حادثة شارع رمسيس بمنطقة معروف

حادثة شارع رمسيس بمنطقة معروف

حادثة شارع رمسيس بمنطقة معروف : مصرع شخص واصابة 4

ايمن السباعي – ياسر كامل

قررت نيابة وسط القاهرة بإشراف عمرو فوزي المحامي العام حبس 13 متهماً من عائلتي أبوالدهب وعبدالهادي على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في حادثة شارع رمسيس بعد إطلاق النار بمنطقة معروف مما أدى الى مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل 4 متهمين بحادثة شارع رمسيس ومعروف من عائلة عبدالهادي وصرف 6 من الشهود من سراي النيابة.

كانت اجهزة الأمن بالقاهرة قد ضبطت 21 متهما في المعركة التي وقعت بين تاجري قطع غيار سيارات وانصارهما بشارع رمسيس واستخدمت فيها الاسلحة النارية والزجاجات والشوم ولقي فيها عامل من القليوبية مصرعه برصاصة طائشة بالرأس يدعي مأمون عبد العزيز 45 سنة اثناء سيره بمكان الحادث مصادفة بعد عودته من عمله باحدى الشركات كما اصيب 5 آخرون وتحطم عدد من السيارات والمحلات.

تمكنت قوات المباحث بقيادة اللواءات فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه سامي سيدهم وامين عز الدين مدير المباحث الجنائية من السيطرة على الموقف وفرض كردون أمني لعدم تجدد الاشتباكات بين انصار الطرفين.
كشفت التحقيقات التي اشرف عليها اللواء اسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير لأمن القاهرة ونائبه اللواء عبد الجواد احمد عبد الجواد عن تفاصيل الجريمة التي وقعت بين صاحب محل قطع غيار سيارات من عائلة ابو الدهب كطرف أول والطرف الثاني التاجر عبد الرحمن عبد الهادي صاحب محل لقطع غيار السيارات مجاور له بحارة معروف بشارع رمسيس.

تبين ان سبب الجريمة التي اصابت المارة بالرعب والفزع واربك المرور هو خلاف سابق بين التاجرين بسبب دخول سيارات بالممر لمحل الطرف الثاني محملة بمواد بناء لتجديده وهو ما اغضب الطرف الأول وحدثت مشادات فشل حلها وقام على ابو الدهب بغلق الممر بجنزير حديدي وتربص كل منهما بالآخر.

وحضر ابن الثاني احمد عبد الرحمن وفوجئ بغلق الممر وتطور الخلاف بعدما انضم اليه والده وعدد من العمال ووقعت معركة بالاسلحة مع عائلة ابو الدهب الذي اخرج طبنجته ومعه اولاده الثلاثة فخطفها منه شقيقه عباس واطلق الرصاص عشوائيا وتبادل اعوان الطرفين الضرب بزجاجات المياه الغازية والاسلحة البيضاء والشوم وتعطلت حركة المرور بعد سقوط 5 مصابين غارقين في الدماء وتحطم عدد من السيارات والمحلات ومقتل العامل مأمون عبد العزيز 45 سنة بعد اصابته برصاصة بالرأس اثناء سيره في الشارع مصادفة بعد عودته من عمله متوجها لبلدته بكفر شكر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حادثة شارع رمسيس بمنطقة معروف : مصرع شخص واصابة 4

5 comments
  1. توتو 24/12/2010 23:02 -

    اللى بيحصل دة هبل ازاى يكون فى رمسيس ضرب نار

  2. احمد عبد الهادى 03/12/2010 12:54 -

    هل من ضرب النار على الابرياء مثل من لم يضرب نار الرجاء الرافه

  3. كوكى 21/11/2010 23:39 -

    مصر بقيت فوضة والحكومة مش قادرة تسيطر على الناس الظالمين المجرمين

  4. على فهمى 28/10/2010 16:53 -

    الاعتقال الفورى للطرفان لكى يعود للدولة هيبتها وهى دى الفلوس

أضف تعليقاً