4 صعايدة يقتلون عاملا في القليوبية

مصريات

مرتضي العمدة:
شهدت مدينة الخصوص جريمة قتل بشعة انهال 4 أقارب من أسيوط بالسنج على عامل أمام منزله أخذاً بالثأر لقريبهم ثم لاذوا بالفرار.
تلقي اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بورود بلاغاً من أهالى عزبة الأمير بمقتل جارهم الفولي فرهوج كويز على يد 4 مجهولين.

كشفت تحريات المقدم صلاح عبدالفتاح رئيس مباحث قسم الخصوص بإشراف اللواء محمود يسري مدير المباحث الجنائية أن “جمال. م” و”أحمد. م” و”علي. م” و”عبده. د” من مركز صفا محافظة أسيوط انتظروا المجني عليه أمام منزله بعزبة الأمير بعد أن تأكدوا أنه يخرج في الصباح الباكر لعمله.. وعندما شاهدوه انهالوا عليه بالسنج والمطاوي أخذاً بالثأر لقريبهم الذي قتله المجني عليه منذ 18 عاماً وهرب من مطاردتهم بمحافظة أسيوط وأقام في الخصوص.

أضافت التحريات أن عائلة المجني عليه والمتهمين عقدوا صلحاً منذ ثلاث سنوات بحضور القيادات الأمنية وتعاهدوا على الصلح وأن يعيش الطرفان في أمان.. إلا أن الجناة تربصوا للمجني عليه وقتلوه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الى أحمد السلكاوي وكيل أول نيابة الخصوص برئاسة محمد الحوفي وإشراف المستشار محمد عبدالقادر المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها فانتقل وعاين الجثة وتبين أن بها 18 طعنة متفرقة بجميع أنحاء جسده فأمر بتشريحها لمعرفة سبب الوفاة وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.. كما أمر بتحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

صعايدة من اسيوط مزقوا عاملاً أمام منزله بالخصوص القليوبية

أضف تعليقاً