معركة بالسجن في الخصوص القليوبية

مصريات

أصبح الشيطان بريئاً من أفعال البشر الذين باتوا يتنافسون معه من أجل ارتكاب المعاصي حتى انهم تفوقوا عليه وباتت أفعالهم أشد  جرما من إبليس لتأتي جرائمهم تقشعر منها الأبدان.

شهدت منطقة الخصوص بالقليوبية جريمة بشعة عندما انهال موظف بالمعاش ونجله على عاملين بالمطاوي وتركوهما ينزفان الدماء في  حالة يرثي لها ليأتي رجال المباحث ويكشفوا سبب الجريمة وسط ذهول الجميع.

تلقي اللواء محمد الفخراني مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية بلاغاً بنشوب معركة بالأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على لعب  الاطفال أسفرت عن اصابة شخصين بجروح خطيرة فأمر بسرعة انتقال رجال المباحث لضبط المتهمين وكشف ملابسات الواقعة.
تبين للعميد أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية اصابة كل من علاء أبوالخير عبدالسميع “39 سنة” لحام وعبداللطيف محمد  بعدالهادي “25 سنة” بطعنات في أجزاء متفرقة من الجسد فتم نقلهما لمستشفى الخانكة المركزي.

اكتشف رجال المباحث بقيادة العميد محمد يسري رئيس المباحث الجنائية أن وراء الواقعة كلا من بسام محمد ووالدة محمد محمد حيث  نشب خلاف بينهما وبين المجني عليهما بسبب قيام بعض الأطفال التابعين لهما باللعب أمام منزل الجناة الأمر الذي تسبب في حدوث  معركة بينهما قاما على اثرها بالتعدي عليهما بالضرب بالسكاكين والمطاوي وتم نقلهما في حالة خطيرة للمستشفي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

لعب العيال تحول الى معركة بالسجن والمطاوي في الخصوص القليوبية

4 comments
  1. فوزى ابو عماره 26/10/2010 22:45 -

    بسبب هذا البعد عن ربنا وهذا تخلف من البشر

  2. مجدى 21/10/2010 20:33 -

     بصراحة القليوبية لمت اكال زبالة كتير وعاوزة تنضف والخصوص لمت قووى وياريت الحكومة تتحرك الحرامية بقيو يسبتو الناس فى الشارع علنى ومفيش خوف من حد

  3. محمد سعد 07/10/2010 03:24 -

    القليوبيه بريئه من الاشكال الوسخة دى يارب يعدموهم

أضف تعليقاً