جنات بين المنصورة و الاسكندرية

جنات بين المنصورة و الاسكندرية

جنات بين المنصورة و الاسكندرية
أحيت جنات حفلاً‮ ‬أقيم في إحدي المدارس الخاصة بالمنصورة الأسبوع الماضي بحضور أكثر من ستة آلاف شخص‮. ‬استمر الحفل أكثر من ساعة ونصف الساعة،‮ ‬وغنت لهم ومعهم أغنيات ألبومها الجديد حيث وجدتهم يطالبونها بغناء كل أغنياته ومنها‮ »‬على فكرة‮« ‬و»حب امتلاك‮« ‬و»عشان خاطره‮« ‬وأنا دنيته‮« ‬و»جيالك‮«.. ‬كما‮ ‬غنت من أغنياتها الشهيرة‮ »‬حبيبي علي نياته‮« ‬و»اللي بيني وبينك‮« ‬و»بحبك‮«. ‬جنات ستغني علي المسرح الروماني بمارينا يوم ‮١٣ ‬يوليو في حفل‮ ‬غنائي بمشاركة الموسيقار الكبير عمر خيرت‮. ‬كما ستغني في حفلين تنظمهما دار الأوبرا المصرية في الإسكندرية،‮ ‬الأول‮ ‬غداً‮ ‬الجمعة بالمسرح الروماني بكوم الدكة،‮ ‬والثاني يوم ‮٧٢ ‬يوليو في قلعة قايتباي‮.

ليلى علوي مع خالد علي

ليلى علوي مع خالد علي

حكاية ليلى مع خالد علي الصحراوي
تواصل ليلى علوي العمل لمدة ‮٢١ ‬ساعة يوميا بمستشفي‮ »‬دار المني‮« ‬بالطريق الصحراوي وهو الديكور الاساسي لليلى والتي تؤدي دور‮ »‬د.ليلى« ‬التي تعالج خالد أبوالنجا‮ »‬كريم الحسيني‮« ‬مريضها وفي هذا الديكور يتم تصوير ‮٠٤‬٪‮ ‬من أحداث مسلسل‮ »‬مجنون ليلي‮« ‬ويقوم المخرج محمد   علي بالتصوير بطريقة‮ »‬one shoot‮« ‬وهو مايستدعي الاعادة لأكثر من مرة في بعض الأحيان‮.. ‬المسلسل تأليف د.محمد رفعت وبطولة ليلي علوي وخالد أبوالنجا وهنا شيحة وليلي طاهر ويعتبر هو الجزء الثاني من مسلسل‮ »‬حكايات بنعيشها‮« ‬ولذلك فإن المنافسة قوية بين صناع الجزءين لأنه يعتبر كل جزء كمسلسل منفصل من حيث التأليف والاخراج وكاست العمل باستثناء ليلي علوي‮.

سناء موزيان‮ ولوك جديد

سناء موزيان‮ ولوك جديد

سناء موزيان‮ ولوك جديد
سناء موزيان‮: ‬استقرت علي اللوك الجديد الذي تخوض به منافسات سوق الكاسيت في الصيف الحالي حيث تخضع هذه الأيام لكاميرات المصورين لعمل مجموعة من الصور المتنوعة لاختيار أنسبها كبوستر لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان‮ »‬أنت عشاني‮« ‬ويضم ‮٨ ‬أغنيات منوعة ما بين اللهجة المصرية والمغربية،‮ ‬ومن المقرر أن تطرحه خلال‮ ‬موسم العيد‮.‬

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جنات بين المنصورة و الاسكندرية .. ليلى علوي مع خالد علي .. سناء موزيان ولوك جديد

1 comment
  1. ميدو مشاكل 10/08/2009 12:37 -

    يا جنات يا مزة بالك ومش بالك انتى اجمل مزة حضروا

أضف تعليقاً