اخبار حادثة اغتصاب القليوبية

اخبار الحوادث في مصر القليوبية اليوم: حادثة اغتصاب قليوب

حادثة اغتصاب القليوبية

اخبار الحوادث تكتبها فيروز تقي الدين:

تلقى قسم الحوادث شرطة مركز قليوب بمحافظة القليوبية بلاغا عن حادثة اغتصاب من سيدة تدعى ( س ا م ) تبلغ من العمر 33 سنة تتهم فيه زوج شقيتها المدعو ( ا .م ) باغتصابها والاعتداء عليه ومواقعتها دون رضاها وتحت تحديد السلاح.

وافادت المجني عليها في بلاغها الذي سجل في المحضر رقم 17770 جنح قليوب لسنة 2013، ان الواقعة بدأت معها حينما طلب منها زوج شقيتها في احد الايام واثناء ذهاب شقيتها الى التسوق، ان تحضر الى المنزل بغرض مساعدة شقيقتها لانها مريضة ، فجاءت على الفور وبمجرد دخولها المنزل هددها بالسلاح وجامعها تحت التهديد ولم تفلح محاولاتها لاثناءه او منعه.

وبالاضافة الى ذلك قام بتصويرها في هذه الحالة ، وبعدها قام بتهديدها عدة مرات بالصور وبايذاء اهلها ما لم تستجيب له ولكن انفضح ما فعله بعد حملها منه سفاحا وبعدها قامت المجني عليها بابلاغ شقيقتها بما حدث وتوجهت الى الشرطة لانها لم تتمكن من تسجيل الطفل بعد ولادته.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اغتصب شقيقة زوجته وحملت منه سفاحا في القليوبية

4 comments
  1. فاعل خير 18/07/2014 08:20 -

    هي الدنيا جلها ايه ياجماعه 
    لا اله الا الله
    ربنا يستر علينا وعلى اعاض ولايانا
    وينتقم من الكفره ولاد الكلب

  2. وائل 12/06/2014 08:59 -

    اذا كان هذا ما قد حدث فعلا لابد ان يعدم هذا الرجل وربنا يستر كل بنت تريد فعلا الستر والحفاظ علي نفسها وينتقم من كل بنت متبرجه آمين .نحن لا نعلم ملابسات الموضوع وسمعنا من طرف واحد.

  3. ربنا يستر علينا وعلي كل الناس وحمي عرض الغلابة اللي ملهومش ذنب لية لما وحدة يحصلها كدة بنبصلها بنظرة مش حلوة بنفسنا هنقضي علي الفحشاء والمنكر

  4. mohammed awoad 21/01/2014 11:01 -

    ياالهي دا كلام عجيب فعلا
    يارب تحفظنا وتحفظ بناتنا واخواتنا من مثل هؤلا الذئاب

أضف تعليقاً