اعلان ترشيح الفريق السيسي للرئاسة

موعد ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي الى انتخابات الرئاسة المصرية 2014

ترشح الفريق السيسي للرئاسة

اخبار انتخابات الرئاسة تكتبها ميار مجدي:

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية انه في حالة الاعلان عن ترشح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية فإنه سيتم تشكيل حكومة جديدة وتغيير رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي.

واشار مصطفى بكري ان الحكومة المصرية الحالية غير متوافقة والدليل تضارب القرارات بين اعضائها ومثال على ذلك تعطيل حازم الببلاوي رئيس الوزراء لقرار طابر ابو زيد وزير الرياضة بخصوص مجلس ادارة النادي الاهلي .

وعن اقرار الدستور المصري الجديد، و نتائج الاستفتاء، علق بكري ان الشعب المصري اعلن عن طي صفحة الاخوان ويمهد لبناء دولة جديدة ويسعى لغد افضل يسوده الامن والاستقرار.

ويعتبر مصطفى بكري من المتحمسين والداعين بقوة الى ترشيح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، في الوقت الذي لم يعلن به الفريق السيسي نفسه قراره النهائي بشأن عزمه خوض معركة الانتخابات الرئاسية 2014.

ويرى محللون بان قرار ترشح السيسي للرئاسة قادم وشبه مؤكد، وان الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، سينتظر الى حين تحديد موعد الانتخابات الرئاسية المصرية 2014 بقرار من الرئيس عدلي منصور، ومن ثم سيعلن عن ترشيح نفسه رسمياً.

ويحظى الفريق السيسي بشعبية جارفة لدى مختلف شرائح الشعب المصري، مما سيؤهله لمنافسة اياً من كان مرشحي الرئاسة المحتملين، والفوز في انتخابات الرئاسة المقبلة.

يوتيوب فيديو مصطفى بكرى: السيسي هو مرشح الشعب المصري، والباب مفتوح لترشح غيره

اخبار ومواضيع ذات صلة:

Advertisement

مصطفى بكري: تغيير حكومة الببلاوي فور ترشح الفريق السيسي للرئاسة

2 comments
  1. حمادة 10/03/2014 11:29 -

    انا فى الجيش بحب السيسي حمادة الشرقاوى

  2. سهير 12/02/2014 09:44 -

    فى الحقيقة اللى بيفوله الببلاوى ده عيب قوى على مركزه وعمره فى نفس الوقت ايه المستوى المتدنى ده السيدات فى مصر هترشح السيسى عشان وسيم عيب قوى الكلام ده

أضف تعليقاً