جماعة الاخوان المحظورة

القبض على انصار جماعة الاخوان المحظورة

اخبار الانتخابات مجلس الشعب 2010 : اخبار الانتخابات :حبس 73 من انصار جماعة الاخوان المحظورة

مصريات

الاسكندرية – كريم صلاح:
أمر المستشار عادل عمارة المحامي العام الأول لنيابات شرق الاسكندرية بحبس 38 من أعضاء جماعة الاخوان المحظورة 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد أن وجه إليهم محمد جميل رئيس نيابة شرق الكلية تهم الانتماء لجماعة محظورة ومقاومة السلطات وإحداث إصابات بأفراد الشرطة وإتلاف معداتهم.. وتم تسليم 13 حدثا لأهلهم مع أخذ تعهد عليهم بحسن رعايتهم.

كانت تحقيقات محمد جميل رئيس النيابة قد كشفت عن قيام نحو ألفي شخص من أعضاء جماعة الاخوان المحظورة بشارع أبوسليمان بالرمل بإغلاق الطريق وتعطيل المرور والاشتباك مع الأهالى وأصحاب المحلات.. وعندما توجه إليهم اللواء محمد  إبراهيم مساعد الوزير لأمن الاسكندرية وطلب منهم فض المسيرة لعدم حصولهم على ترخيص مسبق رفضوا وقاموا بمقاومة قوات الشرطة وألقوا عليهم الحجارة والزجاجات الفارغة مما أدي الى إصابة عدد من أفراد الشرطة وإتلاف المعدات والسيارات.. وتم القبض عليهم.. كما أمر المستشار إبراهيم الهلباوي المحامي العام الأول لنيابة غرب بحبس 35 من انصار جماعة الاخوان المحظورة حاولوا تنظيم مظاهرات وقاوموا السلطات بالجمرك ومينا البصل و الدخيلة و كرموز على ذمة  التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

اخبار الانتخابات :حبس 73 من انصار جماعة الاخوان المحظورة

2 comments
  1. فى الصين قصدك مش فى مصر 29/11/2010 05:40 -

    الشعب المصرى اوعى واكثر فهما من انه يختار الاخوان
    اولا هولاء الاخوان الذين يطلقون على انفسهم الاخوان الامسلمين هم ابعد ما يكونوا عن الاسلام
    هما مش عايزين غير السلطة
    المخطط بتاعكم معرف يا سادة

  2. الاسلام هو الحل 26/11/2010 06:11 -

    للاسف الحكومه قلقانه من اكتساح الاخوان لانتخابات مجلس الشعب وهو ملا تريده الحكومه …. عموما الشعب المصري يعرف من هم الاخوان ولو سابوا يوم شعبنا يختار في اي مكان هيقول بقلبه نعم لدعوه الاخوان

أضف تعليقاً