تفجير مديرية امن القاهرة

حادث تفجير مديرية امن القاهرة اليوم

اخر اخبار حادث تفجير مديرية امن القاهرة في مصر اليوم

اخبار مصر اليوم تكتبها ندى المصري:

شهدت مدينة القاهرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس 24 يناير وقبل يوم من الذكرى الثالثة لثورة يناير ، اصوات تفجيرات عديدة ، حيث سمع سكان القاهرة دوي انفجار في اكثر من مكان ومن بينها وسط القاهرة ، الدقي والزمالك والمهندسين وايضا في المعادي.

والمؤكد الى الان حسبما اعلن التليفزيون الرسمي في مصر اليوم، هو وقوع انفجار ارهابي في مبنى او امام مديرية امن القاهرة صباح اليوم، وسقوط عدد من القتلى والجرحى ، ، وصعود سحب كثيفة من الدخان ملئت المكان ، وعدد قتلى ومصابي انفجار مديرية القاهرة غير محدد الى الان ، وقال احد شهود العيان ويدعى نادر ويعمل في مديرية امن القاهرة للتليفزيون المصري ان اجزاء من الابنية المحيطة بالانفجار انهارت على المارة والمتواجدين بالمكان ووارتفع بسببها عدد الاصابات.

انفجار مبنى مديرية امن القاهرة اليوم

انفجار ارهابي امام مديرية امن القاهرة اليوم

وحدث تفجير مديرية امن القاهرة بعد الساعة السادسة صباحا ، وهناك حالة ذعر بين جميع سكان المناطق المجاورة ، ويتشابه حادث مديرية امن القاهرة الى حد كبير مع تفجيرات المنصورة التي وقعت بمديرية الامن هناك.

ويأتي حادث انفجار وسط القاهرة في مديرية الامن بعد يوم واحد من العمل الارهابي الذي قامت به جماعة انصار بيت المقدس في احد كمائن الشرطة بمحافظة بني سويف وراح ضحيته خمسة من رجال الشرطة ، واصيب اثنان اخران.

وفي اخر الانباء عن حادث تفجير القاهرة اليوم صرحت وزارة الداخلية بان انفجار مديرية الامن نجم عن تفجير سيارة مفخخة امام واجهة مبنى المديرية.

اما عدد ضحايا الانفجار حتى الان فهي 4 شهداء واكثر من 47 جريح وذلك حسب بيان وزارة الداخلية، وعادة ما يتزايد عدد الشهداء في مثل هذه التفجيرات الارهابية حيث تكون الاصابات بالغة، ويتعمد الارهابيون القتلة على ايقاع اكبر عدد من الضحايا.

هذا وتجمع مئات من الاهالي امام مبنى المديرية في مظاهرة عفوية تنديداً بالعملية الارهابية، ومرددين هتاف الشعب يريد اعدام الاخوان.

يوتيوب فيديو امام مبنى مديرية الامن بالقاهرة ومظاهرة غاضبة للاهالي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار حادث تفجير مديرية امن القاهرة: اقوى انفجار تشهده مصر اليوم

3 comments
  1. عبدالرجمن أشرف مصطفى جمعة 25/01/2014 23:01 -

    انا اريد نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2014الترم الاول مدرسة محمدحلمى مراد بالاسكندرية رقم جلوسى 751

  2. عبدالله السيد فهمي 24/01/2014 21:12 -

    يارب ينتقم من الاخوان وكل ارهابي وانصار الي الجيش والشرطه باذن الله

أضف تعليقاً