حفلة ميريام فارس

حفلة ميريام فارس

حادث حفلة ميريام فارس

في المعادي حفلة ميريام فارس تحولت الى مذبحة وبركة دماء

مصريات

المكان .. نادي دجلة المعادي.. الحدث حفلة ميريام فارس.. الواقعة جريمة قتل هزت مشاعر جميع الحضور عندما سقط أحد حراس الأمن قتيلا غارقا في دمائه بسبب خلاف نشب بينه وبين زميله على من يسيطر على الآخر.

تلقى اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة بلاغا من ادارة أمن دجلة المعادي بوقوع جريمة قتل داخل النادي اثناء حفلة ميريام فارس.
انتقل على الفور اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة وتبين وجود هاني عبدالقادر معوض “32 سنة” بودي جارد ملقي على ظهره وبه جرح طعني نافذ وباستدعاء الاسعاف تبين وفاته بالفعل.

كشفت التحريات التي أشرف على جمعها اللواء أمين عزالدين مدير ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ان وراء ارتكاب هذه الحادثة محمد حسن على “23 سنة” خراط ويعمل بودي جارد.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف أمام حاتم البنا وكيل أول نيابة البساتين باشراف أيمن فرحات رئيس النيابة أنه كان يشارك في تأمين حفلة ميريام فارس وفوجئ بقيام زميله بصعقه بصاعق كهرباء لفرض سيطرته عليه الأمر الذي جعله يستشيط غضبا فقام باخراج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد اليه طعنة نافذة.

قررت النيابة في التحقيقات التي جرت باشراف المستشار محمد غراف المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حفلة ميريام فارس في المعادي تحولت الى مذبحة وبركة دماء

4 comments
  1. كابتن هيما 15/06/2010 00:17 -

    المو قع بتا عكم جا مدجدا ربنا يو فكم

  2. كابتن هيما 15/06/2010 00:16 -

    كلة كلا م فا ضى ربنا ياخدهم

  3. محمد 14/06/2010 17:51 -

    هذا هو مجتمع الفن والفناانين ..كله مصايب وقتل لانهم بعيدين عن ربنا وعن قرانه ومنهجه السليم اللي بيعيشك في نعيم وراحه .,,

    فطبيعي يسود مجتمعهم الطابع الحيواني
    السلطه للقوه والمال فعلااااااا مجتمع حيواني ..

  4. فسكلة 12/06/2010 10:29 -

    الله ياخد المطربين والممثلين غير المحترمين

أضف تعليقاً