حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي يتجوز خمس بنات في وكالة عطية
ألعب مباراة ممتعة في التمثيل أمام فاروق الفيشاوي
أطلب الأجر المناسب .. ونتقاضي الملاليم مقارنة بنجوم العالم

مصريات – سحر صلاح الدين

من النجوم التي نلتقي بها طوال شهر رمضان النجم حسين فهمي من خلال مسلسل “قاتل بلا أجر” ومسلسل “وكالة عطية”.
يقول حسين: سعدت جداً بمسلسل “قاتل بلا أجر” للمخرجة رباب حسين وهذا العمل مباراة في التمثيل بيني وبين فاروق الفيشاوي وأنا أحب أن يكون بيننا تنافس حتى الأداء لان ذلك يكون في مصلحة العمل ويسبب متعة للمشاهدين خاصة إذا كان قطبا الصراع في العمل الدرامي نجوما لهم تاريخ وحدث معي ذلك في أكثر من عمل منها فيلم “العار” و فيلم “جري الوحوش”.
أجسد في العمل دور دكتور مصري يعيش في انجلترا متزوج وعنده أولاد لكنه يعيش صراعا طويلا مع زوجته ويلعب الفيشاوي دور رجل قضاء مصري يسافر مع ابنته من مصر الى لندن لاجراء جراحة وتقع بنت الفيشاوي في حبي ويحدث صراع بيني وبين والدها.
أما مسلسل “وكالة عطية” فهو دور مختلف تماما وأتزوج فيه خمس بنات وكل زواج له ظروف غريبة حيث أنقذ الزوجة من كارثة بزواجي منها.
يؤكد حسين فهمي انه لا يقلقه عرض عملين معا لان الأدوار والمواضيع مختلفة والعمل الجيد يفرض نفسه ولكن الذي يقلقه هو العرض الرمضاني الذي يظلم كثيرا من المسلسلات لان نسبة المشاهدة تكون مقسمة على أكثر من 120 مسلسلا ويحدث خلط لدي الجمهور وأحيانا تتداخل أحداث المسلسلات.
عن برنامج “أنا والحياة” قال: لدينا حلقات جديدة والتجربة أثبتت نجاحها وان الناس تحتاج فعلا من يتحدث عن أحلامهم وأحاسيسهم وانطباعاتهم.
عن فيلم “لمح البصر” والذي يعود به للسينما بعد غياب قال الفيلم فكرة فلسفية لها بعد كبير وهو لقاء بين شاب ورجل كبير يمران برحلة معا لاكتشاف الحقيقة وأسعدتني جدا التجربة وأن أقف بجانب جيل الشباب لانها رسالتي وعموما في الفترة الماضية أسعدني جدا عودة النجوم الكبار في أعمال مع الشباب محمود عبدالعزيز مع السقا في “إبراهيم الأبيض” ونور الشريف مع أحمد عز في “مسجون ترانزيت” ومحمود يس مع السقا أيضاً في “الجزيرة” وبصراحة المواضيع كانت جيدة جدا والامكانيات الانتاجية كانت عالية جدا ووجودنا مع جيل الشباب حدث هام جدا لان رصيدنا في السينما أو التليفزيون يجعل الناس في حب دائم معنا ومقبلة على أعمالنا.
حول الملايين التي يتقاضاها النجم وتؤثر على العملية الانتاجية والمستوى الدرامي قال: عن نفسي أطلب الأجر الذي أرى انه يناسبني ويتماشي مع امكانياتي وتاريخي وأجورنا “ملاليم” مقارنة بأجور النجوم في العالم والذي يصل بالخارج الى أكثر من 20 مليونا.

فيديو لحسين فهمي في مسلسل وكالة عطية وهو يعرض بنات للزواج على ابيه

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسين فهمي يتزوج خمس بنات في وكالة عطية

أضف تعليقاً