حلقة باسم يوسف الممنوعة

حلقة برنامج باسم يوسف الاخيرة الممنوعة من العرض

مشاهدة يوتيوب فيديو حلقة برنامج البرنامج الاخيرة باسم يوسف الممنوعة من العرض

مصريات – كتبت الاء الانصاري: كعادة باسم يوسف سرق الاضواء بالحلقة الممنوعة من العرض التي تم تسريبها على موقع يوتيوب ، وككل حلقة لباسم يوسف بمجرد عرضها وجهت اليه سيل من الاتهامات والانتقادات ، الى جانب حدوث ازمة من منتجي برنامج باسم يوسف البرنامج وملاحقة حلقة البرنامج الممنوعة من العرض على موقع يوتيوب ومحاولة حذفها نهائيا، الا ان الاف المتابعين شاهدوا حلقة باسم يوسف الممنوعة كاملة.

وبداية فإن حلقة باسم يوسف الممنوعة من العرض تفند عدة اكاذيب من بينها انه تم منعها بسبب انتقاده لوزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي بها ، والحقيقة انه من مشاهدة حلقة البرنامج الممنوعة لـ باسم يوسف يتبين انه السبب الرئيسي لمنعه هو توجيهه نقد لاذع الى ادارة قناة سي بي سي وفضحه لتناقض سياساتها وعدم حيادها.

واول ما ذكره باسم يوسف عن قناة سي بي سي هو اصدارها بيان تعلن فيه انهاء التعاقد مع باسم يوسف ووقف برنامج البرنامج بزعم انه يحتوي على ايحاءات ومشاهد تمس ثوابت المجتمع المصري ، وقال باسم يوسف ان القناة عرضت مسلسلات مليئة بالايحاءات ومن بينها حكاية حياة في  اثناء الصيام.

وثاني النقاط التي القى باسم يوسف الضوء عليها هو تناقض المسئولين في سي بي سي فرغم انهم اعلنوا سابقا مقاطعتهم الدراما التركيا بسبب موقف حكومة اردوغان من احداث مصر ، الا انهم عادوا لاذاعة المسلسلات التركية مع ان موقف تركيا الرسمي لم يتغير بعد.

وسخر باسم يوسف من تناول الاعلام للشأن المصري بطريقة هزلية ونشر اخبار كاذبة وهو ما يهدد مصداقية الاعلام .

الفقرة الثانية في الحلقة الممنوعة لباسم يوسف خصصها لـ قناة الجزيرة او كما قال للاحتفال بعيد ميلاد الجزيرة ال 17 ، وعرض فيه نماذج من عدم مهنية قناة الجزيرة واضاف انها في حالة مراهقة الان ، لكنه في الوقت ذاته تناول بشكل ساخر الردود الساذجة لبعض الاعلاميين على ما تبثه قناة الجزيرة.

وفي النهاية وجه باسم يوسف رسالة لجمهوره وللدولة بأنه يقدم برنامج ساخر ويتعجب من تضخيم ما يتناوله ويعرضه على البرنامج وقال للمشاهد  لا تصدق ما يقوله الاعلام ولا ما يقوله باسم يوسف شخصيا بل ابحث عن الحقيقة بنفسك.

مشاهدة يوتيوب فيديو تسجيل حلقة برنامج البرنامج لباسم يوسف الممنوعة من العرض كاملة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

مشاهدة يوتيوب تسجيل حلقة برنامج باسم يوسف الممنوعة من العرض كاملة

1 comment
  1. ابراهيم سعد 24/04/2014 21:50 -

    حرام عليك ياباسم رجال الجيش المصري الشرفاء لولاهم لاسبحت مصر مرتع للجرزان تحية حب للرائيس ان شاء الله عبد الفتاح السيسي زعيم الامة العبية القادم بقوة بدعم شعبي ليس له مسيل

أضف تعليقاً