تزوجت رجلين زواج عرفي و كشفها المحمول

تزوجت رجلين زواج عرفي و كشفها المحمول

جمعت بين زوجين بعقد زواج عرفي و كشفها المحمول

مصريات

أثناء قيامنا بتحرير محضر بضبط سيدة وزوجها عند قيامهما بمحاولة بيع هاتف محمول مجهول المصدر بثمن بخس لأحد اصحاب المحلات حضر رجل يريد الابلاغ عن هروب زوجته من منزل الزوجية وفور التفاته يمينا صرخ بأن المتهمة الماثلة أمامنا هي زوجته الهاربة ليكشف عن قيامها بالجمع بين زوجين في وقت واحد.. كانت هذه تفاصيل المحضر الذي حرره النقيب احمد السويركي رئيس تحقيقات قسم بولاق أبو العلا.

كشفت تحقيقات ايهاب السعيد رئيس نيابة بولاق أبو العلا أنه أثناء توجه المتهمة وزوجها لمحل هواتف محمولة بشارع 26 يوليو تقابلا مع صاحبه محمد ابراهيم وعرضا عليه هاتفا للبيع فشك في أمرهما وقام بإبلاغ رئيس المباحث الذي حضر وألقى القبض عليهما وبسؤالهما عن مصدر الهاتف اعترفا بسرقته من أحد المواطنين بأسلوب المغافلة.
تبين ان المتهمين يدعيان ياسمين أحمد إمام عبدالعال “33سنة” ربة منزل ومحمد احمد الطيب “26سنة” عاطل وبسؤالهما عن علاقتهما ببعضهما أكدا انهما زوجان وأثناء تحرير المحضر بواقعة الضبط حضر خالد بسطويسي متولي “42 سنة” عامل لديوان القسم للابلاغ عن هروب زوجته من مسكن الزوجية وبمشاهدته المتهمة صرخ بأنها الزوجة الهاربة.

كشفت التحقيقات التي باشرها المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول لنيابات حوادث وسط القاهرة ان العامل تزوج من المتهمة منذ عدة سنوات وأقاما بمدينة النهضة حتى عثر على ورقة بين ملابسها تبين انها عقد زواجها عرفيا من رجل آخر فثار في وجهها لكنها تمكنت من الامساك بالورقة وقامت بتمزيقها وفرت هاربة فأخذ يبحث عنها بلا فائدة وبعد عدة أيام توجه للقسم ليحرر محضرا بالواقعة ليجدها متهمة في قضية سرقة بصحبة رجل آخر قررت انه زوجها عرفيا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جمعت بين زوجين بعقد زواج عرفي و كشفها المحمول

3 comments
  1. محمد 22/06/2010 12:51 -

    لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

  2. المصرى 15/06/2010 19:06 -

    طبقوا الشريعة الاسلامية فى هذة الأحوال….سيبكم من قانون ايكا

  3. عمرو عادل 15/09/2009 21:05 -

    ياأيها الناس اتقوا يوما ترجعون في الى الله

أضف تعليقاً