جريمة المذيع ايهاب صالح

جريمة المذيع ايهاب صالح

جريمة المذيع ايهاب صالح

المذيع ايهاب صالح قتل زوجته بالرصاص بعدما صفعته على وجهه

مصريات

هشام عبدالحفيظ
تشاجرت معي زوجتي أثناء تواجدنا بالمنزل واتهمتني بإهمالها وان لي علاقات نسائية متعددة وصفعتني على وجهي أمام شقيقتها.. ولم أشعر بنفسي وأمسكت مسدسي وأطلقت رصاصة اخترقت رأسها لتلقي مصرعها في الحال.. هكذا جاءت اعترافات ايهاب صلاح “45 سنة” مذيع بقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون أمام اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بعدما ألقي القبض عليه لقيامه بقتل زوجته ماجدة كمال كامل “صاحبة محل لبيع الهواتف المحمولة” داخل مسكنهما بالهرم.

بدأ الكشف عن جريمة المذيع ايهاب صالح  بإخطار تلقاه اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من شرطة النجدة بقيام المذيع التليفزيوني ايهاب صالح بقتل زوجته داخل الفيلا محل سكنهما بشارع أبوالهول بالهرم فأمر بالانتقال الى مكان الجريمة وتكثيف التحريات حول حادثة قتل زوجة ايهاب صالح لكشف ملابساتها والقبض على القاتل وضبط سلاح الجريمة.

انتقل الى مكان الجريمة اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية لمناظرة الجثة وتبين أنها مصابة بطلقة نارية في منتصف الرأس وكان المتهم متواجداً بمكان الحادث مصاباً بحالة من الذهول فألقي المقدم محمد إمبابي رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد محمد الصغير القبض عليه وعثر بحوزته على الطبنجة سلاح الجريمة التي تبين أنها مرخصة.

كشفت تحريات العميد مجدي عبدالعال رئيس مباحث جنوب الجيزة أن ايهاب صالح متزوج من المجني عليها منذ 8 سنوات وأنها دائمة الشكوى من إهماله لها وارتباطه بعلاقات نسائية متعددة وتوجد بينهما خلافات كثيرة بسبب ذلك كما أنهما طوال تلك السنوات لم ينجبا أطفالاً مما زاد من حدة الخلافات وأنه يوم حادثة قتل زوجة ايهاب صالح اتصلت المجني عليها بشقيقتها التي توجهت لزيارتها بمسكنها محل الحادث وعندما عاد المذيع الى المنزل حدثت مشادة بينه وبين المجني عليها بعدما واجهته بعلمها بأنه يرتبط مع إحدى السيدات بعلاقة آثمة وانهالت عليه بسيل من السباب وصفعته على وجهه أمام شقيقتها فكسرت نظارته الطبية فجن جنونه وأمسك بمسدسه وأطلق رصاصة اخترقت رأسها وقتلتها في الحال فأحيل الى النيابة للتحقيق.

وفي مكان حادثة قتل زوجة ايهاب صالح  ة.. قال عمر خطاب “40 سنة” صاحب الشقة والمحل الخاصين بالمتهم والمجني عليها ان المذيع وزوجته حضرا الى المنطقة منذ عامين واستأجرت الزوجة منى الشقة التي شهدت الجريمة وهي عبارة عن طابقين بسلم داخلي ومحل تجاري أسفل العقار.

وقرر ان خلافاتهما كانت كثيرة لدرجة أنها طلبت منه الطلاق منذ 6 أشهر وتصالحا في اللحظات الأخيرة قبل الانفصال بعدما تدخل الأهل وتمكنوا من التوفيق بينهما.

استطرد عمر خطاب قائلاً: “احتفلت الزوجة الأسبوع الماضي بعيد ميلاد زوجها الذي كان هاديء الطباع ولم يفتعل مشكلة مع أحد طوال العامين مدة سكنهما بالمنطقة كما أن زوجته المجني عليها كانت طيبة السمعة ومعاملاتها المادية معي في ايجار الشقة والمحل كانت ممتازة وتدفع لي الايجار قبل الميعاد.

أما نبيل خطاب “42 سنة” أحد الجيران فقال “سمعنا في الساعة الثالثة فجر أمس مشاجرة حادة بين المذيع وزوجته الا اننا لم نتدخل بينهما بعدما اعتدنا على سماع أصوات تلك المشاجرات بينهما كثيراً وبعد ذلك بدقائق فوجئنا بانطلاق صوت طلقة نارية ولم تصدر أية أصوات أخرى من شقتهما حتى فوجئنا بحضور رجال المباحث والاسعاف وعلمنا بأن المذيع قتل زوجته واتصل بالشرطة بنفسه ليبلغهم بجريمته وانتظر حضورهم وسلم نفسه واعترف بتفاصيل الجريمة.

التقت “الجمهورية” بعماد عادل “مدير حسابات” بإحدي الشركات الملاصقة لمسكن المتهم والمجني عليها والذي قرر ان ظروف العمل بالشركة تستدعي في بعض الاحيان تواجده وبعض العاملين بها وأنه كان متوجداً وقت الجريمة عندما سمع صوت المذيع وزوجته يتشاجران ويتبادلان السباب والشتائم وعقب ذلك نزلت المجني عليها من شقتها بعدما تعدي عليها زوجها بالضرب واتصلت بأسرتها لتحضر شقيقتها الا ان المذيع عاود تعديه عليها مرة أخرى وانطلق صوت طلقة نارية وفوجئنا بعد ذلك بحضور سيارات الشرطة والاسعاف التي انتشرت بالمكان وأصابت حالة من الذهول الجميع عندما علمنا بالجريمة.

أضاف عماد عادل قائلا: “المتهم كان هادئ الطباع مع الجيران حيث انه كان يأتي من عمله في أوقات متأخرة من الليل ولم يربط بينه وبين الجيران سوى إلقاء تحية السلام أثناء دخوله أو خروجه من مسكنه كما ان طباع زوجته لم تكن تختلف عن ذلك حتى انها اشترت مني الاسبوع الماضي كمية كبيرة من الحلويات والجاتوهات للاحتفال بعيد ميلاد زوجها واشترت له هدية.. وقرر انه شارك الأهالى ورجال الشرطة والاسعاف في نقل جثة المجني عليها من داخل مسكنها الى السيارة وحملوها على كمية من أوراق الكرتون لطختها دماؤها.

أكد على ذلك سعيد خطاب “65 سنة” قائلاً: “انه كان قريباً من زوجة ايهاب صالح المجني عليها وزوجها حيث كان يزورهما في بعض الأحيان بمسكنهما وانه كانت تحدث بينهما خلافات بكثرة وأنها غضبت منذ فترة وتركت مسكن الزوجية وعندما عادت اخبرته بأنها لم تعد تستطيع الاستمرار مع زوجها بسبب اهماله لها.. أضاف الجار “فوجئت في الساعة الثانية والربع فجر أمس بالمجني عليها تطرق باب شقتي وكانت تبكي وأخبرتني أن مشاجرة حدثت بينها وبين زوجها فقمت بتهدئتها حتى عادت الى شقتها وبعد ذلك سمعت صوت الرصاص وعلمت بالجريمة.

قال جمعة محمد “45 سنة” ل “الجمهورية” كنت متوجهاً لصلاة الفجر بالمسجد وفوجئت بسيارات الشرطة والاسعاف تملأ المنطقة وتجمهر الأهالى أمام محل البن الخاص بالمجني عليها وعندما سألت الأهالى أخبروني بأن المذيع قتل زوجته بعد عودته من عمله في الساعة الواحدة والنصف صباح أمس حيث نشبت بينهما مشاجرة اطلق خلالها الرصاص عليها.

أضافت تحريات المباحث ان المتهم كان متزوجاً من مخرجة بالتليفزيون استمر زواجهما 3 سنوات وطلقها دون ان ينجب منها كما أن زوجته المجني عليها كانت متزوجة من قبل وطلقت ولم تنجب هي الاخرى وان خلافات حدثت بينهما منذ فترة بسبب رغبته في العودة الى زوجته الأولي.
أحيل المتهم الى نيابة حوادث جنوب الجيزة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

المذيع ايهاب صالح قتل زوجته بالرصاص بعدما صفعته على وجهه

30 comments
  1. ايمن علاء 17/07/2011 01:30 -

    ايهاب صلاح انت راجل و عندك كرامة و رفضت الذل و المهانة من زوجتك انت فعلا تستحق لقب رجل بمعنى الكلمة ربنا معاك, و ربنا يكفينا شر الستات دى يا رب امين

  2. اسالوا كل الناس 27/07/2010 16:18 -

    > فلسفة الحمار ……..
    >
    >
    >
    >
    > عم يتفلسف الحمار و يخاطب إبن آدم و يقلو:
    >
    >
    >
    >
    > عجبي عليك يا ابن آدم يا كبير الدار
    >
    > قوّمت الدنيا و ما قعدتها لما قالولك حمار
    >
    > شو يعني اسمي شتيمة و لا جنسي شي عار؟؟؟
    >
    > خلقني ربي و خلقك و ما حدا بايدوا الاختيار
    >
    > و أنا مهما زاد الحمل فوقي صابر على المشوار
    >
    > لا بيوم أرفع عيني على جارتي و بصون الجار
    >
    > و لا بيوم بطلّع على رزق غيري و بطقّ منو و بغار
    >
    > و لا مهر أدفع لحمارتي و لا خواتم و لا سوار
    >
    > و لا شقة أجمع بحقها
    >
    > و لا أجهز دار
    >
    > و لا حرمتي حامل تتوحم بدها كافيار
    >
    >
    > و لا بنت تخرج عن طوعي و تجيب لي العار
    >
    > و لا ابن يدمن و يهلوس و يوقع و ينهار
    >
    > عايش بحالي و متهني وليش بدي احتار
    >
    > باكل و بشرب و أنهق و ما في عندي أسرار
    >
    > و عندي ابن آدم يخدمني ليل و نهار
    >
    > اذا جعت يشتري برسيمي بأغل الأسعار
    >
    > و اذا مرضت بيعالجني و يدعي الستار
    >
    > خادم أمين من غير راتب و لا حتى أيجار
    >
    > عرفت يا بني آدم مين فينا طلع الحمار؟؟ معلش.. فلسفه بعيده خالص عن الموضوع هههههههههه…بس انا حاسس انها مناسبه جدا ههههههههههه وتحياتي للجمع

  3. في الحقيقة أنا لي رأي في كل التعليقات التي وردت على الحادثة الشهيرة .. أولاً دي حادثة فردية تحدث يومياً في كل بلاد العالم وهي وليدة اللحظة وواضح جداً أنها غير مدبرة وبالتالي مهما قيل من تعليقات لا أحد يعلم خباياها سوى الله سبحانه وتعالي وكنت أتمنى أن يكون التعليق في محور الحادثة وليس على مستوى الدول وشعوبها فنحن أبناء شعوب عربية ننتمي لبعضنا البعض ولا يجب أبداً أن نهين بعضنا بهذه الصورة سواء من شخص ليبي أو مصري كما أنني أرجو أن تكون اللغة المستخدمة أرقى من تلك التي كتبت وأن نتحد معاً لأن الاتحاد قوة وعيب قوي نختلف مع بعضنا البعض في موضوعات لا تمسنا ولا تمس المجتمع فهي تمس أصحابها فقط وأرجو المرة القادمة أن يطرح موضوع يهم كل الشعوب العربية وتجتمع الآراء والمقترحات لإيجاد حلول ترفع من شأن الدول العربية ولا تهبط بها . ولكم مني كل التحية

  4. ياسر محمد 24/07/2010 20:35 -

    إنا لله وإنا إليه راجعون,

    اللهم أحفظ مصر واهلها من شر الحاقدين اللهم آمين…..

  5. عمر عبدالمنصف يوسف 24/07/2010 08:46 -

    بدايتآ أتوجه بالشكر إلى الفتك الليبى وكل الحاقدين على مصر والمصريين لأنهم بدون قصد يجمعون كل المصريين على قلب رجل واحد أما بالنسبة لجريمة القتل فهذا يحدث فى أى مكان فى العالم لأن الشيطان منتظر ( لأقعدن لهم على السراط المستقيم ) فما بال دوله مثل ( ليبيا) حتى الأن يعلق على بيوت الدعارة رايات لكى يعرفن ويكون الوصول إليهم أسهل غسيل الوجه هه غسيل الوجه فبأى وجه تتحدث عن الرجوله فما بال دوله مثل ( ليبيا ) يقوم بحراسة رئيسها مجموعة من النسوة أليس فى بلدكم رجال &&&& أما بخصوص الهم والمشاكل فدائمآ وأبدآ ( مصر ) وحدها هى التى تحل مشاكل الدول أما عن رئيس ( جمهورية مصر العربية ) الرئيس ( محمد حسنى مبارك ) سيدك وسيد كل من هم على شاكلتك فيكفينا أنه بيننا فهو ليس رمز من رموز الأنتصار فى حرب أكتوبر ولاكن رجلأ بمعنى الكلمة فهو حكيم لأدارة الشئون فى الداخل والخارج أما عن رئيس ( ليبيا ) معمر القذافى أو كما أحب أن أ’ناديه معمر الكذابى الذى تحرسة النساء لعدم وجود رجالة فى ليبيا فهو مختل عقليآ والدليل حينما ظهر فى بعض الصحف مدعيآ أنه نبى ( نبى ) ليه يا عم ( الكذابى ) قال * كل نبى كان راعيآ للغنم وأنا كنت أرعى الغنم إذآ فأنا ( نبى ) أليس هذا إختلال فى عقلة * أنا معك فى إنك كنت راعيآ للأغنام ولاكن يبدو أنك تأثرت بهم لدرجة إنك سيرت مثلهم وهناك الكثير عن الرجولة فى ( ليبيا ) ممكن أكمل ولا أأقولك ( إن الله حليم ستار ) فخليك فحالك يا فتك يا ليبى يا ***** وأخيرآ أ’حيى كل المصريين وأقبل أياديهم وأقول لهم صبرآ فالحاقدين على (*مصر*) و ( *المصريين *) مثلهم كمثل الحمار يحمل أسفارآ فهذا المختل الفتك الليبى لا يدرك معنى ما يقول عن (*أم الدنيا*) ورئيسها وشعبها الطيب فألتمس له العذر حتى يعرف وعلينا أن نروده مثلما ترود الحمار حينما يكون جديدآ ولا يعرف شيئآ عن السير الصحيح ألا توجهة مرة ( بالعصا) ومرة أخرى بألفاظ نأبى أن تخرج من بين ألسنتنا ولاكن ما باليد حيلة فعندما تكيل له ما بين هذا وذاك تجده طائعآ ملبيآ لتوجيهاتك فصبرآ عليهم ***صيرآعليهم *** فأنهم أ’ناسا’’ لا يعقلون نسأل الله أن ينعم علينا بالصبر والهداية ونسأل الله أن ينعم عليهم بالصبر والهداية وذد عليهم ب ( الفهم ) اللهم أمين يارب العالمين

  6. ام الفتك الليبي 23/07/2010 17:48 -

    انت مال اهلك يا وله بمصر دول اسيادنا من زمان والله ودايما رجاله اه لو ا بوك يكون حمش كد زيهم اه اه

  7. د. أمراض نفسية 23/07/2010 15:39 -

    مجدى 15مايو شخصيه هبله واحد يقتل مراتو وتقول عليه راجل ده مخالف لكل الديانات السماوية والقوانين والأعراف وانت متحامل على المراءة ليه وبتكرهها أكيد فى سبب جوهرى مخليك تكره الستات روح شوفلك د.كويس يكشف عليك انت تعوز د.نفسانى أولا وبعدين دكتور أمراض تناسليه روح إلحق نفسك بدل ماتضيع وقتك عالنت وروح كمان شوفلك مدرس لغة عربية عشان تتعلم الإملاء ……… انا على إستعداد لعلاجك مجانا …………..

  8. انها حدثه جميله وانا عن نفسى حعملها ف زوجى وشكراااا ههههههههههههه

  9. الفنك الليبي@ياريت تخليك في حالك وف بلدك
    وفكك من مصر
    عشان مصر  دي اكبر من اي حد انه يتكلم عليها
    مصر مذكوره في القران
    قولتلي انت منين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. بودي 22/07/2010 09:43 -

    حررررررررررررررررام يا جماعة فعلاً ما بين الجنون والعقل شعره ..

  11. محمد كمال الخشاب 22/07/2010 08:42 -

    استاذ ايهاب خير ما فعلت بس كان احسن انك تطلقها مابين الراجل ومراتة ورقة قطعها لاكن ما شاء الله فعل اما بخصوص الفتك الليبى اللى نشر التعليق لقد رأيت نساء فى دول عربية كثيرة تأمر وتسوق رجالها مثل المعيز والخرفان ولا يقدر يفتح فمة يافتك ولا انت مشفتش

  12. شيرى 21/07/2010 15:40 -

    فى لحظة غضب يخسر الانسان كل شىء….ربنا معاه…المرأة طويلة اللسان لا تستحق اقل من ذلك

  13. يعنى هو راجل اة ومحدش قال حاجة بس يقتل مراتة لا بردة يا جماعة ماهو الى راح فى دهية بردة مش حد تانى

  14. مجدى 15 مايو 20/07/2010 23:07 -

    الفنك الظريف انتا مال اهلك يابارد ديمن كدة داخل فى كول حوار كرت حشر هيا البلد مديقاك فايه المصريين بردو اسيادك انتا وبلدك شوفت احنا عندنا رجال لا يخفون الموت من اجل كرا متهم مش زى عندكم ههههههههه طرا طير وانتا فهمنى

  15. مجدى 15 مايو 20/07/2010 23:02 -

    حرمه تضرب رجل بالقلم ياااااالهوى بس بامانه الاستذ ايهاب برنس واحب اقولك انك كدة اثبت ان مصر به رجال ذو كرامه عاليه وبعدين يا برنس اسد ميت احسن من كلب عايش والله العظيم انا لو مكانك وحصلت من زوجتى كونت مش اطلقت عليه الرصاص دانا كونت طيرت رقبته علشان تبقه عبرة الا امثاله من المستهترين دول ربنا معك يا استاذ ايهب وربنا يغفرلك ويسمحك انشاء الله انتا عشت رجل وستموت رجل او تعيش رجل تحياتى لك

  16. ناصر قطب 20/07/2010 22:52 -

    على القاضى الذى يحكم عليه ان يرى هذه الظروف ويضع نفسه مكانه

  17. ناصر قطب 20/07/2010 22:51 -

    انه رجل ولو لم يفعل ذلك لأصبح مثلها فالمراة حشرة يجب أن تباد اذا فعلت ذلك

  18. على فكره يا جماعه عيب اوى كده ايهاب صالح مزيع محترم و ده تشابه اسماء بينو وبين واحد تانى اسمو ايهاب صلاح فاعيب نتهم مزيع محترم زى ده بكده ده متزوج وعندو بنت فا عيب اوى كده

  19. فارس السيف والقلم 20/07/2010 19:34 -

    إمرأه سليطة اللسان …. طويلة اليد …!!
    رجل هادئ الطباع … سريع الغضب … مسلح ..!!

               ( النتيجه معروفه )

  20. scandrania 20/07/2010 18:52 -

    النصر للشطان هوه خلاص سيتر عليا مزبود كل ده عشان بعات على ربنا ربنا يستر المشكله لحد الكلمه ممكن تماوت على كده لو رمينا السلام على حد يعمل فينا ايه

  21. مصري 20/07/2010 11:47 -

    علاء مبارك ليس له مثيل لكن مبارك لا

  22. ابن البلد 20/07/2010 11:39 -

    الي متي يظل المصريين هكذا ولماذاالشعب يردي بذالك والغريب ان مصر من اغلي بلاد العالم ليه يادنيا كده؟ ليه يريس كده الفلوس بتروح فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  23. سعودي 20/07/2010 05:01 -

    هذي الاحداث في مصر .. او لاس فيغاس

    الله يستر عليناا

  24. جنة احمد 20/07/2010 02:54 -

    ضغوط الحياة خنقه الناس ما فيش حد بيستحمل حد

  25. لا الاه الا الله والله مفيش حاجة تستاهل كدا ابدن

  26. الفنك الليبي 20/07/2010 01:27 -

    مستحيل ما يحدث في مصر…………زمان حكو علي ريه وسكينه وعمايلهم بالنساء واستغرب الناس ولكن الحاجه ………..وضيق اليد والفوضي هي من كانت تحكم المجتمع في ذاك الوقت ……….وفي الثمانينات حكو علي المراءة الاسكندرانيه التي ………قتلت زوجها بدم بارد وقطعته وعبته في اكياس………….استغرب الناس وخرجت تعليقات فكاهيه ودراميه تصف وضع المراءة ………..وفوجئنا بالحكايه تتكرر………وكانها تجارة مربحه ……والان قدمه مصيبه جديده ……….وهي قتل الازواج للزوجات بالرصاص بدايه بالفنانه الكبيره ذكري محمد التي افرغ بها زوجها مخزن كامل……….دون شفقه او رحمه وانا اعرفها شخصيا وهي كانت ………..فنانه عاليه في الاحساس وكان اخر همها الماده وتبحث دائما علي فنها ………….وتنفق علي من جورها ببذخ……والان ها هو المذيع المثقف من المجتمع المخملي يكرر نفس الحكايه قائل قصته والله اعلم عن صحتها ………….ولكن هل وصل الحال الي الشعب صاحب الضحكه والبسمه والحلم الكبير ان يصل الي هذا………..ماذا اصاب شعب مصر؟؟؟؟؟ قتلا في الحافله ليس لهم ذنب التكشيرة الدائمه……الشعب الذي كان يسخر من كل شيء ………….ولو ملقاش حد يسخر من نفسه…….اصبح شعب مكتأب يكلم في نفسه………..لا يفكر في المستقبل بل يفكر كيف يصبح حي ويرزق لمأكل فقط…………..لك الله يا مصر……….والله حالك يصعب علي الكافر……….المشكله ان خيرك كثير ولكن ينقصك التدبير في ناس راضعين من لبنك………….. وشاربين من نيلك …………..قبل اللبن ما يبقي نيدو والنيل ما يثلوث..أه أه أه يا بلد

أضف تعليقاً