حفلة زياد الرحباني في مصر

حفلة زياد الرحباني في مصر

حفلة زياد الرحباني في مصر

مصريات

كريمان حرك:
احتشد أكثر من ألفي مشاهد في مسرح النهر بساقية الصاوي الليلة الماضية للاستماع الى الموسيقار اللبناني زياد الرحباني حيث افتتحت ليالي المهرجان الخاص لموسيقي الجاز الذي يقام حالياً ويرأسه العازف عمر صلاحبـ حفلة زياد الرحباني .

المهرجان يعد من الأحداث الفنية الهامة جماهيرياً حيث إن زياد الرحباني يزور مصر لأول مرة. كما أن هناك جالية لبنانية كبيرة تعيش بالقاهرة.. حضر جمهور من مختلف المحافظات الى حفلة زياد الرحباني في مصر لكن ينقصه النظام وقلة خبرة الإدارة.

سعر تذكرة حفل زياد الرحباني ف مصر 125 جنيهاً والكراسي لم تكف سوى 20% من عدد التذاكر المباعة فوقف معظم المشاهدين اثناء حفل زياد الرحباني بساقية الصاوي ولأنه لم يكن هناك مكان يصلح للوقوف اضطر الكثيرون لمشاهدة وقائع الحفل عن طريق الشاشات الكبيرة خارج المسرح.

صعد زياد الرحباني  على المسرح وبصحبته فرقة كبيرة مكونة من عشرة عازفين ومعهم المطربة السورية “منال” وشارك في الغناء المطرب المصري هاني عادل نجم فرقة وسط البلد حيث اشترك في أداء بعض أغاني المطربة فيروز ومنها “آه يا ليل” و”بكتب اسمك يا حبيبي”.

قدم زياد الرحباني مجموعة من ألحانه المعاصرة والتي صاغها في أسلوب موسيقي الجاز وكان طوال الحفل يتبادل العزف على البيانو والأورج.. وسط إعجاب جمهور المشاهدين.

فيديو من حفل زياد الرحباني

اخبار ومواضيع ذات صلة:

فيديو حفلة زياد الرحباني في مصر

أضف تعليقاً