجنة المسابقات قد اتخذت عقوبات على نادي الزمالك بتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب قيام جماهير النادي بقذف الحجارة وكذلك 10 آلاف جنيه على الفيوم للسباب الجماهيري كما تقرر تغريم الاسماعيلي الفي جنيه بسبب نزول حسني عبدربه لأرض الملعب بين شوطي المباراة وتقرر أيضا تغريم نادي الداخلية 3 آلاف جنيه لاعتراض الجهاز ونزوله أرض الملعب والمنصورة الفي جنيه للنزول أرض الملعب.

في الاطار نفسه قررت لجنة المسابقات تعيين مراقبين اثنين للقاء القمة بين الزمالك والاهلي الاربعاء المقبل هما اللواء محمد على نائب المدير التنفيذي للاتحاد واحمد عبدالمهيمن.

أكد عامر حسين انه في انتظار مواعيد مباريات العودة في البطولة الافريقية خاصة الفرق المنافسة لفرقنا لوضع التصور النهائي لمواعيد جدول الدوري المصري  الجديد.

كشف رئيس لجنة المسابقات عن ان مواعيد مباريات المنتخب الاولمبي وتجمعاته ستكون في نفس توقيت وتجمع المنتخب الأول وبالتالى لن تكون هناك مشكلة في جدول الدوري المصري .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سمير زاهر : رفض اعتذار احمد شوبير عن كلامه في احداث مصر والجزائر لانه اخطئ

4 comments
  1. الفنك الجزائري 25/05/2010 19:37 -

    سمير النحس هو سبب كل ماجرى بين مصر الحبيبة والجزائر ,,,, لتمنى من كل قلبي لو يخرجوه كي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, عفوا,

  2. الفنك الليبي 25/05/2010 16:31 -

    استغرب استمرار وجود سمير زاهر علي قمه اتحاد الكورة بعد مهزلت الجزائر………هي مصر خلاص عجزه علي ضخ دماء جديده دي حتي مصر ولاده………..مش حقول يجب ولا لازم بل ضروري ان يتم الاستغناء عن الحيتان واحضار مصريين بجد يعرفو قيمه مصر ……….وميخلوهاش ملطشه من اللي يسوي واللي ما يسواش…………دي مصر يا جماعه ….انتم نسيتم؟؟؟؟؟؟ هل من المعقوله ان تصبح مجرد ثاريخ يذكر في ضل وجود اقزام علي القمه؟؟؟؟؟؟؟

  3. نرجس 24/05/2010 15:17 -

    انا المصرية اعتذر من الشعب الجزائري ونقول 1.2.3 تحيا الجزائر بلد مليون ونصف مليون الجزائري 

  4. نرجس 24/05/2010 15:13 -

    انا اقول الماذا لم يقبل اعتذار سمير الزاهر من شوبير  على خاطر شوبير قال غير الحقيقة 

أضف تعليقاً