منع النقاب في لجان الامتحانات في جامعة الفيوم

منع النقاب في لجان الامتحانات في جامعة الفيوم

مجلس جامعة الفيوم : منع النقاب..في لجان الامتحانات

مصريات
الفيوم : محمد الفل – نور محمد
وافق مجلس جامعة الفيوم برئاسة الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة على اقتراح كلية الخدمة الاجتماعية بإنشاء مكتب التوجيه الاجتماعي للمساهمة في الأنشطة الطلابية ومواجهة التطرف وبناء طالب تكون شخصيته قادرة على الحوار والتعامل مع المشاكل المجتمعية.

قرر المجلس عدم دخول المنتقبات المدن الجامعية وعدم السماح لهن بدخول الامتحانات وهن منتقبات. مع السماح بدخولهن الحرم الجامعي بعد الكشف عن وجوههن للقائم بالتفتيش. كما تقرر اختصار مدة امتحانات الفصل الدراسي الأول قدر الإمكان.
وافق المجلس على تعيين د. نيفين على حسن السواح الأستاذ المساعد قسم البساتين كلية الزراعة في وظيفة أستاذ ود. عاطف عبدالدايم عبدالحي المدرس قسم الآثار الإسلامية كلية الآثار د. محسن محمد أحمد على المدرس قسم الشريعة الإسلامية كلية دار العلوم د. صلاح عبدالمعز أحمد العشيري المدرس قسم النحو والصرف والعروض كلية دار العلوم د. عاطف أحمد عبدالجيد محمد المدرس قسم وقاية النبات كلية الزراعة في وظيفة أستاذ مساعد.

منح المجلس اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد للدكتورة نارمين أحمد يوسف المدرس قسم وقاية النبات كلية الزراعة. وتعيين د. ناصر أبو زيد محجوب المدرس المساعد قسم الوثائق والمكتبات كلية الآداب في وظيفة مدرس وصادق على منح درجة الماجستير للباحثين: نادي هاشم محمود السيد غادة سيد محمد على نهي إبراهيم سعيد سالم كلية العلوم محمد محمود على فايد ناصر عبدالعظيم على عبدالقادر أحمد عبدالموجود سيد عبدالجواد كلية دار العلوم شيماء فؤاد السيد عبدالجواد أسماء عبدالسلام أحمد محمد دعاء محمد نبيل على طلبة محمود عمر أحمد عيد كلية التربية أسامة فودة عبدالعزيز فودة الدسوقي حمادة أحمد السيد عبدالجواد أيمن عبدالعزيز السيد عبدالعزيز أماني محمد جمال السيد محمد على هبة حاكم كامل محمد كلية الخدمة الاجتماعية إبراهيم محمد فتحي إبراهيم مليجي محمد أحمد حسن عبدالحميد كلية الزراعة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مجلس جامعة الفيوم : منع النقاب..في لجان الامتحانات

8 comments
  1. احمد الأزهرى 11/12/2009 21:37 -

    بسم الله. الأخ ايمن الأزهرى أدعوك الى تحسين اسلوبك فهذا الاسلوب منفر جدا ولا يدل على كلمه الأزهرى ليه تقول جحش والكلام البذئ هذا وهذا الكلام لايخرج من طالب ازهرى هذا الكلام يخرج من عربجى دع كل واحد يعبر عن رأيه ولا تحكم عليه بأن يلتزم برأيك هو مؤيد للقرار وانت معارض ليس فيها شئ لماذا السب والشتم اذا. النقاب حق لايفرض ولايرفض وحجاب الراس فريضه(الخمار)والتبرج حرام وسلام عليكم

  2. محمدعبد القادر 10/12/2009 09:38 -

    الأولي محاربة الفساد والتبرج بدلا من محاربة النقاب والعفة

    وتذكروا حديث رسول الله الذي قال ما انتشرت الامراض في قوم حتي يعلنو الفاحشة

  3. أيمن الازهرى 07/12/2009 12:13 -

    يا ريت الجحش الليبى يبطل فزلكة ويقول على الله بغير علم قال تعالى (ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب)ويارب ثبت أخواتنا على لباس أمهات المؤمنين وعاوز أسأل كل جحش لو ربنا بعث امهات المؤمنين فى هذا الزمان يا ترى هيخلعوا النقاب ؟ويلبسوا حجاب شيخ الازهر؟

  4. ليبية 23/11/2009 23:38 -

    منين جبتها يا فالح ما فيش حرية في النقاب جديدة هادي

  5. الفنك الليبي 23/11/2009 10:29 -

    انا مع المجلس قلب وقالب ……..لا توجد حريه في النقاب في الحجاب نعم.

أضف تعليقاً