حادثة قتل زوج بلبيس في كفر شكر

حادثة قتل زوج بلبيس في كفر شكر

جثة في كفر شكر تكشف عن قصة خيانة زوجية ببلبيس

مصريات
نسرين عادل

قد تكون جريمة متكررة إلا أنها من المؤكد حادثة مؤسفة ذهب ضحيتها رجل لا حول له ولا قوة فكل ذنبه في الحياة أنه تزوج من امرأة رافقت الشيطان وعاشت في احضانه وعندما اكتشف المسكين هذه العلاقة الآثمة كان قرارها بالتخلص منه دون أي احساس بالذنب لكن الله كان كفيلاً بكشف جريمتها وعشيقها.
بداية الكشف عن الجريمة كانت خلال بلاغ تلقاه اللواء محمد الفخراني مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية يفيد العثور على جثة لرجل في العقد الخامس من العمر بها عدة طعنات ملقاة وسط حدائق الموالح بمنطقة كفر شكر.
انتقل الى موقع البلاغ الرائد تامر سيف رئيس مباحث كفر شكر وتبين وجود جرح ذبحي بالرقبة بالاضافة لعدة طعنات بالبطن والصدر وبتكثيف التحريات تبين ان الجثة للمدعو عبد اللطيف.ف “46 سنة” عاطل من قرية سلامنت التابعة لمركز بلبيس بالشرقية.
توصلت التحريات التي قاد جمعها العميد د. أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية ان وراء ارتكاب هذه الجرمة البشعة زوجة القتيل وعشيقها حيث اكتشف وجود علاقة آثمة بينها وبين أحد الاشخاص واستطاع تصويرها عارية في أحضانه وعندما علمت خشيت افتضاح أمرها وقيام زوجها بابلاغ المباحث عنها واثبات قيامها بارتكاب واقعة الزني من خلال هذا التصوير فاتفقت مع عشيقها على التخلص منه.
القي القبض على الزوجة الخائنة وعشيقها وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة حيث تبين انها أوهمت زوجها بالهداية وطالبته بالصفح عنها وأنها تابت عن طريق الحرام وهو ما صدقه المسكين وانخدع في كلامها وأعادها للمنزل بعد طردها منه لتقوم باعداد كوب من الشاي له وضعت بداخله كمية من المخدر وعندما أغشي عليه فتحت الباب لعشيقها الذي كان ينتظرها بالخارج ثم قاما بخنقه وذبحه ولف جثته في بطانية وحملها على أحدى السيارات والقائها بإحدى حدائق الموالح بكفر شكر حتى لا يتم التوصل لصاحب الجثة فقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق واتهامهما بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جثة في كفر شكر تكشف عن قصة خيانة زوجية ببلبيس

12 comments
  1. حسبى اللة ونعم الوكيل فى كل واحدة تفكر تخون جوزها

  2. أمجد سميع 06/06/2012 23:00 -

    مسكين اكيد كان بيحبها وضعيف الشخصيه امامها لان اي زوج لايرضي بهذا الوضع انا لو مكانه كنت قتلتها هي وعشيقها وولعت فيهم ورميتهم عبره لمن يعتبر

  3. يمنى 03/06/2011 16:54 -

    لازم تنعدم فى ميدان عام علشان تكون عبرة لغيرها

  4. sameh ngida 09/05/2011 20:26 -

    بين الانسان وبين الله ساتر  وبين الانسان وبين الناس ساتر فاذا كشف الانسان الساتر بينه ةبين الله فكشف الله الساتر بين الانسان والناس 
    بالمعني العام ربك سترك اول مرة اتلمي واحمدي ربك علي نعمه الستر 

  5. حسبى الله و نعم الوكيل فى كل إمرأة لا تخاف الله و كل رجل لا يخشى الخالق

  6. مسكين اكيد كان بيحبها وضعيف الشخصيه امامها لان اي زوج لايرضي بهذا الوضع انا لو مكانه كنت قتلتها هي وعشيقها وولعت فيهم ورميتهم عبره لمن يعتبر

  7. شيماء 21/04/2011 11:16 -

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين ربنا يرحمه برحمته الواسعة

  8. يستاهل عشان صدقها ورجعها البيت تانى

أضف تعليقاً