حفلات شم النسيم في القاهرة والاسكندرية

حفلات شم النسيم

حفلات شم النسيم

مصريات – سحر صلاح الدين: على عكس حفلات رأس السنة التي يتنافس فيها كبار المطربين على إحياء حفلات الفنادق الكبري نرى حفلات شم النسيم داخل الفنادق اكتفت بالسمر والأراجوز وأكلات الفسيح والرنجة على حمام السباحة في حين يتنافس المطربون على إحياء حفلات شم النسيم في النوادي والأماكن العامة والتي كسب فيها اللبنانيون الجولة من المصريين.

فنجد أهم الحفلات من نصيب اللبنانيات في نادي الرواد بالعاشر من رمضان تقدم نانسي عجرم أجمل أغانيها مع المطرب سامو زين.

أما اليسا فتقدم حفلتها بمناسبة شم النسيم في أحد النوادي الكبرى بمدينة نصر.

ومما يذكر أن الحفل شهد مشاكل كثيرة جداً أثيرت حول اليسا وشائعات أكدت في باديء الأمر أن الحفل في الاسكندرية وليس القاهرة، وان اليسا رفضت الغناء واعتذرت رافضة مشاركة أي نجم مصري معها في الحفل.

وأكدت إليسا عكس ذلك وأنها لم تتفق على أي حفلة بالاسكندرية وأنه يشرفها مشاركة النجوم المصريين في حفلاتهم وأن ماحدث محاولة من منظمي حفل الاسكندرية عمل دعاية لحفلهم بيع أكبر عدد من التذاكر ليعلنوا في النهاية اعتذارها وأن ذلك يسبب ضرراً كبيرا لها.

في نادي هليوبوليس يحيي المطرب عاصي الحلاني حفلا كبيراً بمشاركة الاردنية مي سليم وسوف يحضر عاصي للقاهرة بنفس الليلة لاحياء الحفل والعودة الى لبنان لارتباطه بعرض مسرحي هناك.

وبالأسكندرية يقام واحد من حفلات شم النسيم 2010 للمطربة سيرين عبدالنور وحمادة هلال وشذا وسوف يخصص جزءا كبيرا من ايراد الحفل للأيتام.

يقدم حفل تليفزيوني باسم أعياد الربيع الذي ينظمه التليفزيون ويحيه المطرب حكيم مع ميريام فارس ليسيطر بذلك اللبنانيون على معظم حفلات شم النسيم.

يحيي النجم الكبير محمد منير حفلات شم النسيم بنادي سموحة بالاسكندرية وفي الأوبرا يقدم هاني شاكر اليوم حفلا كبيرا وفي ستاد القاهرة تحيي نيكول سابا ليلة شم النسيم حفلا كبيرا بمشاركة محمد حماقي والفنان العالمي ديفيد جيتا.

في أحد الفنادق الجديدة بالقاهرة يقدم عبدالفتاح الجريني والمطربة هدى حفلا تبدأ فقراته من العصر وحتى الثامنة مساء.

الاسعار شهدت تفاوتا كبيرا جدا تراوح بين 50 ألف دولار حتى خمسة آلاف جنيه حصل محمد منير على 50 ألف جنيه من نادي سموحة وتامر عاشور عشرين الفاً ويشارك في أربع من جميع حفلات شم النسيم أي حصيلة ليلة شم النسيم 80 الف جنيه، وتنافسه في عدد الحفلات زيزي باربعة حفلات هي الأخرى بواقع 15 الف جنيه لكل حفل..

أما رامي صبري فحصل على 100 ألف جنيه من حفلين ومي سليم على 15 ألف جنيه وريهام عبدالحكيم خمسة آلاف.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حفلات شم النسيم بكل نوادي وفنادق القاهرة والاسكندرية

1 comment
  1. نادر نصيف 17/04/2014 15:53 -

    من أخبار الفن :-
    المطربة الفنانة مي كساب تحي حفل شم النسيم في فندق أفريكانا بالأسكندرية .
    تم توقيع عقد بين الفنانة مي كساب و أدارة فندق أفريكانا بمنطقة كنج مريوط بالأسكندرية لتحي الفنانة حفل شم النسيم بين محبيها من جمهور الأسكندرية و تغني اغنيات من شريطها الجديد بالأضافة الي بعد الأغاني التي ستغني حصريا في الحفلة .
    ابدت الفنانة مي كساب عن سعادتها للقضاء هذا اليوم بين جمهوها السكندري المحب لها .

أضف تعليقاً