ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية

ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المصرية

ترشيح السيسي للانتخابات الرئاسية المصرية

كتبت: ندى المصري:

قال المخرج المبدع خالد يوسف احد أعضاء لجنة الخمسين للدستور الذي تمت الموافقة عليه بنسبة كاسحة، (بعد ان تم اعلان نتيجة الاستفتاء النهائية في مؤتمر اللجنة العليا للانتخابات مساء الامس) بانه مع ترشح السيسي للرئاسة، وسيدعم الفريق السيسي عند ترشيحه، ويدعو لانتخابه رئيساً لمصر والتصويت له، مشترطاً ان يتبنى الفريق برنامجاً ثورياً.

واضاف خالد يوسف بانه بحالة عدم ترشيح الفريق عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، فسيقوم بدعم المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي وبكل قوة، معتبراُ بان حمدين صباحي سيكون له فرصة للفوز في انتخابات الرئاسة المقبلة 2014، كونه مايزال يتمتع بشعبية تؤهله لخوض معركة الانتخابات الرئاسية القادمة.

واشار خالد يوسف في حوار مطول مع برنامج نظرة للاعلامي حمدي رزق على قناة صدى البلد، انه مع تقديم موعد الانتخابات الرئاسية المصرية 2014 على انتخابات البرلمان، مؤكداً على انه كان المبادر لهذه الدعوة في لجنة الخمسين، وان غالبية لجنة الدستور كانت مع اسبقية موعد انتخابات الرئاسة على موعد الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب المصري، مضيفاً بان اللجنة تركت اتخاذ هذا القرار للرئيس عدلي منصور في تعديل خارطة الطريق.

وتطرق خالد يوسف الى مواضيع اخرى منها:

رأيه باداء عمرو موسى وحزب النور في لجنة الدستور.

رأيه بالتسريبات الهاتفية المسجلة لبعض النشطاء.

وجهة نظر خالد يوسف بقانون التظاهر.

وفيما يلي ندرج يوتيوب فيديو لحوار خالد يوسف مع حمدي رزق كاملاً.

مشاهدة يوتيوب تسجيل لقاء خالد يوسف مع قناة صدى البلد

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

خالد يوسف: انا مع ترشح الفريق السيسي للانتخابات الرئاسية القادمة

1 comment
  1. مصري 04/03/2014 13:35 -

    غريب اوي خالد يوسف يقول انا ضد حكم العسكر ويرجع في كلام والله عمار يا مصر وراك رجاله كتير محدش بيرجع في كلامه ده شعب مصر

أضف تعليقاً