حادثة المريوطية

حادثة المريوطية

زوج الام خطف ابنها من شقتها بالمريوطية

مصريات

بعد أن ضاقت به السبل وفشلت كل محاولاته في إعادة مطلقته إليه هداه تفكيره الشيطاني لارتكاب جريمة ظن معها أنه سيكون قادراً على إعادة هذه السيدة لعصمته مرة أخرى إلا أنها زادت من المسافة بينهما وجعلت أمر عودتها مرة أخرى أشبه بالمستحيل.

الواقعة وان حملت كثيراً من الآلام للأم إلا أنها حملت جانباً فكاهياً إزاء تفكير هذا الرجل. فالأمر بدأ ببلاغ تلقاه اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من انتصار. ز “28 سنة” ربة منزل تفيد اختطاف نجلها يوسف. أ من داخل شقتها بشارع لاشين بالمريوطية فتحرر محضر بالواقعة وكلف رجال مباحث الهرم بسرعة العمل على كشف غموض الحادث وإعادة الطفل المختطف لوالدته.

تبين للمقدم محمد إمبابي رئيس مباحث الهرم أن الطفل المختطف للسيدة من زواج سابق وأنها عقب انفصالها عن والده تزوجت من تاجر يدعي عزت. ع “41 سنة” إلا أن خلافات نشبت بينهما تسببت في انفصالهما منذ 3 أشهر وأنه ربما يكون لهذا الرجل دخلاً في أمر اختطاف الصغير حيث إنه يرغب في إعادة والدته لعصمته إلا أنها رفضت.
بتكثيف التحريات التي أشرف على جمعها العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية تبين أن الرجل قام باختطاف الطفل أثناء نومه ليلاً وذهب به لزوجته الثانية وطلب منها رعايته بعد أن ادعي أن والدته سافرت وطلبت منه ذلك.
ألقي الرائد محمد الصغير معاون مباحث الهرم القبض على التاجر وعثر على الطفل بمنزله فتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

زوج الام خطف ابنها من شقتها بالمريوطية

أضف تعليقاً