جماعة الاخوان المسلمين المحظورة

جماعة الاخوان المسلمين المحظورة

اخبار الانتخابات المصرية 2010 : جماعة الاخوان المسلمين المحظورة تثير الفوضى

اشتباكات بين جماعة الاخوان المسلمين المحظورة والشرطة بكفر الشيخ

مصريات

كفر الشيخ عبدالقادر الشوادفي :
قبل اجراء انتخابات مجلس الشعب 2010 بخمسة أيام.. شهدت محافظة كفر الشيخ أحداثا مؤسفة مما يؤكد سخونة معركة انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 في مراحلها الأخيرة والتي وصلت الى حد المواجهات والمصادمات بين مرشحي مجلس الشعب والقاء القبض على 5 أشخاص يشاركون في جماعة الاخوان المحظورة أثناء تنظيم مسيرة خاصة بهم دون موافقة الجهات الأمنية مما أدى الى اصابة 9 جنود من رجال الأمن واصابة 8 من جماعة الاخوان ىالمحظورة.
وبدأت هذه الأحداث الدامية بمنطقة المزلقان الوسطاني غرب مدينة كفر الشيخ حيث فوجئت أجهزة الأمن بالمحافظة بمسيرة انتخابية يتقدمهم مرشح جماعة الاخوان المحظورة بالدائرة الأولي بندر و مركز كفر الشيخ ومرشحة الكوتة فئات بدائرة المرأة بالمحافظة وشارك فيها أنصار جماعة الاخوان المسلمين المحظورة  رافعين خلالها شعارات دينية محظورة وأعاقوا حركة المرور مما أدى الى اشتباك الأجهزة الأمنية معهم بعد قيامهم بتنظيم المسيرة بالقوة مما أدى الى اصابة 9 جنود من الأمن بكدمات مختلفة و8 من جماعة الاخوان المسلمين المحظورة.. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 5 أشخاص منهم وأحالتهم الى النيابة التي تولت التحقيق.

واما اخبار الانتخابات في دائرة فوه ومطوبس.. وقع تصادم عنيف بين أنصار المرشح محمد عبدالعليم داود النائب الحالى وأنصار أحد مرشحين مجلس الشعب المستقلين أثناء قيام المرشحين بتنظيم مسيرتين بشارع الفتح.. وطلب أنصار المرشح المستقل من محمد عبدالعليم جمع أنصاره وفض مسيرته لكنه واصل المسيرة ولم يعرهم اهتماما مما أدى الى قيام مرشح مجلس الشعب  المستقل المنافس وأنصاره بمحاولة التعدي عليه وبالقاء الطوب والحجارة فحضرت الأجهزة الأمنية وقامت بانقاذ محمد عبدالعليم داود من بين أيديهم قبل المساس به بسوء.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

صدامات تؤدي الى إصابة 9 من الشرطة و8 من الجماعة المحظورة

1 comment
  1. محمد الرومي 23/11/2010 09:33 -

    ما شاء الله ، خبر منقول و مزيف و حقائق مشوهة .
    أولاً يا عم الكاتب المسيرة بتصريح من الجهات الأمنية مع إن جميع مسيرات الحزب الوطني من غير تصاريح ، ثانيا يا عم البروفيسور
    الأمن أراد أن يفرق المسيرة بمزاجه مع أنهم معاهم تصريح و دا عشان صوتهم ما يوصلش للناس و ثالثا لم يكن هناك أية إعاقة لمرور و لا غيره دا لأن الإخوان منظمين و منفذين للقانون و الدستور أكتر من الحزب الوطني و اللي ما يشوفش م الغربال يبقى أعمى و رابعا شعارات إيه الدينية اللي بتتكلم عليها ؟؟ مرشحي الوطني ما فيش دعاية ليهم من غير آية قرآنية مش كدة و بس .. دا أحد مرشحي الوطني طبع على جهة من بطاقاته الدعائية صورة مريم العذرا و ابنها كما يعتقد الأخوة المسيحيون للتأثير عليهم و نيل أصواتهم .. مش بقلك أخبارك مزيفة .. سامحني حضرتك مش متابع أي شيء و ما بتكتبش الا اللي متبرمج عليه و ادخل على اليو تيوب حتلاقي فيديوهات لمرشحي الوطني يقومون بتربيطات و دعاية داخل المسجد و يستخدمون سماعات المساجد أيضا .. أليس هذا مخالفاً ؟ ناهيك عن الحملات اللي بتطلع تقطع و تطمس دعاية الإخوان مع انها كلها قانونية و ما فيهاش خروج عن تعليمات اللجنة العليا للإنتخابات .. و لكنها الدكتاتورية و الفساد و الظلم و ليس القانون هو ما يحكم هذا البلد . و سلملي ع المصداقية يا عم الكاتب .. و انشر يا سيدي الفاضل إن كنت فاضل

أضف تعليقاً