حبس اسماء محفوظ

حكم حبس اسماء محفوظ

حبس اسماء محفوظ

كتبت ندى المصري:
رفضت محكمة جنح عين شمس دعوى المعارضة الذي تقدمت بها الناشطة السياسية اسماء محفوظ على الحكم الغيابي الصادر بحقها والذي يقضي بحسبها لمدة سنة واجبة النفاذ، وبهذا تكون المحكمة قد صادقت على فرار حبس اسماء محفوظ بتهمة ضرب المواطن عبد العزيز فهمي ويعمل موظفاً بمنصب مدير عام لمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

وبدأت القضية في العام الماضي 2011 حينما تقدم المدعو عبد العزيز فهمي شكوى قضائية اتهم فيها اسماء محفوظ بالاعتداء عليه وضربه والحاق ضرر معنوي وجسدي به.

الحكم على اسماء محفوظ بالسجن لمدة سنة

الحكم على اسماء محفوظ بالسجن لمدة سنة

من جهتها  انكرت اسماء محفوظ اي علاقة بعبد العزيز من قريب او بعيد واكدت بانه لم يسبق لها ان رأت هذا الشخص من قبل، وانها شاهدت صوره لاول مرة من خلال الاعلام  بعد تاريخ رفع القضية القضية، مصرة على برائتها من هذه التهمة الملفقة.

وذكرت اسماء محفوظ في تسجيل لها على اليوتيوب يمكن مشاهدته ادناه، بان هذا الشخص هو نفسه من كان شاهد الاثبات الوحيد في قضية الناشط المعروف علاء عبد الفتاح، وبانه ايضاً تقدم ببلاغات ضد نوارة نجم والشيخ مظهر شاهين.

هذا واستنكرت منظمات حقوق الانسان المصرية والعالمية حكم حبس اسماء محفوظ معتبرة اياه محاولة لكم افواه المعارضين بواسطة اختلاق تهم ودعاوي قضائية.

وعلقت اسماء محفوظ اليوم على خبر الحكم الصادر بحقها بانه محاميها قاموا بعمل استئناف على الحكم وحددت جلسة بتاريخ 12 يونيو القادم للنظر فيها.

يوتيوب فيديو اسماء محفوظ تشرح ملابسات قضية حبسها

يوتيوب اقوال متناقضة للشخص صاحب قضية محاكمة اسماء محفوظ

اخبار ومواضيع ذات صلة:

المحكمة تؤيد حبس الناشطة اسماء محفوظ مدة سنة بقضية ضرب مواطن

5 comments
  1. عبد العال 19/06/2012 20:28 -

    واللة يا اسماء انتي واللي زيك لا زم يتولع فيهم ازاي بتتدخلي امريكا بكل بساطة كبار المهندسين ورجال الاعمال بيتبهدلوا علشان فيزا امريكا انا بصفتي مواطن مصري اتهم امثالك بالخيانة العظمي ولازم البلد تنضف من امثالك

  2. adel2011adel 14/06/2012 21:31 -

    ممكن حد يقولى من فين الفلوس بتاعت السفر كل يوم بلد شكل   من فين 

  3. حورية 14/06/2012 12:23 -

    فعلا أنا اتمنى اللي زي أسماء وعاملين نفسهم نشطاء وهما للأسف خرباء للوطن الله يجيرنا منهم ومن أمثالهم وربنا يستر على البلد من الخطة المدبرة لدمار العالم العربي.

  4. احمد حمدى ابراهيم عيسى 25/05/2012 07:04 -

    يا رب نظف مصر من الاشكال ده ، ده سوس عمال ينخر فى البلد ، اللهم اخذهم اخذ عزيز مقتدر ، كل واحد واللى واحده عامل نفسه بيحب البلد ،وهما اشكالهم وكلامهم اصلا زبالة ، ارحمنا يا رب

  5. Nabil Abu ElNaga 14/05/2012 02:45 -

    لماذا ذهبت اسماء الي الولايات المتحدة مساء الجمعة بعد احداث العباسية ؟ مجرد سوْال بريء ز ما رأيكم في حضن نوارة في العباسية الله ينور علي التربية يا فوْش يا نجم

أضف تعليقاً