اخر اخبار حادثة بني سويف

اخر اخبار مصر اليوم: اسماء شهداء حادث بني سويف الارهابي والهجوم على كمين للشرطة

حادثة بني سويف

اخبار مصر تكتبها: اسماء الشرقاوي

في الساعات الاولي من صباح يوم الخميس الموافق 23 يناير 2014 وقع هجوم من عناصر ارهابية على كمين شرطة صفط الشرقية الواقع في مركز الواسطى بمحافظة بني سويف.

حيث وقع الهجوم الارهابي من اشخاص يركبون دراجات نارية قاموا باطلاق النيران على افراد الكمين ببني سويف ، ثم لاذوا بالفرار ، وراح ضحية حادث بني سويف الارهابي خمسة من رجال الشرطة واصيب اثنان.

اما اسماء شهداء ضحايا حادثة بني سويف فهم: عبد الجيد جودة سيد ، مال أحمد عباس ، على عبد اللطيف محمد ، سالم شعبان سالم ،  محمد سعد محمد  اثنان منهم امناء شرطة والاخرين برتبة رقيب والمصابين : سيد حسين أبو سريع  ، مصطفى عليان على ، وجميع الشهداء والمصابين من ابناء محافظة بني سويف.

وهناك حالة استنفار في وزارة الداخلية وتم نشر عدد من الكمائن في جميع المحافظات وعلى مداخل القاهرة الكبرى والطرق السريعة للقبض على الجناة وهناك توقعات باختبائهم في الاراضي الزراعية والقرى القريبة من  مكان الجريمة ولذا تم تطويق المكان وجاري البحث عنهم.

وقد اعلنت جماعة بيت المقدس الارهابية مسئوليتها عن الهجوم المسلح على كمين بني سويف وانها بهذه الهجمات الارهابية تهدف الى تطهير البلاد من المجرمين والعملاء وتوعدت باستمرار عملياتها من اجل التطهير في الفترة المقبلة .

ويرى باحثون في الجماعات الاسلامية، ان جميع العمليات الارهابية التي تقوم بها انصار بيت المقدس، وغيرها، هدفها استنزاف قوات الجيش والشرطة، وبأن الجماعات الارهابية متحالفة مع جماعة الاخوان المسلمين وتعمل بتشجيع منها، خاصة ان جميع المنتمين الى تيار الاسلام السياسي يحملون فكر واحد وهدف واحد هو هدم الدولة واضعافها.

يوتيوب فيديو اخبار حادث بني سويف وتبني جماعة انصار بيت المقدس الارهابية مسؤوليتها عنها

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اسماء شهداء حادث بني سويف وجريمة جماعة انصار بيت المقدس الارهابية

1 comment
  1. روهيدة شاهين 26/01/2014 01:34 -

    رحم الله الشهداء وألهم اهلهم وذويهم الصبر .. انا لله وانا اليه راجعون
    .. شًلّت يد الغدر .. اللهم عليك بهم فإبهم لا يعجزونك .. ياقوي ياعزيز .. اهزمهم وزلزلهم وأذقهم مرارة الفقد في عزيز لديهم

أضف تعليقاً