حمادة هلال شهداء 25 يناير

حمادة هلال شهداء 25 يناير

حمادة هلال شهداء 25 يناير

حمادة هلال: توقعت نجاح الثورة.. واغنية  شهداء 25 يناير ليست لركب الموجة

أجرى الحوار: حسين شمعة

أكد المطرب حمادة هلال أنه قضي ليلة تنحي الرئيس السابق مبارك كلها في ميدان التحرير مشاركاً شباب مصر وشعبها فرحة الانتصار مشيراً الى أنه تضامن مع الثوار منذ اللحظة الأولي لإنطلاق الثورة .
وأوضح أيضاً انه ذهب الى الميدان عدة مرات طوال أيام الاعتصام قبل أن يقوم بتسجيل أغنية “شهداء 25 يناير” التي اهداها لأرواح الشهداء.
حمادة سعيد بمشاركته في حملات تنظيف الميدان التي انطلقت بأيادي الشباب فور تنحي الرئيس حيث اتجه معظم شباب الثورة الى تكوين فرق تقوم بإصلاح ما أفسدته المواجهات مع رجال الأمن.
ويصف هلال كل هذه اللحظات بأنها لحظات تاريخية أكد أنه لن ينساها طيلة حياته لافتاً الى تضامن كافة طوائف الشعب المصري في اللجان الشعبية التي عبرت عن روح الانسان المصري الحقيقي..
تحية الشهداء
وعن السبب الذي دفع حمادة هلال الى تقديم أغنية “25 يناير “أوضح أن شعوره بالشباب الذين استشهدوا من أجل الحرية كان وراء رغبته في تحيتهم بعمل فني يليق بهم.. نافياً في الوقت نفسه تماماً أن يكون قد قدم شهداء 25 يناير سعياً الى ركوب الموجه والاستفادة من نجاح الثورة مؤكداً أن الامر كله يرجع الى إيمانه الكامل بكل ما فعله هؤلاء الشباب وما استشهدوا من أجله.وعن الانتقادات التي وجهها البعض لهذه الأغنية لما فيها من تكرار وركاكة جعلتها مثار تهكم قال هلال:كلمات الأغنية معبرة جداً ومنسجمة مع الأحداث وشبه ما فيها من تكرار بأغنية العندليب الراحل عبدالحليم حافظ.
صورة.. صورة.. صورة..
كلنا كده عايزين صورة
الأغنية حققت انتشاراً واسعاً ونجاحاً لا بأس به.. وأضاف انها أذيعت في الوقت المناسب وانه لم يتعجل في طرحها مشيراً الى أنه أعطاها حقها في الاستعداد والتجهيز مثلما يفعل مع أي عمل يقوم به ومؤكداً أنه راضي عنها تماماً
من ناحية أخري أكد حمادة أنه توقع نجاح الثورة
وعن توقعاته للفترة القادمة أكد أن الدنيا تتغير تدريجياً الى الأفضل .. مشيراً الى خطوة الاستفتاء على التعديلات الدستورية معتبراً إياها أولي خطوات الحرية الحقيقية.
وعن آخر أعماله أوضح انه قام بتسجيل أغنية ” بمناسبة عيد الأم” وطرحها عبر العديد من القنوات الفضائية معتبراً أنها إهداء لكل أم وخاصة أمهات الشهداء..وعن مدي شعوره ببعض التغيير في أحوال المصريين بعد الثورة أشار حمادة الى زوال الخوف من النفوس باعتباره أهم ملامح هذا التغيير بالإضافة الى بوادر احترام الجميع لكافة الآراء المطروحة مهما كان حجم الاختلاف. وعن نيته في استكمال أعماله الفنية أكد حمادة رفضه استئناف أي عمل قبل أن تحصل أسر الشهداء على حقوقهم كاملة لافتاً الى أنه قام بتأجيل عمل سينمائي كان يجهز له قبل الثورة مع المنتج محمد السبكي والمؤلف أحمد عبدالله

يوتيوب فيديو كليب حمادة هلال شهداء 25 يناير الرسمي

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حمادة هلال شهداء 25 يناير

6 comments
  1. اسراء اشرف 18/06/2012 17:10 -

    تحية لكل شهيد مصرى من اجل الوطن الله يصبر كل ام شهيد

  2. mohamed elfouly 13/12/2011 10:28 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( لا تحسبن الذين قتلو فى سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم برزقون ))

  3. روان فهمي علي السيد 03/06/2011 19:54 -

    شهداء 25يناير ماتو في احداث يناير راحو فرقو الحياه شهداء لزم نتبها بيهم

  4. رجب تمام محمود 04/05/2011 01:55 -

    تحية خالصة الى روح كل شهيد استشهد من اجل ان ينال الوطن حريته وتحية لكل ام كل شهيد قلوبنا معكم يا ابناءنا وفى جنة الخلد فالشهداء احياء عند ربهم يرزقون

أضف تعليقاً