حادثة انتحار زوج المنيرة امبابة

حادثة انتحار زوج المنيرة امبابة

انتحار زوج بالمنيرة امبابة بعد اصرار زوجته على الطلاق

مصريات

على حسن:
شهدت منطقة المنيرة الغربية بإمبابة حادثاً مثيراً إذ توجه الزوج بصحبة شقيقه لمصالحة زوجته فرفضت وطلبت الطلاق فحاول أخذ طفله منها إلا أن شقيقها منعه ورفض خروجه فقام الزوج باحتضان الطفل وألقي بنفسه والطفل من الطابق الرابع وتم نقلهما الى المستشفى في حالة خطيرة.

تلقي العميد إبراهيم نوفل مأمور قسم إمبابة إخطاراً من مستشفى إمبابة العام بوصول أحد الأشخاص مصاباً بكسور بجميع أنحاء جسده وحالته سيئة ووصول نجله الطفل البالغ من العمر عامين الى مستشفى قصر العيني في حالة خطيرة.

تم إخطار اللواءين محسن حفظي مساعد أول وزيرالداخلية لأمن الجيزة وكمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وانتقل الى مكان الحادث العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد حسام فوزي مفتش المباحث وتبين أن المصاب الأول فرج ربيع شحاتة عامل بمحل كشري ونجله الطفل “عامين” حالتهما خطيرة ولا يمكن استجوابه.

أكدت تحريات المقدمين علاء فتحي رئيس مباحث إمبابة وعلاء بشير رئيس مباحث الغربية أن العامل توجه بصبحة شقيقه “محمد” وبعض أقاربهما لمصالحة زوجة الأول إلا انها رفضت وطلبت الطلاق فأصر الزوج على أخذ ابنه الطفل الصغير لكن شقيق الزوجة رفض خروجه وقام بضرب شقيقه بكوب زجاجة في رأسه مما أدي الى إصابته بجرح قطعي بالرأس وفي هذه اللحظة قفز الزوج ومعه ابنه الطفل من الطابق الرابع محاولا الفرار به إلا إنهما أصيباً بأصابات خطيرة وتم نقلهما الى المستشفيين في حالة حرجة.

تمكن الرواد محمد عدلي وأحمد عز ومحمد مختار معاونو المباحث من القبض على باقي الطرفين وأحالهم العقيد عادل إسماعيل نائب مأمور قسم إمبابة الى نيابة حوادث شمال الجيزة وتولي محمد حلمي مدير النيابة وعبدالحميد الجرف ومحمد علما التحقيق بإشراف المستشار محمد ذكري المحامي العام لنيابات شمال الجيزة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

انتحار زوج بالمنيرة امبابة بعد اصرار زوجته على الطلاق

6 comments
  1. ابو رحمة 12/01/2011 21:11 -

    لا تلوموا الرجل لكنها لحظات جنون تصيب كثيرا من الازواج اذا وضع بين اختيارين بين الاستطاعة على التواصل وبين رغبته فى التواصل مع اهله وما حدث الا دليل على شديد حبه لزوجته وابنه ولكنها لحظات جنون نسأل الله الا يضع فيها احدنا

  2. محمدمقبل 03/12/2010 11:01 -

    انة مات كافر اية زنب الطفل يامجرم اية زنب الطفل انتا مكتوب عند الله كافر والله اعلم

  3. توتا 01/12/2010 22:32 -

    حرام والله الطفل المسكين ذنبوا أية دا أخرت العناد

    محدش بيحاول يتنازل ويسامح كلة بيفكر في نفسة

  4. فلسطيني 08/11/2010 09:53 -

    في راي ان يستحق المحاكمة هو اخو الزوج ولكن بدل ميحلها ولعها وقام بالاعتداء على اخو وتلقاه سبب المشاكل ولكن برضو هذا لا يعفي الزوجة والزوج من المسؤلية ولكن ما يحيرني الخلاف وارد ما ذنب الطفل البريئ وكل من الوجين التافهين هم الاخ اتفه ولكن لاشفق على الطفل

    (حسبنا الله ونعم الوكيل)

أضف تعليقاً