ترشيح الفريق السيسي للرئاسة في مصر

تهديد بحالة ترشح الفريق عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة المصرية القادمة

ترشيح السيسي للرئاسة

كتبت الاء حجازي:

هددت جماعة انصار بيت المقدس الارهابية جموع المواطنين بالقتل والتصفية في حالة نزولهم للميادين او الاحتشاد من اجل تأييد وتفويض ترشيح الفريق اول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للرئاسة ، وقالت انصار بيت المقدس في بيان لها ان على المصريين ان يأخذوا العبرة من الجرائم التي ارتكبت في حق الشعب المسلم بعد تفويضها الاول للسيسي ضد الارهاب، وبان دعم الشعب المصري لقرار ترشح السيسي للرئاسة بتفويض منهم سيعرضهم للقتل.

وجاء في بيان جماعة انصار بيت المقدس الصادر يوم الجمعة الموافق 24 يناير وقبل يوم من الذكرى الثالثة لثورة يناير : ان من لزم منزله فله عليهم حق السكينة والامن لكن من يعزم على النزول فهم قادرون على رده ولو تكلف ذلك ارواح عناصرها.

وكان لاهالي المنصورة تحذير خاص من جماعة بيت المقدس بل توعدت ايضا كل من يحتشد في ميادين المنصورة وبالاخص ميدان المحافظة من اجل الاحتفال بالثورة في الفترة من 23 يناير الى 30 يونيو ، وقالت انه سوف يكون هدفا واضحا لقنابلهم.

وفي نهاية البيان دعت انصار بيت المقدس الجنود الى الانشقاق عن الجيش قائلة :  تحذيرنا نهائي للجنود..اردتدعوا إلى امر الله، وابتعدوا عن الجيش..وإلا فجنود الله لكم بالمرصاد.

جدير بالذكر بانه وبعد يومين من تهديد هذه الجماعة الارهابية، قامت بالفعل بالانتقام من الشعب المصري بتنفيذ عمل ارهابي جديد في سيناء، حيث تعرضت طائرة مروحية للقصف بصاروخ ادى الى استشهاد كامل طاقم الطائرة.

يوتيوب كلمة تعزية الفريق السيسي لاهالي شهداء حادث تفجير الطائرة الارهابي في سيناء

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انصار بيت المقدس تهدد المصريين بالقتل بحالة ترشيح السيسي للرئاسة

أضف تعليقاً