حفلات عيد الاضحى 2011

حفلات عيد الاضحى 2011

حفلات عيد الاضحى 2011

اسعار النجوم في حفلات عد الاضحى في مصر 2011

مصريات

مروة جمال
أقبل عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على احياء حفلات عيد الاضحى 2011 الغنائية في مختلف محافظات مصر   بينما اعتذر عدد آخر من المطربين عن هذه الحفلات لانشغالهم بارتباطات غنائية أخرى.

بعد غياب لأكثر من عامين يعود الفنان مصطفى قمر لاحياء حفلات عيد الاضحى 2011-2012 داخل مصر بعدما اعتاد الغناء بالخارج طوال الفترة الماضية حفل قمر سيكون ثالث أيام العيد في أحد أضخم الفنادق هناك وسيسافر الى الاسكندرية بصحبة فرقته الموسيقية أول أيام العيد لعمل بروفات على المسرح الذي سيقام عليه الحفل.

من بيروت سيحضر الى القاهرة المطرب اللبناني وائل جسار مع مواطنته هيفاء وهبي لاحياء احدى حفلات عيد الاضحى 2011  بأحد فنادق القاهرة بلغت تكلفة تجهيز الحفل 85 ألف جنيه وتتراوح اسعار التذاكر بين 500 و750 جنيها.

كما تحضر الى شرم الشيخ قادمة من بيروت المطربة نجوى كرم التي انقطعت عن احياء الحفلات بمصر لأكثر من ثلاث سنوات لكن منظم الحفل وليد منصور نجح في إقناعها بإحياء واحدة من حفلات عيد الاضحى مصر 2011 وسيشاركها في الحفل المطرب رامي عياش.. بلغت تكلفة الاعداد لهذا الحفل 100 ألف جنيه لتركيب شاشات عرض عملاقة بمكان اقامته تمكن من رؤيته على مسافة بعيدة.

و حفلات عيد الاضحى في مصر 2011   ثاني أيام العيد يحيي الفنان حسام حبيب حفلاً غنائياً في بورتو سخنة وفي نفس اليوم يحيي رامي صبرى حفلاً في بورتو مارينا وبلغت تكلفة اعداد كل حفل 32 ألف جنيه.
أما الحفل الذي سيحييه الفنان هيثم شاكر ثالث أيام العيد بالنادي الأهلي فقد تجاوزت 120 ألف جنيه لأن شاكر طلب من منظم الحفل وليد منصور أن يقوم بتركيب شاشات عرض ضخمة ويستخدم أرضية مضيئة كالتي استخدمها في حفله الأخير بالاسكندرية لأن هذه التجهيزات تساهم في خروج الحفل بشكل لائق يمكنه من تقسيمه لكليبات فيما بعد كما فعل بكليب “أصلي قديم” الذي كان عبارة عن فقرة في آخر حفلاته.

أول أيام العيد يلتقي الفنان الشاب محمد عدوية بجمهوره من خلال حفلة بساقية الصاوي وبعد مفاوضات مكثفة وافق الفنان الشاب محمد حماقي على إحياء حفل بنادي الشمس رابع أيام العيد بشرط أن يكون هو نجم الحفل بمفرده وهذا ما وافقت عليه ادارة النادي خاصة أن حماقي لم يحي أي حفل بمصر لارتباطه بإحياء حفل في هولندا ثاني أيام العيد ليصبح هذا هو رابع حفل يقدمه هناك.

أما الذين اعتذروا عن احياء حفلات عيد الاضحى مصر 2011 فهم تامر عاشور الذي يقوم حالياً بعمل “الديجيتال ماستر” لأغنياته القادمة كي يطرحها مع رأس السنة الميلادية وهو نفس الأمر الذي ينطبق على الفنانة الشابة شذي التي تعتكف في العيد داخل استوديو إم ساوند لتسجيل أغنيات جديدة.. أما فريق واما فقد اعتذر عن عدم احياء عدة حفلات بسبب انشغال المطرب أحمد فهمي عضو الفريق بالتحضير لفيلمه الجديد “جدو حبيب” مع الفنان محمود ياسين.. كما اضطرت المطربة اللبنانية نيكول سابا الى الاعتزار في اللحظات الأخيرة عن الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه في هولندا مع عصام كاريكا وجاء اعتذار نيكول بعدما اتفقت مع المخرج يحيي سعادة على قضاء أيام العيد في بيروت لتصوير أغنية “كنت في حالي”.
لكن نيكول قبل سفرها الى بيروت حرصت على زيارة دار الأورمان للأطفال وقضت مع الأطفال 3 ساعات وزعت خلالها عليهم الألعاب والهدايا بمناسبة العيد ووعدتهم بالمشاركة في احتفال يوم اليتيم العام القادم بعدما سجلوا رقماً قياسياً في موسوعة جينس للأرقام القياسية العالمية بمناسبة وقفة يوم اليتيم.

أما الشقيقتان مي سليم وميس حمدان فقد قامتا بإلغاء كل حفلاتهما لرغبتهما في قضاء اجازة العيد مع أسرتهما بالأردن.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حفلات عيد الاضحى في مصر 2011

7 comments
  1. حفل عيد الأضحي بأرقي تجمع أسري في مدينة الاسكندرية.. الصبح دي چي على حمام السباحة و بليل فقرة فنية ..بوفيه مفتوح و مشروبات سوفت
    و شو للاطفال كل يوم من ٧:٠٠ م، دي جي خاص بيهم و ساحر و مسرح عرائس و مساباقات ومفاجأت كتير ليهم .
    باكدج شامل الأربع ايام العيد بالمبيت
    باكدج ٤ ليالي :
    دخول الاثنين 12\9
    خروج الجمعة 16\9
    اقامه كامله فطار+غداء+عشاء
    اوبن بوفيه مع اختيارك لنوع العشاء بين المطعم الشرقي والمطعم التايلندي
    سعر الغرفه المفردة ٣٨٠٠
    سعر الغرفة المزدوجة ٤٨٠٠
    سعر الغرفة الثلاثية ٦٥٠٠.
    كل يوم بليل في فقرة مختلفة
    ثاني يوم العيد فقرة رقص شرقي و ثالث يوم العيد بليل الفنان ممدوح درويش .
    للحجز و الاستعلام : 034530100 – 01220201400 -01205379479- 01277766629

  2. النمر الاسود 03/11/2011 19:25 -

    اهلا وسهلا بالضيوف الكرام

  3. ابو علي 03/11/2011 19:23 -

    كل هذا الضيوف والمضربين جايين مصر مشاء الله لاكن علي الرحب والسعا عمار يامصر بلد الكرم

  4. Alaa Allo 01/11/2011 13:51 -

    لو سمحتوا … حفل هيفاء وهبي ووائل جسار … اليوم والتاريخ والمكان والتوقيت ..؟؟؟ وشكراً

  5. اريام 23/01/2011 07:01 -

    انا بحب مصر اووووووووووووووووووي

أضف تعليقاً