حسين طنطاوي

حسين طنطاوي

حسين طنطاوي

المشير حسين طناطوي رئيس مصر الجديد بعد رحيل مبارك

مصريات

بعد اعلان الرئيس مبارك عن تخليه عن السلطة و تنحيه وتفويض القوات المسلحة لاستلام الحكم حتى تضمن الانتقال السلمي للسلطة واجراء التعديلات الدستورية والمطالب الشعبية التي طالبت بها فئات الشعب منذ مظاهرات 25 يناير و احداث مصر الاخيرة  ويعتبر الان المشير حسين طنطاوي هو رئيس مصر الجديد والحالي ..

و حسين طنطاوي هو القائد الاعلى للقوات المسلحة ولد حسين طنطاوي في 31 من اكتوبر عام 1935 ..

انضم حسين طنطاوي الى القوات المسلحة عام 1956 ..

وقد شهد حسين طنطاوي ثلاثة حروب ضد اسرائيل من  العداون الثلاثي الى النكسة 67 و 73 ..

وهو القائد الاعلى للقوات المسلحة منذ عام 1995 ..

 

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسين طنطاوي رئيس مصر الجديد بعد رحيل مبارك

32 comments
  1. ناريمان 29/04/2012 23:28 -

    هوالمشير حسين طنطاوي ممكن يكون احسن من غيره كتير ويمكن يكون هو اصلح واحد بشئون البلد

  2. مصطفى احمد 02/11/2011 01:04 -

    يارب يكون المشير طنطاوى راءيس مصر

  3. احمد بدوي 10/06/2011 01:33 -

    قد يكون هو افضل ريس لمصر لانه عصر كتير من الحروب والفساد ومن ضاق الضلم لا يظلم

  4. رجب عبد المنعم 15/05/2011 01:23 -

    السيد الرئيس الحالى المشبر محمد حسين طنطاوى تحيه من ابن النوبة انا احييك كل الجهد الذى بذلته لتحمى مصر من من الظلم والفساد وتكون مصر بلدنا احلى باذان الله تعالى وشكرا شكرا

  5. محمد bombo 09/03/2011 11:54 -

    بارب متى تتحقق الديمقراطية فى مصر ويزول الفساد والتخريب ونعيش فى امن وسلام

  6. ميخائيل الصايم 03/03/2011 22:18 -

    مصر فى ايد امينه

    الله معاك يامشير

  7. frescakarate 03/03/2011 14:59 -

    ربنا يوفقك ويجعلك نصره للحق 

  8. فلنصوت للمشير طنطاوي 23/02/2011 15:39 -

    بصراحه انسب واحد على الساحه في ناس هتقول ماهو من اتباع النظام هقول متهيالي القوات المسلحه بعيده تماما عن الشبهات وعلى رأسهم طبعا المشيرحسين طنطاوي ربنا يجعلوا سبب للخير لمصر وشعبها ويكفيه شر نفسوا
    ….. احب احيك يافندم على مجهودك العظيم اللي كلنا واخدين بالنا منوا ………….. انا بجد بحترمك جدا … اه طبعا ارشحك ………….الإمضاء ابنتك من شعب مصر

  9. مصري 20/02/2011 09:17 -

    اللهم ارفع راية مصر دائما
    ووفق المشير الطنطاوي والجيش والشعب الي رفع مصر دائما للاعلي
    وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيييييييييا مصررررررررررررر في كللللللللل مكان

  10. ليمو 1 17/02/2011 15:14 -

    ربنا يجعل مصر فى مكانة عالية على ايد الجيش و الشعب

  11. عبدالمنعم صلاح 16/02/2011 21:40 -

    اقول للريس محمد حسني مبارك انته والله في القلوب مع كل عيد نصربس يمكن الاحصل ده ليك نعمه من ربناليك لان الحشيه الاكانت حولك جعلو شعار الظلم رايتهم وغرور الدنيا قائدهم وربنا يوفق المشير حسين طنطاوي لكل خيرويهدي عليه الشعب التك اواي

  12. احمد المرازى 16/02/2011 17:30 -

    انا مصرى وعايش فى الكويت منزلتش مصر مايقارب 4 سنواتوكان بيشجعنى على عدم النزول هو نظام مبارك الفاسد والشكوى المستمرة والمعناة ال الشعب عايشها من الظروف الاقتصادية حسيت ان الناس كلها بتكره بعض حتى فى الخارج لا يوجد عصبة مصرية ايدهم فى ايد بعض كل واحد فى حاله لكن اتمنى بعد رحيل مبارك نرجع كلنا مصريين نخاف على بعض ونحب بعض ونخدم بعض يارب يوفقكموخلاص نويت انزل مصر يارب اشوف البسمة والفرحة فى وجوهكم وتحياتى الى المشير طنطاوى اعانك الله لما انت فيه ووفقق لما هو يرضى الله والشعب المصرى الطيب

  13. اميرة 16/02/2011 00:14 -

    يا جماعة كلنا لازم نشارك فى جمعة رد الجميل فى ميدان مصطفى محمود لازم العالم كله يعرف قد ايه احنا بنحب مبارك اللى عيشنا معاه 30 سنة بدون حروب كل اللى يقدر يروح يروح ويشارك

  14. ابو حميد 15/02/2011 13:49 -

    رأيك ممتاز يا فردوس ……وفقكي الله والمسلمين

  15. ابراهيم علي 14/02/2011 20:42 -

    بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية واسلام الوطني الاب الفاضل اللى اشعب كلة بيخبوك السيد مخمد خسين الطنطاوى انا اسمى ابراهيم على خاصل على شادة دبلوم فني زراعي نظام 3 سنوات انا خضرتك اتظلمت فى الكشف الطبي ورخت بسئل العميد بتاع التجنيد على الشكوى الطبية يرود عليا ويشتمني هو دا الجيش اللى اناس راحبو بي فب المظاهرات انا بشتكي من وجع جامد على الكلاية2 منذة خوالى سنتين ورغم كل دة والم لثا موجود حتى الان ولما بعمل مجهود بتعب وقطع النفس وعلى فكرة ضفعة اربعة كلة لبست قالو مفيش ارجا كلو لبس ده يردي ربنا امنا عليك انا واحد عايش طول حياتي لوحدى محدش بيحس بيا حتى ابويا انا خياتى كلة حزن واكتاب وكمان بكرة كل الناس انا حبب اعيش طول عمري لوحدي امنا تحس بيا انا انسان مريض نفسانى وكمان عندى نسبيت كهربا عليا في جسمي منذة 5سنين يارب حضرتك تعفيني عن هذا الجيش علشان ا

  16. عبد الله حيدر 14/02/2011 19:18 -

    ;احب المشير طنطاوي واتمنا كل الحير للشعب المصري الشقيق

  17. يارب فك كربنا وارحمنا من الظالمين يارب وولى علينا الصالح ياااااااااااااااااااارب

  18. فاطمة علي 14/02/2011 16:20 -

    أحب أحي المشير طنطاوي وأشد من أزره وأقول له اتق الله في شعب مصر  ذلك الشعب الذي عانى كثيرا وتحمل أكثر وآن له أن يستريح من كل معاناة  ويرى خير بلاده ومستقبلها بيد أبنائه الأحرار فلا تحرم هذا الشعب مما يستحق واعمل لآخرتك وليكن في من سبقك عبرة لك والله يوفقك في حمل هذه التبعة  الكبيرة وأنت لها أهل ونحسبك كذلك ولا نزكيك على الله وهو الموفق .

  19. الهام 14/02/2011 13:15 -

    حتى الان كل البيانات الصادرة عن القوات المسلحة برئاسة المشير حسين طنطاوى مريحة ومطمئنة للجميع بمافيها البيان رقم 5 الذى نص على ايقاف العمل بالدستور القديم وتشكيل هيئه لمناقشة بنود الدستور الجديد واستفتاء الشعب عليها.والنقطة التى اسعدت الجميع حل مجلس الشعب والشورى. تكليف الفريق احمد شفيق وحكومتة باءدارة البلاد حتى الانتهاء من الانتخابات لمجلش الشعب والشورى والرئاسية خلال 6شهور. الله اكبر اللهم اتمها علينا خيرا

  20. يارب متى تنتقل مصر الى ديموقراطيه ويزول الفساد والرشوة ويعود كلا من الصحة والتعليم والعلم والزراعة والتصنيع والتكنلوجيا والاحترام الفردى وكرامة المواطن

  21. المهندس الشافعي 14/02/2011 05:24 -

    بسـم الله الرحمن الحيم

    .. اما بعد فمع احترامي للجميع بما يشمل ذلك الرئيس حسني مبارك وليس محمد حسني مبارك لأننا لم نعلم محمد فيه … وانا اعيش خارج مصر منز طفولتي والحمد لله والشكر لله …. اما بالنسبه لقبول الشعب برئيش عسكري اخر ومن اصدقاء حسني فهذا غير مقبول … ولربما يكون هذا الرجل افضل وانزه مني ولكن يجب علي النظام كما اعلن وضع اسس للأنتخابات من خلال مجالس وانتخابات موثوق بها وليست مزوره كما هي العاده في مصر … كل شئ يمشي بالفلوس والرشوه في مصر واذا كان الشعب لا يريد خراب الديار اكثر من اللصوص في مصر وما اكثرهم فعليهم بالوقوف مثل الصقور في فرض حقهم الشرعي لتوفير انتخابات صادقه منها ينبع الحق للشعب المصري في رئيس “مدني” يمثلنا جميعا وكم احببت ان اكون في مصر لأقوم بالمشاركه في الأنتخابات وطلب هذا الحق وهذه المسؤليه لأكون هذا الرئيس ولأخرج بلدي الي النور … واما عن صديقنا البردعي فيؤسفني ما فعله بالعراق في نكره لكونها خاليه من السلاح النووي و بالتالي قام بتسليمها سياسيا الي بوش ليجزروا في اخواننا في العراق وعليها فقد جوزي بجائزة نوبل كنوع من الرشوه لما فعله بأعطائهم العراق لسلب بترولها والذي قام الامريكان بسحب كميات خياليه تتعدي خيالك ايها القارئ في عبارات الي بلادهم … لن اطول عليكم بل احببت المشاركه واكرر
    …. لا للبرادعي ولا للعسكري ونعم للأنتخابات النزيهه ونعم للحريه في مصر ونعم لجر يخاف الله ويبطل الفساد والسرقه والرشوه والغش ويرفع معنويات الشعب ويضعه في مكانته اللتي كانت دائما فيها باحترام ويقفل شارع الهرم وملاهيه ويحافظ علي الود بين اخواننا الأقباط والمسلمين … والله خير وكيل ومعين معك يا مصر

  22. سامى مصطفى السيد 14/02/2011 00:50 -

    واللةالعظيم انا بحب المشير حسين طنطاوى اوى وربنا معاة يارب ويعود الاستقرار والامن والامان الى مصر بفضل اللة اولا ثم بفضل هؤلاء الرجال الشرفاء وحفظ اللة مصر ارضا وشعبا واللة ولى التوفيق

  23. كل العرب 13/02/2011 04:31 -

    بسم الله الرحمن الرحيم الى شعبنا الصابر في مصر العروبة اتمنى لكم التوفيق وارجو منكم التزام الوحدة الوطنية ستكونون قادرين على تغيير البلاد نحو الاحسن(لايغير الله قوم مالم يغيرو ا مابأنفسهم)المثل العراقي يقول(لاتحزن على الراح00ولاتفرح بلي جاي)

  24. احمد 12/02/2011 22:07 -

    السلام عليكم – اللهم ولي امورنا خيارنا — الرئيس الجديد الله عز وجل وحده يعلم من سيكون ولكن اقول لك كلمه واحده – اتق الله في شعبك يجعل لك الله مخرجا

  25. فيومى 12/02/2011 21:58 -

    ربنا معك يابطل ويصلح البلد على ايدك

  26. عبدالناصر الدوشى 12/02/2011 21:48 -

    تحية للسعادة المشير وجنودك البواسل كنتم خير مثال فى الشدائد بارك الله فيكم 
    حفظ الله مصر واهلة 

  27. فردوس بنت مصر 12/02/2011 17:01 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها الرئيس القائد الجديد 
    أيدك الله ونصرك على أعداء الدين وأرجو من الله تعالى أن تحكم بما أنزل الله حتى يكون عونا لك
    على جميع أمورك وأرجوا أن تكون بطانتك ممن يخافون الله
    لأنك مهما كنت صالحا وتحب الخير إذا كان أعوانك لايحبون الخير فسيكونون حاجزا بينك وبين شعبك
    ولن يعلموك بما يحصل بين الناس من الظلم ولا يعينونك على الخير
    أما الصالحين الذين يخشون الله تعالى فهم الذين ينفعوك وينفعون شعبهم
    وإن قلت إن الصالحين لايجيدون أمر السياسة؟فلا أجزم بقولي لك بل يعلمون
    ولكن أقول لك إجعل إزدواجية في المناصب وهذه الفكرة ليست موجودة ومبدأها من عندي
    فأعدوا لها دراسة خاصة
    ومعناه أن تجعل كل وزير وزيرين أهدهما لاينفع دون الآخر ولا يصدر أمر دون الآخر
    أحدهم يجيد السياسة الدولية والثاني يجيد السياسة الشرعية والعلم بأوامر رب العالمين
    وجزاك الله خيرا وثبتك ومن معك على طريق الحق والهدى؟والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  28. سامو 12/02/2011 16:55 -

    يارب نشوف مصر بخير على اديك يا حامى البلد من العدوان وترجع مصر لايام السادات ونحيا حيا هانئه ونشوف مصر احلى وارقى واحسن اوجمل وانظف الدول فى العالم لان مصر ام الدنيا كلها بلد الامن والايمان
    شريف

  29. أحمد 12/02/2011 16:50 -

    في تونس قالوا انها ثورة والان الشعب ملموم محسور يهاجر من وطنه الذي كان له امن و استقرار في فترة زين العابدين بن علي و عندما قوى السر اغوت و اسحرت الشعب ضد رئيسهم اصبح الشعب هوالخاسر و و عندما سيفوق من الغواء و السحر لو استطاع بمشئة الله تعالى سيعرف في المستقبل بان الشيطان صفّهم ليستعلوا على رئيسهم.. يا حسرتي على العباد!
    الان فات الاون الاول!!! يبقى اهم شئ، العودة الى الله ان نسأله المغفرة والنجاة لإننا نحن الشعب المسؤولين عن الخطاء و ازّين السر ازّا و وقفنا مع الذي ما ليس لنا به علماً ولا شعورا ولا معرفة الان بصارنا و اسماعنا و إفئدتنا عن كل هذا الخطاء مسؤولة. كنا السبب ما يحدث في اماكن اخرى هذه خطيئة سنتحمل مسؤوليتها نحن ان ابينا او شئنا. اللهم نسألك ان يصلح زلاّتنا و اخطاءنا، ان نفوّض شؤون تونس اليك
    و احفظ لنا تونس من كل شئ و اجعل تونس في غرّة عينك، ان لا حول لنا ولا قوة الا بك يا الله يا ناصر.. اللهم اجعل ارادتك و عزتك و مشيئك في تونس كما هي في السماء، اللهم اصفدابواب الشرّ و افتح لنا ابواب الخير اللهم اغفرلنا اننا فرّطنا في انفسنا و اغفرلنا لو دعينا الشرّ دُعائنا بالخير، اللهم غيّر كلماتناو اجعلها مصدر خير و سلام و امن و اطمئنان انك على كل شئ قدير.
    اما ما يدور في مصر خطاء كبير مثل تونس بل اسواء بكثير لان ما حدث في تونس هو الطريق الى مصر و الى اماكن اخرى..
    انها مشكلة في قيادةالناس انهم لا يفهموا شئ… الله غضب عليهم و الانبياء ضاقت منهم صدورهم..
    لا يطيعوه الله و رسله بل قاموا بثورات ضد الرسل و قاتلوهم و طردوهم من مدنهم و بلدانهم َتطيّروا بهم رجموهم و مسّوهم بعذاب اليم…
    يا حسرتي على الناس….
    انهم يطيعوا الشيطان و يستجدبوا له و اقرب اليه اكثر من ان يطيعوا الله و رسله و يستجيبوا لله و رسله، ان القرون الماضية تشهد على ذلك. ان الانسان يجذب الى نفسه هذه الذي هو مثله، الذي يناسبه و يطابق افكاره الشعور بالمثل… يبدو ان حسني مبارك من طين آخر لا يطابق هذا الانسان قرين الشيطان!!!
    اتأملوا هذا المشهد كيف استخدم الشيطان فرعون في مصر ان لم يكون الشيطان ذاته استخدم بدن فرعون ليخاطب الناس؛ سور طة:
    قَالَ مَوْعِدُكُمْ يَوْمُ الزِّينَةِ وَأَن يُحْشَرَ النَّاسُ ضُحًى
    فَتَوَلَّى فِرْعَوْنُ فَجَمَعَ كَيْدَهُ ثُمَّ أَتَى
    قَالَ لَهُم مُّوسَى وَيْلَكُمْ لا تَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ كَذِبًا فَيُسْحِتَكُمْ بِعَذَابٍ وَقَدْ خَابَ مَنِ افْتَرَى
    فَتَنَازَعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى
    قَالُوا إِنْ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أَن يُخْرِجَاكُم مِّنْ أَرْضِكُم بِسِحْرِهِمَا وَيَذْهَبَا بِطَرِيقَتِكُمُ الْمُثْلَى
    فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفًّا وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى
    قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى
    قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى
    فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى
    قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الأَعْلَى
    وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى
    و هذا المشهد يشهد لكم على غباوت الناس:
    (١٢) وَاضْرِبْ لَهُمْ مَثَلًا أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْسَلُونَ (١٣) إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُمْ مُرْسَلُونَ (١٤) قَالُوا مَا أَنْتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُنَا وَمَا أَنْزَلَ الرَّحْمَنُ مِنْ شَيْءٍ إِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَكْذِبُونَ (١٥) قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ (١٦) وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (١٧) قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (١٨) قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (١٩) وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ (٢٠) اتَّبِعُوا مَنْ لَا يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُمْ مُهْتَدُونَ (٢١) وَمَا لِيَ لَا أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (٢٢) أَأَتَّخِذُ مِنْ دُونِهِ آَلِهَةً إِنْ يُرِدْنِ الرَّحْمَنُ بِضُرٍّ لَا تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلَا يُنْقِذُونِ (٢٣) إِنِّي إِذًا لَفِي ضَلَالٍ مُبِينٍ (٢٤) إِنِّي آَمَنْتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ (٢٥) قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (٢٦) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (٢٧) وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِنْ بَعْدِهِ مِنْ جُنْدٍ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنْزِلِينَ (٢٨) إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (٢٩) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (٣٠) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (٣١)

    اللهم نسألك ان يصلح زلاّتنا و اخطاءنا، ان نفوّض شؤون تونس اليك
    و احفظ لنا مصر من كل شئ و اجعل مصر في غرّة عينك، ان لا حول لنا ولا قوة الا بك يا الله يا ناصر.. اللهم اجعل ارادتك و عزتك و مشيئك في مصر كما هي في السماء، اللهم اصفدابواب الشرّ و افتح لنا ابواب الخير اللهم اغفرلنا اننا فرّطنا في انفسنا و اغفرلنا لو دعينا الشرّ دُعائنا بالخير، اللهم غيّر كلماتنا و اجعلها مصدر خير و سلام و امن و اطمئنان انك على كل شئ قدير. اللهم ان نفوّض شؤون مصر اليك،
    اللهم نجي مصر اللهم السلام و الامن و الاطمئنان لمصر، المحبة و الوئام لمصر ،اللهم لا تصلح عمل المفسدين اللهم اقطع دابر الذين يحقدون و يخونون مصر او اكبتهم فينقلبوا خائبين
    اللهم اجعل ارادتك و مشيئتك في مصركما هي في السماء و احفظ مصر من الفساد.
    اللهم ارسل حفظك على مصر يالله يا خير الحافظين و ارسل ملائكتك اعداداًً اعدادا .. اهدينا بامرك و اوحي اليناعمل الخيرات الطيبات
    اللهم احفظ مصر و كل العالم.

  30. راشد الكويتي 12/02/2011 16:19 -

    هذا الرجل كان تحت قيادة حسني مبارك بما انه كان القائد الاعلى للقوات المسلحة وكمان شوفناه مع ايهود باراك وهو يضحك ومبسووووط ويسلمو مع بعض…يعني هما حبايب قوووي..زي ما كان مبارك…من الاخر…لا تنتظروا الكثير مع اذيال مبارك …فسقوط مبارك لا يعني شيئا دون القضاء على جذوره واتباعه وخاصة محاكمته وولديه وزوجته وكل رموز نظامه المستبد الذين عاثوا في الارض فسادا….الحذر ثم الحذر يا شعب مصر من ان يسرق احد ثورتكم وتذهب جهودكم وتضحياتكم سدى…

  31. ميدو 12/02/2011 15:03 -

    ربنا معاه ويا راب البلد تتحسن ونشوف انتخابات نزيهه

  32. مى ابو الغار 12/02/2011 14:51 -

    السلام عليكم مع كل شكرى وتقديرى للسيد الرئيس محمد حسنى مبارك القائد والرئيس نشكرك لترشيحك لنا شخصيه من ابرز الشخصيات الهامه للدولة ولا خوف على مصر اكيد معه مصر بتكون فى امان الحمد لله لانه بايد الرحمن ثم فى ايد من يحبون ويدافعون عنها حسين طنطاوى نامل ان مصر تكون بالتقدم وللاحسن بك وبشعبها ادعو الله الامن والامان لمصر الغالية ونامل ان تكون الرئيس القادم لمصر

أضف تعليقاً